التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» فارس هذا الزمان
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:09 am من طرف dr.Moody

» الي فرعون مصر الصغير ....توفيق عكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:01 am من طرف dr.Moody

» وحشتنا ووحشنا صوت الفراعين
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:52 am من طرف dr.Moody

» صباحك منور ياعكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:47 am من طرف dr.Moody

» أيات مباركات تم ذكر الملائكه فيها ولها فوائد رائعه وجليله
الأحد أكتوبر 15, 2017 4:12 pm من طرف dr.Moody

» أوارد جليله للاستغفار وفتح بيبان الرزق عظيمة الفائده
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:46 pm من طرف dr.Moody

»  روحانية سورة يس المباركة الشريفه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:27 am من طرف dr.Moody

» دعاء سورة الواقعة كامل/حصريا هنا لا يوجد لا في مخطوطات و لا غيرها.....
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:21 am من طرف dr.Moody

» حزب النصر للامام الجيلاني رضي الله عنه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:18 am من طرف dr.Moody

أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


الدعوة القاهرة للاءبطال والحرق والطرد والتكبيل وللكشوفات .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدعوة القاهرة للاءبطال والحرق والطرد والتكبيل وللكشوفات .

مُساهمة من طرف dr.Moody في الثلاثاء مايو 14, 2013 6:43 am



[center][color=darkblue]


الدعوة القاهرة للاءبطال والحرق والطرد والتكبيل وللكشوفات


color]

بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله

الدعوة القاهرة للاءبطال والحرق والطرد والتكبيل وللكشوفات .

تحتوي هذه العزيمة الشريفة المباركة على خواص وفوائد ما لايمكن حصره ولا يعرف قدره الا الله سبحانه وتعالى . فهي تنفع لاءبطال جميع الأسحار والأعمال والحسد والعين والربط والعقد وطرد وحرق وتكبيل الجان والأرواح والأشباح الخبيثة والمؤذية والشريرة ودفع السحرة والأعداء وجلب الأرزاق والخيرات والأفراح والمسرات والكشوفات المنامية ... والدعوة تعالج بها نفسك وأهلك وبيتك وأي أحد تحب معالجته فهي تنفع للعلاج عن بعد كذلك .. الاءذن مطلق مني الى كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة صغار وكبار مبتدئ وغير مبتدئ في استعمال الدعوة للعلاج وللتعليم وللنشر من غير أي مقابل مادي أو أي تكلفة بأي طريقة كانت .. فقط أهداء الفاتحة الى سيدنا رسول الله وأهل بيته عليهم السلام وأموات المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات من الاءنس والجن أجمعين بعد الاءنتفاع بها.
الحمد لله الذي هدانا بفضله وجوده وكرمه وببركات حبيبه ورسوله محمد وآل بيته خيرة خلقه صلوات الله وسلامه وبركاته عليه وعليهم أجمعين الى هذا العمل الجليل الذي بمشيئة الله ينفع الكثير من المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . هذه دعوة قاهرة جبارة لم أحتج لغيرها في مجال الاءبطال والطرد والحرق والتحصين وغيرها كثير من الفوائد في مدة أقل من ثلاثة أيام فقط تبطل كل شيئ بأمر الله وارادته وتأييده وأنا لا غنى لي عنها لحد هذه اللحظة وكل من جربها مازال يستعملها فهي تنفع الاءنسان العادي والمبتديء والمعالج ولكل انسان انشاء الله.
كيفية استخدام هذه الدعوة العظيمة هو كما يلي:

- لاءبطال جميع الأسحار والأعمال وبكل أنواعها وأشكالها ماتعلمه ومالاتعلمه والله يعلمه ولطرد وحرق خدامه (اي خدام السحر والمتوكلين بالعمل) وفك وابطال العقد والربط والعين وطرد الجان والأرواح والأشباح الخبيثة والمؤذية والشريرة ودفع السحرة والأعداء وهو أن تنوي ذلك أو أي شيئ تريد من ذلك قبل البدء في العمل وتكون نية العمل هذه مدة العمل مع التوكيل ما تريد (مدة العمل هي: أسبوع أو 11 يوم أو 21 يوم وبعدها تقرأ الدعوة مرة كل يوم جمعة) ... يستحب أن تقرأ الدعوة ثلاث مرات في اليوم الأول فقط والقراءة في أي وقت يناسبك كان تكون ثلاث مرات وراء بعض أو كل مرة بوقت مختلف أي كان تكون مرة صباحا ومرة ظهرا او عصرا ومرة ليلا فاعمل بما يناسبك وان لم تقدر فاقرأ الدعوة مرة واحدة فهو ما جربناه.
- تقرأ الدعوة في البيت او المكان الذي يشك فيه أو تريد ابطال الأعمال فيه وطرد وحرق الجن المؤذي أو على المسحور أو لعلاج نفسك وأهلك مع وضع كوب ماء طاهر نقي وكمية من الماء وملح الممزوجان امامك عند القراءة والنفث عليهما بعد كل فاصل أو سورة وبعد الاءنتهاء أيضا ثم تشرب وأهلك وكل من تريد علاجه من الماء للشرب وترش البيت او المكان من الداخل والخارج بماء الرش المالح مدة العمل واذا امكن الحصول على ماء البحر والقراءة عليه واستعماله للرش يكون اجود ... والرش في البيت يكون على الجدران والزوايا وعلى الشبابيك والأبواب والأماكن الطاهرة التي لا تدوسها الأقدام ولا تصلها النجاسة (وتجنب رش الحمامات مهم جدا جدا) عند الرش شغل سورة البقرة أو ردد أول عشر ايات من سورة الصافات أثناء الرش ... استعمل البخاخ الذي يستعمله الحلاق للرش يكون أفضل ... المنزل أو البيت او المكان الذي تقرأ فيه الدعوة يجب أن يكون خالي تماما من الصور والتماثيل وما شابه وبكل انواعها مهم جدا وأساسي مدة العمل.
- القراءة تكون على طهارة (المكان والثوب والبدن والروح) مع الوضوء ... التحصين قبل القراءة وسأذكر ما عملت به ... صرف عامر المكان عندما تكون نية القراءة للاءبطال والطرد والحرق (حتى لا تؤذي أو تحرق عامر المكان) أما اذا كانت للرزق وجلب الخيرات والسرور فلا حاجة لذلك ... اشعال بخور رائحة طيبة لاءكرام الخدام ... القراءة تكون بصوت مسموع مع القراءة في جميع غرف المنزل أي أول يوم في غرفة الضيوف واليوم الثاني في غرفة النوم وهكذا او تكون القراءة عند كل مرة في غرفة أو أن تكون القراءة في وسط البيت مع فتح أبواب الغرف بحيث يمكن لصوتك الوصول لجميع أركان المنزل أو أي مكان في البيت يؤمن لك ذلك.
- يمكن كتابة الدعوة ونقعها في الماء الذي قرئ عليه للشرب والرش أو تحمل كحجاب يكون جيد جدا ومفيد ولاكن ليس أساسي اذ أن الدعوة قوية جدا مجرد القراءة ورش الماء المقرئ عليه كافي ويزيد ولكن اذا أحب بعض الاءخوة كتابتها مع التنجيم لمدة ثلاث أيام وحملها أو نقعها يكون مفيد وصدقوني ان العزيمة بدون الكتابة هي نار وان شاء الله سيبطل كل شيئ ويهرب الجان من أول يوم أو الثاني على الأكثر هذا ما جربته وجربه كل الاءخوة والأخوات مع ذلك أنا عملت لكم اليوم الأول تقرأ ثلاث مرات حسب القدرة للقوة و للتاكد تماما وهو ليس أساسا وأما بقية المدة ثقرأ مرة واحدة كل يوم للتخلص من اثار السحر والجن الجانبية ولتحصين نفسك والمكان ولجلب الخيرات ولرد السحر وأي تجديد للسحر وأمور كثيرة يا اخوتي فاصبروا واعملوا بها أطول فترة ممكنة لأنكم ستستفيدون كثيرا منها وهنالك اشياء لايمكن شرحها فقط اعملوا بها وسترون بأعينكم ... وساضع ان شاء الله بعض الأحراز بما ينفع للكتابه ويحمل او يعلق في البيت يكون قصير أي أن كتابة هذه الدعوة قد يكون متعب لبعض الاءخوة والأخوات لذلك سأضع شيئ يسير للكتابة وفعال ان شاء الله بما جربته .. تستطيع كذلك ان أحببت القراءة على البخور كالحرمل أو اللبان الذكر ثم تبخير المكان بعد الاءنتهاء بدل الرش او مع الرش يكون مفيد.
- أول يوم من القراءة ستحدث لك أعراض قد تختلف من شخص الى آخر وهو دليل على أنك مصاب بسحر أو عمل أوجن وهو ايضا دليل على اشتغال الدعوة حيث أن الجن والموكلين على السحر يحاولون أن يردوك عن الاءستمرار في القراءة وحتى تترك الدعوة فابشر خيرا ولا تخاف لأن الأمر قد شارف على الاءنتهاء وانهم لن يستطيعوا أن يضروك بشيئ فبمجرد الاءنتهاء من القراءة ورش المكان سيكون كل شيئ انتهى باءذن الله .. ما سيحدث هو (شحطة في البلاعيم) كان يكون البلعوم مجروح ولايمكنك القراءة بصوة عالي فقاوم ما تقدر وأكمل القراءة ولو بصوت خافت سيحدث هذا في أول مرة فقط .. قد يحدث معك تنمل في أحد أطرافك أو ألم في مكان في جسدك أو شعور بالخوف بدون سبب لعدة دقائق ويزول ان شاء الله .. قد يأتيك شعور بالرغبة بقراءة الدعوة فقم وتوضأ واقرأ الدعوة ولو كنت نائما وفي أي وقت كان لأن هذا هو اتصال خدام وروحانية الدعوة بك يريدوك أن تقرأ الدعوة ليقضوا على كل شيئ وينهوه باءذن الله .. هذا بعض ما حدث معي ومع بعض الاءخوة والأخوات الذين استعملوا الدعوة وكان استعمالنا لها قراءة مرة واحدة كل يوم فقط وبطل كل شيئ في اليوم الثاني والله على ما اقول شهيد .. بعد عدة أيام ستدمن على الدعوة وستبدأ الاءشارات مناما اولا .. بعدها خدام الدعوة سيروك مناما أي شئ يحصل ضدك من كيد الأعداء أو السحرة بدون أن تطلب منهم أنت .. ولا يمكن الفصح باكثر من هذا توكل على الله وجرب بنفسك سترى خيرا ان شاء الله . حاولت الاءختصار ولكن في نفس الوقت أردت شرح كل ما قد يخطر على بال الاءخوة وتسهيلا للمبتدئ وكل انسان بسيط يريد العمل بها . وأي سؤال فأنا حاضر في خدمتكم.
التحصين: تقرأ أي دعاء للحفظ مرة واحدة ثم تقرأ الآتي ذكره على كل جهة مرة مع النفث عن اليمين وعن اليسار ومن الامام ومن الخلف ومن فوق ومن تحت والمرة الأخيرة تضع يدك اليمنى على صدرك وتتلوا الأيات :

- تقرأ آية الكرسي 7 مرات وفي كل مرة تردد الآية الأخيرة 7 مرات.
- تقرأ سورة التوحيد 7 مرات.
- تقرأ من سورة الصافات (اول عشر ايات) مرة واحدة مع تكرار أخر آية 7 مرات.
- تقرأ الاتي 7 مرات (يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا, لا تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَـانٍ . فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ . يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلا تَنتَصِرَانِ).
- تقرأ الآتي 7 مرات (واذا قرأت القرآن جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابا مستورا . فما اسطاعوا أن يظهروه وما استطاعوا له نقبا . فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب).
ملاحظة: هذا التحصين في الامور المهمة والكبيرة اما التحصين للدعوة فيكفي قراءة السابق ذكره مرة واحدة فقط وانت واضع يدك اليمنى على صدرك ... انا ذكرت التحصين كاملا ليستفاد الاءخوة منه في امور اخرى.
صرف العمار: تقراء سورة الزلزلة 7 مرات مع البخور اللبان او اي رائحة طيبة .. ستة مرات منهم تقراها الى قوله تعالى اشتاتا فقط وتكرر اشتاتا 7 مرات .. وفى المرة السابعة تقرأ السورة مع تكرار اشتاتا 7 مرات ولكن تختم السورة .. وقبل كل مرة من مرات قراءة سورة الزلزلة تقول: انصرفوا ياعمار هذا المكان بحق وتقرأ السورة أي بحق سورة الزلزلة وبعد الاءنتهاء من قراءة سورة الزلزلة تقول (انفروا خفافا وثقالا 7 مرات).

(العزيمة والدعوة القاهرة

النية + التحصن + البخور
(استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم من كل ذنب اذنبته ومن كل خطيئة اخطئتها) 3 مرات
(اللهم صلي وسلم وبارك وترحم على سيدنا محمد واهل بيته الطيبين الطاهرين) 3 مرات
صرف عامر المكان

بسم الله الرحمن الرحيم
ان الله وملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
اللهم صلي وسلم وبارك وترحم على سيدنا محمد وال سيدنا محمد
تقيم الاذان بصوت مرتفع

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم اللعين
بسم الله الرحمن الرحيم
وَقُلْ رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِيـنِ . وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ
فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ
إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ . إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُم بِهِ مُشْرِكُونَ
قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ . وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ
وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيـدٍ . مِنْ وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِنْ مَـاءٍ صَدِيـدٍ . يَتَجَرَّعُهُ وَلا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيـظٌ
...
بسم الله الفتاح استفتحت وهو خير الفاتحين مذل الجبابرة والمتكبرين ملاذ الفقراء والخائفين خالق الجن والانس اجمعين مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين يا رباه يا رباه يا رباه ياسيداه ياسيداه ياسيداه يا هو ياهو ياهو يامولاه يامولاه يامولاه ياغوثاه ياغوثاه ياغوثاه بك استغيث يا الله يا الله يا الله يا مالك الملك والملكوت والعزة والجبروت يا عظيم الشان يا قوي السلطان ياظاهر البرهان يا ثابت الاركان يامكون الاكوان اسالك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تصلي علم محمد وال محمد وتسخر لي روحانية وملائكة ونورانية القراءن الكريم من خدام السور والايات العظام المطيعين لامرك والمنفعلين والخاضعين لجلال عزك المجيبين لمن دعاك باسمائك الموفين بعهدك حتى يتوكلوا بابطال جميع الاسحار والاعمال والحسد والعين والربط والعقد والمس عني وعن اهلي (او عن فلان ابن فلانه) وطرد وحرق جميع الجان والشياطين والأرواح والاشباح الخبيثة والمؤذية والشريرة والمتوكلون بالسحر عني وعنهم ودفع السحرة والاعداء وجلب الارزاق والخير والفرح والسرور بحولك وقوتك فانه لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. (امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء) 7 مرات .. اين ملائكة و روحانية وخدام القراءن المسلمين السامعين الطائعين لكلام الله العزيز الحكيم
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الفاتحة – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الكرسي – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الاخلاص – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الناس – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الفلق – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الكافرون – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الهمزة – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الفيل – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: اية النور – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الزلزلة – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الصافات (اول عشر ايات) – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الجن – مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة يس – مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة البروج – مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الملك – مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الدخان – مرة واحدة
انزلوا واحضروا وتوكلوا واجيبوا يا خدام هذه السور والايات الشريفة المباركة بحقها عليكم وطاعتها لديكم (بابطال جميع انواع الاسحار والاعمال والحسد والعين والربط والعقد والمس وطرد وحرق جميع انواع الجان والشياطين والأرواح الخبيثة والمؤذية والشريرة عن اهل هذا الدار والمكان والمتوكلون بالسحر ودفع ورد السحرة وجلب الارزاق والخير والفرح والسرور) .. بكهيعص حم عسق الم المص المر الر طه طسم طس يس ص حم ق ن بالرب الجليل مقدر الاجل فى الازل خالق كل شىء و اله كل شىء و هو على كل شىء قدير .. واوفوا بعهد الله اذا عاهدتم ولا تنقضوا الايمان بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا ان الله يعلم ما تفعلون فمن نكث فانما ينكث على نفسه ومن اوفى بما عاهد الله عليه فسؤتيه اجرا عظيما اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا ان الله على كل شئ قدير
(تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُـونَ . وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيـمٍ . يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيـمٍ . وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً, أُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِيـنٌ . مِنْ وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلا يُغْنِي عَنْهُمْ مَا كَسَبُوا شَيْئاً وَلا مَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَـاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيـمٌ . هَذَا هُدًى وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِنْ رِجْزٍ أَلِيـمٌ)
(بسم الله ما اعظم الله) ثلاث مرات
كلما اوقدوا نارا للحرب اطفئها الله
كتب الله لاغلبن انا ورسولي ان الله قوي عزيز
بسم الله وبالله ومن الله والى الله وفي سبيل الله وعلى ملة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
(بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) ثلاث مرات
بسم الله والحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته
بسم الله والحمد لله الذي تصاغر كل شيء لملكه
بسم الله والحمد لله الذي ذل كل شيء لهيبته
بسم الله والحمد لله الذي إستسلم كل شيء لأمره
بسم الله والحمد لله الذي لا تضعف قوته
بسم الله والحمد لله الذي لا يبطل عزه
بسم الله والحمد الذي لا ينقطع سلطانه
بسم الله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو على كل شيء قدير
كهيعص كفايتنا وهو حسبي ... حم عسق حمايتنا وهو حسبي
فسيكفيكم الله وهو السميع العليم ... (ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) ثلاث مرات
بسم الله أستفتح وبه أستعين وأتوكل على طرد جميع أنواع الجن والهوام والشياطين الباغين الذين يزرعوا الفتن والحقد والسحر في هذا البيت والمكان واهله ومن يعتدي من بعد ذلك سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ, إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيماً
(فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيّاً . ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِنْ كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيّاً . ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيّاً . وَإِنْ مِنْكُمْ إِلاَّ وَارِدُهَا, كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْماً مَقْضِيّاً . ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوْا وَنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيّاً . وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُـوا أَيُّ الْفَرِيقَيْنِ خَيْرٌ مَقَاماً وَأَحْسَنُ نَدِيّاً . وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ قَرْنٍ هُمْ أَحْسَنُ أَثَاثاً وَرِئْياً . قُلْ مَنْ كَانَ فِي الضَّلالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدّاً, حَتَّـى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَكَاناً وَأَضْعَفُ جُنداً)
اتركوا حملة القرآن وانطلقوا إلى عبدة الأوثان يُرْسَلُ عَلَيْكُما شُواظٌ مِنْ نارٍ وَنُحاسٌ فَلا تَنْتَصِرانِ
(إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُـوا أَوْ يُصَلَّبُـوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنْ الأَرْضِ, ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا, وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيـمٌ . إِلاَّ الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُـوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيـمٌ . يَـا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُـوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُـونَ . إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ أَنَّ لَهُمْ مَا فِي الأَرْضِ جَمِيعاً وَمِثْلَهُ مَعَهُ لِيَفْتَدُوا بِهِ مِنْ عَذَابِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَا تُقُبِّلَ مِنْهُمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيـمٌ . يُرِيدُونَ أَنْ يَخْرُجُوا مِنْ النَّارِ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيـمٌ.

اللهم إني أسألك يا لطيف بآيات اللطف أن تلطف بهذا المكان والبيت وأهله من شر كل ذي شر ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيها ومن شر طوارق الليل والنهار بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . لا تُدركه الأبصار وهو يُدرك الأبصار وهو اللَطيفُ الخبير . إن ربي لطيفْ لما يشاء أنه هو العليم الحكيم . الله لطيف بعبادهِ يرزقُ من يشاءُ وهو القويُ العَزيز . إلا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير .
...
وأسألك اللهم يا كافي أن تكفنا شر الخلق أجمعين ، اكفنا يا الله شر السحر والعين والحسد والجن والشياطين وشر كل ذي شر بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . وكفى بالله ولياً وكفى باللهِ نَصيرا . وكفى بالله حَسيبا . وكفى بالله وكيلا . وكفى بربك بِذنوبِ عِباده خبيراً بصيرا . وكفى الله المؤمنينَ القِتال وكان الله قوياً عزياً)

وأسألك اللهم يا من حفظت إبراهيم عليه السلام من النار وموسى عليه السلام من اليم ومحمداً صلى الله عليه وسلم في الغار أسألك بآيات الحفظ أن تحفظ أهل هذا الدار والمكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين وشر كل ذي شر بحق بسم الله الرحمن الرحيم . ولا يؤده حِفظُهما وهو العَليُ العظيم . فاللهُ خير حافظاً وهو أرحمُ الراحمين . وهو القاهرُ فوقَ عبادهِ وُيرسلُ عليكم حفظة . إن ربي على كلِ شيءٍ حفيظ . وكنا لهم حافظين . وربُك على كلِ شيءٍ حَفيظ . وعندنا كتاب حَفيظ . لكلِ أوابٍ حفيظ .‏وإن عليكم لحافظين . وحفظاً من كلِ شيطانٍ مارد . وحفظاً ذلك تقديرُ العزيزِ العليم . وجعلنا السماءَ سقفاً محفوظا . وحفظناها من كل شيطانٍ رجيم . إنا نَحنُ نَزلنا الذِكرَ وإنا له لحافظون . له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظوُنَه من أمر اللهِ . الله حفيظ عليهم وما أنت عليهم بوكيل إن كلُ نفسٍ لما عليها حافظ . بل هو قرآن مجيد في لوحٍ محفوظ . واذا قراءة القران جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا . فما اسطاعوا أن يظهروه وما استطاعوا له نقبا . فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب)

وأسألك اللهم بالمنجيات التي أنجيت بها عبادك الصالحين أن تنجي أهل هذا الدار والمكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . قُل لن يُصيبنا إلا ما كتب اللهُ لنا هو مولانا وعلى اللهِ فليتوكَلُ المؤمنون . وإن يَمسَسكَ اللهُ بضرٍ فلا كاشفَ له إلا هو وإن يُردكَ بخيرٍ فلا رادَ لفضلِه يُصيبُ مَن يَشاءُ من عبادِه وهو الغفورُ الرَحيم . وما مِن دابةٍ في الأرضِ إلا على اللهِ رِزقُها ويَعلمُ مُستقَرها ومُستودَعَها كل في كتابٍ مُبين . إني توكلتُ على اللهِ ربي وربِكم ما من دابةٍ إلا هو آخذ بناصيتها إن ربي على صراطٍ مُستقيم . وكأين من دابة لا تَحمِلُ رِزقَها اللهُ يَرزُقُها وإياكم وهو السميعُ العَليم. ما يفتحُ اللهُ للناسِ من رحمةٍ فلا مُمسكَ لها وما يُمسك فلا مُرسلَ لهُ من بعدهِ وهو العزيزُ الحكيم . ولئن سألتَهُم من خلقَ السماواتِ والأرضَ ليَقُولُن الله قُل أفرأيتُم ما تدعون من دونِ اللهِ إن أرادني اللهُ بضرٍ هَل هُن كاشفاتُ ضُرهِ أو أرادني برحمةٍ هَل هُن مُمسكاتُ رحمتهِ قُل حسبي اللهُ عليه توكلت وعليه فليتوكلِ المتوكلون)
...
وأسألك اللهم يا من تنزل الداء والشفاء أن تشافي وتعافي أهل ذلك الدار من جميع الأمراض النازلة والصاعدة وأن تشافيهم من العين والسحر والحسد ومن شر كل ذي شر بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . وُنَنزِلُ من القرآنِ ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين . ويشفِ صُدورَ قَومٍ مؤمنين ويُذهبَ غَيظَ ُقلوبِهم . يا أيها الناسُ قد جاءَتكُم مَوعظة من رَبِكُم وشفاء لما في الصُدور وهدىٌ ورحمةٌ للمؤمنين . يَخرُجُ من بطونِها شَرابٌ مَختلفٌ ألوانه فيه شفاءٌ للناسِ . الذي خلقني فهو يهدينِ والذي هو يطعمني ويسقين وإذا مرِضتُ فهو يشفين . قل هو للذين آمنوا هدىً وشِفاء)
...
وأسالك اللهم يا من أمِنتَ عبادك من المخاوف أن تأمن أهل هذا البيت من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . وُقل ربِ أعوذُ بِكَ من هَمزاتِ الشياطينِ وأعوذُ بِكَ رَبِ أن يَحضرون . لاتَخف نجوتَ من القومِ الظالمين . لا تخافا إنني مَعكُما أسمعُ وأرى . لاتَخف إنك أنتَ الأعلى . إني لا َيخافُ لديَ المرسلون . لا تخف ولا تَحزن . لاَتخافا دركاً ولا تَخشى . وآمنتم من خَوفٍ) اللهم كما أمنتهم من الخوف آمنا من جميع المخاوف يا رب العالمين
...
أجيبوا وتوكلوا يا روحانية وخدام هذه الآيات والادعية الشريفة المباركة بحقها عليكم وطاعتها لديكم بطرد جميع أنواع الأرواح الشريرة والخبيثة وإبطال جميع أنواع الأسحار مهما كانت وإزالة العين والحسد ورده على عامله وجلب الفرح والسرور والبركة والخير لهذا الدار وأهله هيا هيا الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء
...
ماعمل لكم الواحد يا اهل هذا الدار والبيت والمكان ابطلته عنكم بالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد وماعمل لكم الاثنين ابطلته عنكم بالثقلين كتاب الله وعترت رسوله الله صلى الله عليه واله وسلم (ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين . انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا) وماعمل لكم الثلاثه ابطلته عنكم بالملائكة الثلاثة جبرائل وميكائيل واسرافيل ع (من كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فاءن الله عدو للكافرين . لقد كفر الذين قالوا ان الله ثالث ثلاثة وما من اله الا اله واحد وان لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب اليم . وعلى الثلاثة الذين خلفوا حتى اذا ضاقت عليهم الارض بما رحبت وضاقت عليهم انفسهم وظنوا ان لا ملجا من الله الا اليه) وماعمل لكم الاربعه ابطلته عنكم بكتب الله المنزلة الاربعة بالتوراة والانجيل والزبور والقران العظيم (الم . الله لا اله الا هو الحي القيوم . نزل عليك الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه وانزل التوراة والانجيل . واتينا داوود زبورا . وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا) وماعمل لكم الخمسة ابطلته عنكم بالصلوات الخمسة (ان الذين امنوا وعملوا الصالحات واقاموا الصلاة واتوا الزكاة لهم اجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون . بلى ان تصبروا وتتقوا وياتوكم من فورهم هذا يمددكم ربكم بخمسة الاف من الملائكة مسومين) وماعمل لكم الستة ابطلته عنكم بالستة ايام التي خلق الله فيهن السموات والارض (ان ربكم الله الذي خلق السماوات والارض في ستة ايام ثم استوى على العرش يغشي الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بامره الا له الخلق والامر تبارك الله رب العالمين) وماعمل لكم السبعة ابطلته عنكم بالسبع المثاني والقراءن العظيم والسموات السبع والاراضين السبع وابواب الجحيم السبع (ولقد اتيناك سبعا من المثاني والقران العظيم . الله الذي خلق سبع سماوات ومن الارض مثلهن يتنزل الامر بينهن لتعلموا ان الله على كل شيء قدير وان الله قد احاط بكل شيء علم . لها سبعة ابواب لكل باب منهم جزء مقسوم) وماعمل لكم الثمانية ابطلته عنكم بالثمانية الكرام الذين يحملون العرش وابواب النعيم (والملك على ارجائها ويحمل عرش ربك فوقهم يومئذ ثمانية) وماعمل لك التسعة ابطلته عنكم بالتسع ايات التي ارهب بها موسى فرعون (ولقد اتينا موسى تسع ايات بينات فاسال بني اسرائيل اذ جاءهم فقال له فرعون اني لاظنك يا موسى مسحورا . وادخل يدك في جيبك تخرج بيضاء من غير سوء في تسع ايات الى فرعون وقومه انهم كانوا قوما فاسقين) وماعمل لك العشرة ابطلته عنكم بالعشر السور (ام يقولون افتراه قل فاتوا بعشر سور مثله مفتريات وادعوا من استطعتم من دون الله ان كنتم صادقين . وتلك عشرة كامله) فلما القوا سحروا اعين الناس واترهبوهم وجاؤ بسحرعظيم فوقع الحق وبطل ماكانوا يعملون . ماجئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين ولايفلح الساحر حيث اتى ولايفلح الساحرون وقدمنا الى ماعملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فأذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون رب احكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ماتصفون) اذا الشمس كورت واذا الاسحار بطلت واذا النجوم انكدرت واذا الاسحار بطلت واذا الجبال سيرت واذا الاسحار بطلت واذا العشار عطلت واذا الاسحار بطلت واذا الوحوش حشرت واذا الاسحار بطلت واذا البحار سجرت واذا الاسحار بطلت واذا النفوس زوجت واذا الاسحار بطلت واذا المؤدة سئلت واذا الاسحار بطلت فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم قوله الحق وله الملك حسبنا الله ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم النصير ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
..
وتقراء: (الفاتحه + والقدر + والزلزله)
(لوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ . هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ . هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ . هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) .. ابطلت سحر كل ساحر واحللت عقدة كل عاقد وكيد كل كايد ومكر كل ماكر وغدر كل غادروربط كل رابط ونفث كل نافث وحسد كل حاسد ونفس كل نافس عن (اهل هذا الدار والبيت والمكان - فلان بن فلانه و...الخ) وكل عقد وربط وسحر وعمل بين الزوجين (فلان بن فلانه وفلانه بنت فلانه) بـ (تقراء اية الكرسي) وبأسمائك العظام اهيا شراهيا براهيا ادوناي اصباؤت آل شداي (الله الرحمن الرحيم) الله ارحم الراحمين فالقى السحرة ساجدين قالوا امنا برب العالمين رب موسى وهارون انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لاتعلوا علي واتوني مسلمين يامعشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفروا من اقطار السموات والارض فنفذوا لاتنفذون الا بسلطان ( فقد ابطلت سحركم وحللت عقدتكم ونقضت كيدكم ومكركم وغدركم وربطكم عن (كذا وكذا) باللواميم والحواميم والطواسيم والمص وكهيعص والر والمر وطه ويس والقران الحكيم وص وحم عسق وق ون والقلم ومايسطرون) 3 مرات
..
وابطلت سحركم وحللت عقدكم و ونقضت كيدكم ومكركم عن (كذا وكذا) سواء كان في شجر او مدر واحجر اورمل فأبطلوه او جبل او كهف او غار فأبطلوه سواء كان في جب او ثقب او شق فأبطلوه او في بحر او في نهر او بئر او ساقيه فأبطلوه ان كان في بيت او طريق او سكه او فلاة او خلاء فأبطلوه ان كان في طاحون او بيت ام حمام او مطبخ او سلم او مسجد فأبطلوه او كان في بيعة او قناه او فسقيه فأبطلوه او كان في قلنسوة او شعر او جلد او عظم او وسادة او ملبوس او فراش فأبطلوه ان كان في رصاص او اي معدن او اعشاب او اخشاب فأبطلوه ان كان في عظم ادميين اووحوش او طيور او هوام او ابل او انعام اوغنم او جاموس فأبطلوه ان كان في ظفر او سن او قبر او خيط فأبطلوه ان كان العمل في الظواهر او في البواطن فأبطلوه ان كان عمل رجل أو امرأة مسلم أو مسلمة يهودي أو يهودية نصراني أو نصرانية فأبطلوه وان كان عمل يزيدي أو يزيدية مجوسي او مجوسية أعجمي أو أعجمية أجنبي أو أجنبية من كل ملة وصنف وجنس و معبد و مذهب وكتاب ودين فقد نقضتك وحللتك وابطلتك بحق توراة موسى وانجيل عيسى وزبور داوود وفرقان محمد صلى الله عليه واله وسلم وصحف ابراهيم وشيث وآدم وبجميع الكتب والصحف والالواح المنزله من عند رب العالمين على جميع الانبياء والمرسلين سلام الله عليهم اجميعين ( بعزة العزيز المعتز في عز عزه وبعزة من يقول للشيئ كن فيكون ) 7 مرات .. وصلى الله على سيدنا محمد واله وسلم ماوسعته رحمتك ياحي ياقيوم ..
(فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ, وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى, وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلـَاءً حَسَناً, إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيـمٌ . ذَلِكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِيـنَ . إِنْ تَسْتَفْتِحُوا فَقَدْ جَاءَكُمُ الْفَتْحُ وَإِنْ تَنتَهُوا فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ, وَإِنْ تَعُودُوا نَعُدْ وَلَنْ تُغْنِيَ عَنكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئاً وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِيـنَ)
...
بسم الله الرحمن الرحيم
وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا . بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون . وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا. رب أحكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون . ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون .. من المفسدين والمفسدات والساحرين والساحرات ..
اللهم أبطل سحر كل ساحر ، وأحلل عقدة كل عاقد، ‏وكيد كل كائد ، ومكر كل ماكر، وغدر كل غادر، ونفث كل نافث ، وحسد كل حاسد عن أهل هذا البيت بحقك اللهم يا من لا إله إلا أنت وبأسمائك العظام آهيا شراهيا أدوناي أصباؤت آل شداي
...
بسم الله الرحمن الرحيم
فأُلقِيَ السحرةُ ساجدين قالوا آمنا بربِ العالمين ربِ مُوسى وهارون . ‏إنه من سُليمانَ وإنه بسم الله الرحمن الرحيم إن لا تعلوا علي وأتوني مُسلمين . يا معشر الجنِ والأنسِ إن استطعتم أن تنفذُوا من أقطارِ السماواتِ والأرضِ فانفذوا لا تنفذون إلا بِسُلطان فبأي ألآءِ رَبِكُما تُكذبانِ يُرسَلُ عليكما شُواظٌ مِن نارٍ ونحاسٌ فلا تنتصران .
أبطلت سحركم وعقدكم وربطكم وحسدكم وعينكم عن أهل هذا البيت بالألف الموقوف وباللام المعطوف وبالميم الساكنة وبـ (الم ذلك الكتاب لا ريب فيه) وبـ (الم ألله لا إله إلا هو الحي القيوم) وبـ (المص) وبـ (المر) وبأقسامه المكتوبات وبالحروف والعجائب النورانيات وبالأسماء الخافيات عن كل أحد من الهيئآت وبموافقة الأفلاك في المراتب التي تبعد عن الإدراك وبـ (كهيعص) وبـ (حمعسق) وبـ (طس وطسم وطه ويس) وبـ (الصافاتِ صفا فالزَاجراتِ زجراً فالتالياتِ ذكرا إن الهكُم لواحِد ربُ السماواتِ والأرضِ وما بينهما وربُ المَشارق . إنا زينا السماءَ الدُنيا بزينةِ الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد . لا يَسَمعُونَ إلى الملإ الأعلى ويُقذَفُون من كُل جَانب دُحوراً ولهم عذاب واصب . الا من خطف الخطفة فاتبعه شهب ثاقب) .. وبالطور والمرسلات وبالذكر والنازعات هيا أيها الملاعين من الجن والشياطين الموكلين على السحر والأعمال الرديئة في هذا البيت والمكان واهله انجوا بأرواحكم وأبطلوها وإلا مصيركم الاءحراق بـ (نار الله ذات الوقود إذ هم عليها قعود وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود) و بـ (نار الله الموقدة التي تطلع على الافئدة انها عليهم مؤصدة في عمد ممددة) .. هيا أبطلوا جميع الأسحار والعقود والأربطة وأزيلوا العين والحسد بحق (قل آلله أذن لكم أم على الله تفترون) . (أتى أمر الله فلا تستعجلوه . ‏وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق . ولكم الويل مما توعدون).(انَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ)

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا فتحنا لك فتحاً مُبينا لِيغفرَ اللهُ ما تقدم من ذنبك وما تأخر وُيتِمُ نعمته عليك ويهديك صراطاً مُستقيما . إذا جاءَ نصر الله والفتُح ورأيتَ الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا . وتركنا بَعضُهم يومئذٍ يَموجُ في بعض فوقعَ الحقُ وبطلَ ماكانوا يعملون . فألقىَ موسى عصاه فإذا هي تلقف ما يأفِكوُن . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيَدمغُه فاذا هو زاهق ولكم الويلُ مما تصفون .‏ وقل جاء الحقُ وزهق الباطل إن الباطلَ كان زهوقا . ما جئُتم به السحر إن الله سيُبطِلُه إن الله لا يُصلح عمل المفسدين . ولا يُفلح الساحِرُ حيث أتى . فأُلقِيَ السَحرةُ سُجَداُ قالوا آمنا بِربِ مُوسى وهارون . وقَدِمنا إلى ماعَمِلوا من عَملٍ فَجعلنَاه هَباءاً مَنثُورا . فَغُلِبُوا هُناِلك وأنقَلبُوا صَاغرين .‏ وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم إن كان فعله اليهود أبطلته بسورة هود ، وإن فعله الإفرنج أبطلته بسورة الحج ، وإن فعله المسلمين أبطلته بسورة يس ، ‏وإن فعله المشركون أبطلته بسورة نون يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، وإن فعله الأعاجم أبطلته بسورة الأنعام ، وإن سحروه بالفصول أبطلته باءسم البتول ، وإن سحروه بالنار أبطله باءسمك القهار ، وإن سحره الجان أبطلته بسورة الفرقان ، وإن فعله الشياطين أبطلته بالحواميم

اللهم عطل وابطل واحرق عن أهل هذا الدار وهذا المكان جميع أنواع السحر والعقد والربط والحسد والعين وأنقلها وأبعدها عنهم بحق أسمائك الحسنى وصفاتك العليا وبحق أسمك الأعظم ونور وجهك الأكرم وأدم المحبة والسرور والفرح والبهجة في نفوسهم وأردد عنهم كيد كل كائد وحسد كل حاسد وسحر كل ساحر يا من بيده مقاليد السموات والأرض يا الله يا الله يا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

هيا بالله اجيبوا و توكلوا يا خدام هذه الأيات والأسماء والأدعية الشريفات المباركات بحقها عليكم وطاعتها لديكم بإبطال جميع أنواع الأسحار والعقود والأربطة عن أهل هذا الدار والمكان والبيت (أو عن فلان بن فلانة) وطرد العين والحسد والمس والجن والشياطين والارواح المؤذية والخبيثة عنهم وقتل المعاند والذي يتعدى بعد ذلك منهم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء وجعل سعيكم مشكورا وزادكم نور فوق نوركم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين




avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعوة القاهرة للاءبطال والحرق والطرد والتكبيل وللكشوفات .

مُساهمة من طرف dr.Moody في الثلاثاء مايو 14, 2013 6:48 am







[center]

الدعوة القاهرة للاءبطال والحرق والطرد والتكبيل وللكشوفات





بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله

الدعوة القاهرة للاءبطال والحرق والطرد والتكبيل وللكشوفات .

تحتوي هذه العزيمة الشريفة المباركة على خواص وفوائد ما لايمكن حصره ولا يعرف قدره الا الله سبحانه وتعالى . فهي تنفع لاءبطال جميع الأسحار والأعمال والحسد والعين والربط والعقد وطرد وحرق وتكبيل الجان والأرواح والأشباح الخبيثة والمؤذية والشريرة ودفع السحرة والأعداء وجلب الأرزاق والخيرات والأفراح والمسرات والكشوفات المنامية ... والدعوة تعالج بها نفسك وأهلك وبيتك وأي أحد تحب معالجته فهي تنفع للعلاج عن بعد كذلك .. الاءذن مطلق مني الى كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة صغار وكبار مبتدئ وغير مبتدئ في استعمال الدعوة للعلاج وللتعليم وللنشر من غير أي مقابل مادي أو أي تكلفة بأي طريقة كانت .. فقط أهداء الفاتحة الى سيدنا رسول الله وأهل بيته عليهم السلام وأموات المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات من الاءنس والجن أجمعين بعد الاءنتفاع بها.
الحمد لله الذي هدانا بفضله وجوده وكرمه وببركات حبيبه ورسوله محمد وآل بيته خيرة خلقه صلوات الله وسلامه وبركاته عليه وعليهم أجمعين الى هذا العمل الجليل الذي بمشيئة الله ينفع الكثير من المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . هذه دعوة قاهرة جبارة لم أحتج لغيرها في مجال الاءبطال والطرد والحرق والتحصين وغيرها كثير من الفوائد في مدة أقل من ثلاثة أيام فقط تبطل كل شيئ بأمر الله وارادته وتأييده وأنا لا غنى لي عنها لحد هذه اللحظة وكل من جربها مازال يستعملها فهي تنفع الاءنسان العادي والمبتديء والمعالج ولكل انسان انشاء الله.
كيفية استخدام هذه الدعوة العظيمة هو كما يلي:

- لاءبطال جميع الأسحار والأعمال وبكل أنواعها وأشكالها ماتعلمه ومالاتعلمه والله يعلمه ولطرد وحرق خدامه (اي خدام السحر والمتوكلين بالعمل) وفك وابطال العقد والربط والعين وطرد الجان والأرواح والأشباح الخبيثة والمؤذية والشريرة ودفع السحرة والأعداء وهو أن تنوي ذلك أو أي شيئ تريد من ذلك قبل البدء في العمل وتكون نية العمل هذه مدة العمل مع التوكيل ما تريد (مدة العمل هي: أسبوع أو 11 يوم أو 21 يوم وبعدها تقرأ الدعوة مرة كل يوم جمعة) ... يستحب أن تقرأ الدعوة ثلاث مرات في اليوم الأول فقط والقراءة في أي وقت يناسبك كان تكون ثلاث مرات وراء بعض أو كل مرة بوقت مختلف أي كان تكون مرة صباحا ومرة ظهرا او عصرا ومرة ليلا فاعمل بما يناسبك وان لم تقدر فاقرأ الدعوة مرة واحدة فهو ما جربناه.
- تقرأ الدعوة في البيت او المكان الذي يشك فيه أو تريد ابطال الأعمال فيه وطرد وحرق الجن المؤذي أو على المسحور أو لعلاج نفسك وأهلك مع وضع كوب ماء طاهر نقي وكمية من الماء وملح الممزوجان امامك عند القراءة والنفث عليهما بعد كل فاصل أو سورة وبعد الاءنتهاء أيضا ثم تشرب وأهلك وكل من تريد علاجه من الماء للشرب وترش البيت او المكان من الداخل والخارج بماء الرش المالح مدة العمل واذا امكن الحصول على ماء البحر والقراءة عليه واستعماله للرش يكون اجود ... والرش في البيت يكون على الجدران والزوايا وعلى الشبابيك والأبواب والأماكن الطاهرة التي لا تدوسها الأقدام ولا تصلها النجاسة (وتجنب رش الحمامات مهم جدا جدا) عند الرش شغل سورة البقرة أو ردد أول عشر ايات من سورة الصافات أثناء الرش ... استعمل البخاخ الذي يستعمله الحلاق للرش يكون أفضل ... المنزل أو البيت او المكان الذي تقرأ فيه الدعوة يجب أن يكون خالي تماما من الصور والتماثيل وما شابه وبكل انواعها مهم جدا وأساسي مدة العمل.
- القراءة تكون على طهارة (المكان والثوب والبدن والروح) مع الوضوء ... التحصين قبل القراءة وسأذكر ما عملت به ... صرف عامر المكان عندما تكون نية القراءة للاءبطال والطرد والحرق (حتى لا تؤذي أو تحرق عامر المكان) أما اذا كانت للرزق وجلب الخيرات والسرور فلا حاجة لذلك ... اشعال بخور رائحة طيبة لاءكرام الخدام ... القراءة تكون بصوت مسموع مع القراءة في جميع غرف المنزل أي أول يوم في غرفة الضيوف واليوم الثاني في غرفة النوم وهكذا او تكون القراءة عند كل مرة في غرفة أو أن تكون القراءة في وسط البيت مع فتح أبواب الغرف بحيث يمكن لصوتك الوصول لجميع أركان المنزل أو أي مكان في البيت يؤمن لك ذلك.
- يمكن كتابة الدعوة ونقعها في الماء الذي قرئ عليه للشرب والرش أو تحمل كحجاب يكون جيد جدا ومفيد ولاكن ليس أساسي اذ أن الدعوة قوية جدا مجرد القراءة ورش الماء المقرئ عليه كافي ويزيد ولكن اذا أحب بعض الاءخوة كتابتها مع التنجيم لمدة ثلاث أيام وحملها أو نقعها يكون مفيد وصدقوني ان العزيمة بدون الكتابة هي نار وان شاء الله سيبطل كل شيئ ويهرب الجان من أول يوم أو الثاني على الأكثر هذا ما جربته وجربه كل الاءخوة والأخوات مع ذلك أنا عملت لكم اليوم الأول تقرأ ثلاث مرات حسب القدرة للقوة و للتاكد تماما وهو ليس أساسا وأما بقية المدة ثقرأ مرة واحدة كل يوم للتخلص من اثار السحر والجن الجانبية ولتحصين نفسك والمكان ولجلب الخيرات ولرد السحر وأي تجديد للسحر وأمور كثيرة يا اخوتي فاصبروا واعملوا بها أطول فترة ممكنة لأنكم ستستفيدون كثيرا منها وهنالك اشياء لايمكن شرحها فقط اعملوا بها وسترون بأعينكم ... وساضع ان شاء الله بعض الأحراز بما ينفع للكتابه ويحمل او يعلق في البيت يكون قصير أي أن كتابة هذه الدعوة قد يكون متعب لبعض الاءخوة والأخوات لذلك سأضع شيئ يسير للكتابة وفعال ان شاء الله بما جربته .. تستطيع كذلك ان أحببت القراءة على البخور كالحرمل أو اللبان الذكر ثم تبخير المكان بعد الاءنتهاء بدل الرش او مع الرش يكون مفيد.
- أول يوم من القراءة ستحدث لك أعراض قد تختلف من شخص الى آخر وهو دليل على أنك مصاب بسحر أو عمل أوجن وهو ايضا دليل على اشتغال الدعوة حيث أن الجن والموكلين على السحر يحاولون أن يردوك عن الاءستمرار في القراءة وحتى تترك الدعوة فابشر خيرا ولا تخاف لأن الأمر قد شارف على الاءنتهاء وانهم لن يستطيعوا أن يضروك بشيئ فبمجرد الاءنتهاء من القراءة ورش المكان سيكون كل شيئ انتهى باءذن الله .. ما سيحدث هو (شحطة في البلاعيم) كان يكون البلعوم مجروح ولايمكنك القراءة بصوة عالي فقاوم ما تقدر وأكمل القراءة ولو بصوت خافت سيحدث هذا في أول مرة فقط .. قد يحدث معك تنمل في أحد أطرافك أو ألم في مكان في جسدك أو شعور بالخوف بدون سبب لعدة دقائق ويزول ان شاء الله .. قد يأتيك شعور بالرغبة بقراءة الدعوة فقم وتوضأ واقرأ الدعوة ولو كنت نائما وفي أي وقت كان لأن هذا هو اتصال خدام وروحانية الدعوة بك يريدوك أن تقرأ الدعوة ليقضوا على كل شيئ وينهوه باءذن الله .. هذا بعض ما حدث معي ومع بعض الاءخوة والأخوات الذين استعملوا الدعوة وكان استعمالنا لها قراءة مرة واحدة كل يوم فقط وبطل كل شيئ في اليوم الثاني والله على ما اقول شهيد .. بعد عدة أيام ستدمن على الدعوة وستبدأ الاءشارات مناما اولا .. بعدها خدام الدعوة سيروك مناما أي شئ يحصل ضدك من كيد الأعداء أو السحرة بدون أن تطلب منهم أنت .. ولا يمكن الفصح باكثر من هذا توكل على الله وجرب بنفسك سترى خيرا ان شاء الله . حاولت الاءختصار ولكن في نفس الوقت أردت شرح كل ما قد يخطر على بال الاءخوة وتسهيلا للمبتدئ وكل انسان بسيط يريد العمل بها . وأي سؤال فأنا حاضر في خدمتكم.
التحصين: تقرأ أي دعاء للحفظ مرة واحدة ثم تقرأ الآتي ذكره على كل جهة مرة مع النفث عن اليمين وعن اليسار ومن الامام ومن الخلف ومن فوق ومن تحت والمرة الأخيرة تضع يدك اليمنى على صدرك وتتلوا الأيات :

- تقرأ آية الكرسي 7 مرات وفي كل مرة تردد الآية الأخيرة 7 مرات.
- تقرأ سورة التوحيد 7 مرات.
- تقرأ من سورة الصافات (اول عشر ايات) مرة واحدة مع تكرار أخر آية 7 مرات.
- تقرأ الاتي 7 مرات (يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا, لا تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَـانٍ . فَبِأَيِّ آلـَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَـانِ . يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلا تَنتَصِرَانِ).
- تقرأ الآتي 7 مرات (واذا قرأت القرآن جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابا مستورا . فما اسطاعوا أن يظهروه وما استطاعوا له نقبا . فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب).
ملاحظة: هذا التحصين في الامور المهمة والكبيرة اما التحصين للدعوة فيكفي قراءة السابق ذكره مرة واحدة فقط وانت واضع يدك اليمنى على صدرك ... انا ذكرت التحصين كاملا ليستفاد الاءخوة منه في امور اخرى.
صرف العمار: تقراء سورة الزلزلة 7 مرات مع البخور اللبان او اي رائحة طيبة .. ستة مرات منهم تقراها الى قوله تعالى اشتاتا فقط وتكرر اشتاتا 7 مرات .. وفى المرة السابعة تقرأ السورة مع تكرار اشتاتا 7 مرات ولكن تختم السورة .. وقبل كل مرة من مرات قراءة سورة الزلزلة تقول: انصرفوا ياعمار هذا المكان بحق وتقرأ السورة أي بحق سورة الزلزلة وبعد الاءنتهاء من قراءة سورة الزلزلة تقول (انفروا خفافا وثقالا 7 مرات).


(العزيمة والدعوة القاهرة


النية + التحصن + البخور
(استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم من كل ذنب اذنبته ومن كل خطيئة اخطئتها) 3 مرات
(اللهم صلي وسلم وبارك وترحم على سيدنا محمد واهل بيته الطيبين الطاهرين) 3 مرات

صرف عامر المكان

بسم الله الرحمن الرحيم
ان الله وملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
اللهم صلي وسلم وبارك وترحم على سيدنا محمد وال سيدنا محمد
تقيم الاذان بصوت مرتفع

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم اللعين
بسم الله الرحمن الرحيم
وَقُلْ رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِيـنِ . وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ
فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ
إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ . إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُم بِهِ مُشْرِكُونَ
قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ . وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ
وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيـدٍ . مِنْ وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِنْ مَـاءٍ صَدِيـدٍ . يَتَجَرَّعُهُ وَلا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيـظٌ
...
بسم الله الفتاح استفتحت وهو خير الفاتحين مذل الجبابرة والمتكبرين ملاذ الفقراء والخائفين خالق الجن والانس اجمعين مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين يا رباه يا رباه يا رباه ياسيداه ياسيداه ياسيداه يا هو ياهو ياهو يامولاه يامولاه يامولاه ياغوثاه ياغوثاه ياغوثاه بك استغيث يا الله يا الله يا الله يا مالك الملك والملكوت والعزة والجبروت يا عظيم الشان يا قوي السلطان ياظاهر البرهان يا ثابت الاركان يامكون الاكوان اسالك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تصلي علم محمد وال محمد وتسخر لي روحانية وملائكة ونورانية القراءن الكريم من خدام السور والايات العظام المطيعين لامرك والمنفعلين والخاضعين لجلال عزك المجيبين لمن دعاك باسمائك الموفين بعهدك حتى يتوكلوا بابطال جميع الاسحار والاعمال والحسد والعين والربط والعقد والمس عني وعن اهلي (او عن فلان ابن فلانه) وطرد وحرق جميع الجان والشياطين والأرواح والاشباح الخبيثة والمؤذية والشريرة والمتوكلون بالسحر عني وعنهم ودفع السحرة والاعداء وجلب الارزاق والخير والفرح والسرور بحولك وقوتك فانه لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. (امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء) 7 مرات .. اين ملائكة و روحانية وخدام القراءن المسلمين السامعين الطائعين لكلام الله العزيز الحكيم
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الفاتحة – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الكرسي – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الاخلاص – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الناس – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الفلق – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الكافرون – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الهمزة – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الفيل – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: اية النور – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الزلزلة – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الصافات (اول عشر ايات) – ثلاث مرات
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الجن – مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة يس – مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة البروج – مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الملك – مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم: سورة الدخان – مرة واحدة
انزلوا واحضروا وتوكلوا واجيبوا يا خدام هذه السور والايات الشريفة المباركة بحقها عليكم وطاعتها لديكم (بابطال جميع انواع الاسحار والاعمال والحسد والعين والربط والعقد والمس وطرد وحرق جميع انواع الجان والشياطين والأرواح الخبيثة والمؤذية والشريرة عن اهل هذا الدار والمكان والمتوكلون بالسحر ودفع ورد السحرة وجلب الارزاق والخير والفرح والسرور) .. بكهيعص حم عسق الم المص المر الر طه طسم طس يس ص حم ق ن بالرب الجليل مقدر الاجل فى الازل خالق كل شىء و اله كل شىء و هو على كل شىء قدير .. واوفوا بعهد الله اذا عاهدتم ولا تنقضوا الايمان بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا ان الله يعلم ما تفعلون فمن نكث فانما ينكث على نفسه ومن اوفى بما عاهد الله عليه فسؤتيه اجرا عظيما اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا ان الله على كل شئ قدير
(تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُـونَ . وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيـمٍ . يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيـمٍ . وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً, أُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِيـنٌ . مِنْ وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلا يُغْنِي عَنْهُمْ مَا كَسَبُوا شَيْئاً وَلا مَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَـاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيـمٌ . هَذَا هُدًى وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِنْ رِجْزٍ أَلِيـمٌ)
(بسم الله ما اعظم الله) ثلاث مرات
كلما اوقدوا نارا للحرب اطفئها الله
كتب الله لاغلبن انا ورسولي ان الله قوي عزيز
بسم الله وبالله ومن الله والى الله وفي سبيل الله وعلى ملة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
(بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) ثلاث مرات
بسم الله والحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته
بسم الله والحمد لله الذي تصاغر كل شيء لملكه
بسم الله والحمد لله الذي ذل كل شيء لهيبته
بسم الله والحمد لله الذي إستسلم كل شيء لأمره
بسم الله والحمد لله الذي لا تضعف قوته
بسم الله والحمد لله الذي لا يبطل عزه
بسم الله والحمد الذي لا ينقطع سلطانه
بسم الله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو على كل شيء قدير
كهيعص كفايتنا وهو حسبي ... حم عسق حمايتنا وهو حسبي
فسيكفيكم الله وهو السميع العليم ... (ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) ثلاث مرات
بسم الله أستفتح وبه أستعين وأتوكل على طرد جميع أنواع الجن والهوام والشياطين الباغين الذين يزرعوا الفتن والحقد والسحر في هذا البيت والمكان واهله ومن يعتدي من بعد ذلك سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ, إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيماً
(فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيّاً . ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِنْ كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيّاً . ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيّاً . وَإِنْ مِنْكُمْ إِلاَّ وَارِدُهَا, كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْماً مَقْضِيّاً . ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوْا وَنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيّاً . وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُـوا أَيُّ الْفَرِيقَيْنِ خَيْرٌ مَقَاماً وَأَحْسَنُ نَدِيّاً . وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ قَرْنٍ هُمْ أَحْسَنُ أَثَاثاً وَرِئْياً . قُلْ مَنْ كَانَ فِي الضَّلالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدّاً, حَتَّـى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَكَاناً وَأَضْعَفُ جُنداً)
اتركوا حملة القرآن وانطلقوا إلى عبدة الأوثان يُرْسَلُ عَلَيْكُما شُواظٌ مِنْ نارٍ وَنُحاسٌ فَلا تَنْتَصِرانِ
(إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُـوا أَوْ يُصَلَّبُـوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنْ الأَرْضِ, ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا, وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيـمٌ . إِلاَّ الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُـوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيـمٌ . يَـا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُـوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُـونَ . إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ أَنَّ لَهُمْ مَا فِي الأَرْضِ جَمِيعاً وَمِثْلَهُ مَعَهُ لِيَفْتَدُوا بِهِ مِنْ عَذَابِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَا تُقُبِّلَ مِنْهُمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيـمٌ . يُرِيدُونَ أَنْ يَخْرُجُوا مِنْ النَّارِ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيـمٌ.

اللهم إني أسألك يا لطيف بآيات اللطف أن تلطف بهذا المكان والبيت وأهله من شر كل ذي شر ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيها ومن شر طوارق الليل والنهار بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . لا تُدركه الأبصار وهو يُدرك الأبصار وهو اللَطيفُ الخبير . إن ربي لطيفْ لما يشاء أنه هو العليم الحكيم . الله لطيف بعبادهِ يرزقُ من يشاءُ وهو القويُ العَزيز . إلا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير .
...
وأسألك اللهم يا كافي أن تكفنا شر الخلق أجمعين ، اكفنا يا الله شر السحر والعين والحسد والجن والشياطين وشر كل ذي شر بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . وكفى بالله ولياً وكفى باللهِ نَصيرا . وكفى بالله حَسيبا . وكفى بالله وكيلا . وكفى بربك بِذنوبِ عِباده خبيراً بصيرا . وكفى الله المؤمنينَ القِتال وكان الله قوياً عزياً)

وأسألك اللهم يا من حفظت إبراهيم عليه السلام من النار وموسى عليه السلام من اليم ومحمداً صلى الله عليه وسلم في الغار أسألك بآيات الحفظ أن تحفظ أهل هذا الدار والمكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين وشر كل ذي شر بحق بسم الله الرحمن الرحيم . ولا يؤده حِفظُهما وهو العَليُ العظيم . فاللهُ خير حافظاً وهو أرحمُ الراحمين . وهو القاهرُ فوقَ عبادهِ وُيرسلُ عليكم حفظة . إن ربي على كلِ شيءٍ حفيظ . وكنا لهم حافظين . وربُك على كلِ شيءٍ حَفيظ . وعندنا كتاب حَفيظ . لكلِ أوابٍ حفيظ .‏وإن عليكم لحافظين . وحفظاً من كلِ شيطانٍ مارد . وحفظاً ذلك تقديرُ العزيزِ العليم . وجعلنا السماءَ سقفاً محفوظا . وحفظناها من كل شيطانٍ رجيم . إنا نَحنُ نَزلنا الذِكرَ وإنا له لحافظون . له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظوُنَه من أمر اللهِ . الله حفيظ عليهم وما أنت عليهم بوكيل إن كلُ نفسٍ لما عليها حافظ . بل هو قرآن مجيد في لوحٍ محفوظ . واذا قراءة القران جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا . فما اسطاعوا أن يظهروه وما استطاعوا له نقبا . فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب)

وأسألك اللهم بالمنجيات التي أنجيت بها عبادك الصالحين أن تنجي أهل هذا الدار والمكان من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . قُل لن يُصيبنا إلا ما كتب اللهُ لنا هو مولانا وعلى اللهِ فليتوكَلُ المؤمنون . وإن يَمسَسكَ اللهُ بضرٍ فلا كاشفَ له إلا هو وإن يُردكَ بخيرٍ فلا رادَ لفضلِه يُصيبُ مَن يَشاءُ من عبادِه وهو الغفورُ الرَحيم . وما مِن دابةٍ في الأرضِ إلا على اللهِ رِزقُها ويَعلمُ مُستقَرها ومُستودَعَها كل في كتابٍ مُبين . إني توكلتُ على اللهِ ربي وربِكم ما من دابةٍ إلا هو آخذ بناصيتها إن ربي على صراطٍ مُستقيم . وكأين من دابة لا تَحمِلُ رِزقَها اللهُ يَرزُقُها وإياكم وهو السميعُ العَليم. ما يفتحُ اللهُ للناسِ من رحمةٍ فلا مُمسكَ لها وما يُمسك فلا مُرسلَ لهُ من بعدهِ وهو العزيزُ الحكيم . ولئن سألتَهُم من خلقَ السماواتِ والأرضَ ليَقُولُن الله قُل أفرأيتُم ما تدعون من دونِ اللهِ إن أرادني اللهُ بضرٍ هَل هُن كاشفاتُ ضُرهِ أو أرادني برحمةٍ هَل هُن مُمسكاتُ رحمتهِ قُل حسبي اللهُ عليه توكلت وعليه فليتوكلِ المتوكلون)
...
وأسألك اللهم يا من تنزل الداء والشفاء أن تشافي وتعافي أهل ذلك الدار من جميع الأمراض النازلة والصاعدة وأن تشافيهم من العين والسحر والحسد ومن شر كل ذي شر بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . وُنَنزِلُ من القرآنِ ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين . ويشفِ صُدورَ قَومٍ مؤمنين ويُذهبَ غَيظَ ُقلوبِهم . يا أيها الناسُ قد جاءَتكُم مَوعظة من رَبِكُم وشفاء لما في الصُدور وهدىٌ ورحمةٌ للمؤمنين . يَخرُجُ من بطونِها شَرابٌ مَختلفٌ ألوانه فيه شفاءٌ للناسِ . الذي خلقني فهو يهدينِ والذي هو يطعمني ويسقين وإذا مرِضتُ فهو يشفين . قل هو للذين آمنوا هدىً وشِفاء)
...
وأسالك اللهم يا من أمِنتَ عبادك من المخاوف أن تأمن أهل هذا البيت من شر السحر والحسد والعين والجن والشياطين ومن شر كل ذي شر بحق (بسم الله الرحمن الرحيم . وُقل ربِ أعوذُ بِكَ من هَمزاتِ الشياطينِ وأعوذُ بِكَ رَبِ أن يَحضرون . لاتَخف نجوتَ من القومِ الظالمين . لا تخافا إنني مَعكُما أسمعُ وأرى . لاتَخف إنك أنتَ الأعلى . إني لا َيخافُ لديَ المرسلون . لا تخف ولا تَحزن . لاَتخافا دركاً ولا تَخشى . وآمنتم من خَوفٍ) اللهم كما أمنتهم من الخوف آمنا من جميع المخاوف يا رب العالمين
...
أجيبوا وتوكلوا يا روحانية وخدام هذه الآيات والادعية الشريفة المباركة بحقها عليكم وطاعتها لديكم بطرد جميع أنواع الأرواح الشريرة والخبيثة وإبطال جميع أنواع الأسحار مهما كانت وإزالة العين والحسد ورده على عامله وجلب الفرح والسرور والبركة والخير لهذا الدار وأهله هيا هيا الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء
...
ماعمل لكم الواحد يا اهل هذا الدار والبيت والمكان ابطلته عنكم بالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد وماعمل لكم الاثنين ابطلته عنكم بالثقلين كتاب الله وعترت رسوله الله صلى الله عليه واله وسلم (ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين . انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا) وماعمل لكم الثلاثه ابطلته عنكم بالملائكة الثلاثة جبرائل وميكائيل واسرافيل ع (من كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فاءن الله عدو للكافرين . لقد كفر الذين قالوا ان الله ثالث ثلاثة وما من اله الا اله واحد وان لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب اليم . وعلى الثلاثة الذين خلفوا حتى اذا ضاقت عليهم الارض بما رحبت وضاقت عليهم انفسهم وظنوا ان لا ملجا من الله الا اليه) وماعمل لكم الاربعه ابطلته عنكم بكتب الله المنزلة الاربعة بالتوراة والانجيل والزبور والقران العظيم (الم . الله لا اله الا هو الحي القيوم . نزل عليك الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه وانزل التوراة والانجيل . واتينا داوود زبورا . وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا) وماعمل لكم الخمسة ابطلته عنكم بالصلوات الخمسة (ان الذين امنوا وعملوا الصالحات واقاموا الصلاة واتوا الزكاة لهم اجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون . بلى ان تصبروا وتتقوا وياتوكم من فورهم هذا يمددكم ربكم بخمسة الاف من الملائكة مسومين) وماعمل لكم الستة ابطلته عنكم بالستة ايام التي خلق الله فيهن السموات والارض (ان ربكم الله الذي خلق السماوات والارض في ستة ايام ثم استوى على العرش يغشي الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بامره الا له الخلق والامر تبارك الله رب العالمين) وماعمل لكم السبعة ابطلته عنكم بالسبع المثاني والقراءن العظيم والسموات السبع والاراضين السبع وابواب الجحيم السبع (ولقد اتيناك سبعا من المثاني والقران العظيم . الله الذي خلق سبع سماوات ومن الارض مثلهن يتنزل الامر بينهن لتعلموا ان الله على كل شيء قدير وان الله قد احاط بكل شيء علم . لها سبعة ابواب لكل باب منهم جزء مقسوم) وماعمل لكم الثمانية ابطلته عنكم بالثمانية الكرام الذين يحملون العرش وابواب النعيم (والملك على ارجائها ويحمل عرش ربك فوقهم يومئذ ثمانية) وماعمل لك التسعة ابطلته عنكم بالتسع ايات التي ارهب بها موسى فرعون (ولقد اتينا موسى تسع ايات بينات فاسال بني اسرائيل اذ جاءهم فقال له فرعون اني لاظنك يا موسى مسحورا . وادخل يدك في جيبك تخرج بيضاء من غير سوء في تسع ايات الى فرعون وقومه انهم كانوا قوما فاسقين) وماعمل لك العشرة ابطلته عنكم بالعشر السور (ام يقولون افتراه قل فاتوا بعشر سور مثله مفتريات وادعوا من استطعتم من دون الله ان كنتم صادقين . وتلك عشرة كامله) فلما القوا سحروا اعين الناس واترهبوهم وجاؤ بسحرعظيم فوقع الحق وبطل ماكانوا يعملون . ماجئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين ولايفلح الساحر حيث اتى ولايفلح الساحرون وقدمنا الى ماعملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فأذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون رب احكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ماتصفون) اذا الشمس كورت واذا الاسحار بطلت واذا النجوم انكدرت واذا الاسحار بطلت واذا الجبال سيرت واذا الاسحار بطلت واذا العشار عطلت واذا الاسحار بطلت واذا الوحوش حشرت واذا الاسحار بطلت واذا البحار سجرت واذا الاسحار بطلت واذا النفوس زوجت واذا الاسحار بطلت واذا المؤدة سئلت واذا الاسحار بطلت فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم قوله الحق وله الملك حسبنا الله ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم النصير ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
..
وتقراء: (الفاتحه + والقدر + والزلزله)
(لوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ . هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ . هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ . هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) .. ابطلت سحر كل ساحر واحللت عقدة كل عاقد وكيد كل كايد ومكر كل ماكر وغدر كل غادروربط كل رابط ونفث كل نافث وحسد كل حاسد ونفس كل نافس عن (اهل هذا الدار والبيت والمكان - فلان بن فلانه و...الخ) وكل عقد وربط وسحر وعمل بين الزوجين (فلان بن فلانه وفلانه بنت فلانه) بـ (تقراء اية الكرسي) وبأسمائك العظام اهيا شراهيا براهيا ادوناي اصباؤت آل شداي (الله الرحمن الرحيم) الله ارحم الراحمين فالقى السحرة ساجدين قالوا امنا برب العالمين رب موسى وهارون انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لاتعلوا علي واتوني مسلمين يامعشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفروا من اقطار السموات والارض فنفذوا لاتنفذون الا بسلطان ( فقد ابطلت سحركم وحللت عقدتكم ونقضت كيدكم ومكركم وغدركم وربطكم عن (كذا وكذا) باللواميم والحواميم والطواسيم والمص وكهيعص والر والمر وطه ويس والقران الحكيم وص وحم عسق وق ون والقلم ومايسطرون) 3 مرات
..
وابطلت سحركم وحللت عقدكم و ونقضت كيدكم ومكركم عن (كذا وكذا) سواء كان في شجر او مدر واحجر اورمل فأبطلوه او جبل او كهف او غار فأبطلوه سواء كان في جب او ثقب او شق فأبطلوه او في بحر او في نهر او بئر او ساقيه فأبطلوه ان كان في بيت او طريق او سكه او فلاة او خلاء فأبطلوه ان كان في طاحون او بيت ام حمام او مطبخ او سلم او مسجد فأبطلوه او كان في بيعة او قناه او فسقيه فأبطلوه او كان في قلنسوة او شعر او جلد او عظم او وسادة او ملبوس او فراش فأبطلوه ان كان في رصاص او اي معدن او اعشاب او اخشاب فأبطلوه ان كان في عظم ادميين اووحوش او طيور او هوام او ابل او انعام اوغنم او جاموس فأبطلوه ان كان في ظفر او سن او قبر او خيط فأبطلوه ان كان العمل في الظواهر او في البواطن فأبطلوه ان كان عمل رجل أو امرأة مسلم أو مسلمة يهودي أو يهودية نصراني أو نصرانية فأبطلوه وان كان عمل يزيدي أو يزيدية مجوسي او مجوسية أعجمي أو أعجمية أجنبي أو أجنبية من كل ملة وصنف وجنس و معبد و مذهب وكتاب ودين فقد نقضتك وحللتك وابطلتك بحق توراة موسى وانجيل عيسى وزبور داوود وفرقان محمد صلى الله عليه واله وسلم وصحف ابراهيم وشيث وآدم وبجميع الكتب والصحف والالواح المنزله من عند رب العالمين على جميع الانبياء والمرسلين سلام الله عليهم اجميعين ( بعزة العزيز المعتز في عز عزه وبعزة من يقول للشيئ كن فيكون ) 7 مرات .. وصلى الله على سيدنا محمد واله وسلم ماوسعته رحمتك ياحي ياقيوم ..
(فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ, وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى, وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلـَاءً حَسَناً, إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيـمٌ . ذَلِكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِيـنَ . إِنْ تَسْتَفْتِحُوا فَقَدْ جَاءَكُمُ الْفَتْحُ وَإِنْ تَنتَهُوا فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ, وَإِنْ تَعُودُوا نَعُدْ وَلَنْ تُغْنِيَ عَنكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئاً وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِيـنَ)
...
بسم الله الرحمن الرحيم
وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا . بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون . وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا. رب أحكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون . ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون .. من المفسدين والمفسدات والساحرين والساحرات ..
اللهم أبطل سحر كل ساحر ، وأحلل عقدة كل عاقد، ‏وكيد كل كائد ، ومكر كل ماكر، وغدر كل غادر، ونفث كل نافث ، وحسد كل حاسد عن أهل هذا البيت بحقك اللهم يا من لا إله إلا أنت وبأسمائك العظام آهيا شراهيا أدوناي أصباؤت آل شداي
...
بسم الله الرحمن الرحيم
فأُلقِيَ السحرةُ ساجدين قالوا آمنا بربِ العالمين ربِ مُوسى وهارون . ‏إنه من سُليمانَ وإنه بسم الله الرحمن الرحيم إن لا تعلوا علي وأتوني مُسلمين . يا معشر الجنِ والأنسِ إن استطعتم أن تنفذُوا من أقطارِ السماواتِ والأرضِ فانفذوا لا تنفذون إلا بِسُلطان فبأي ألآءِ رَبِكُما تُكذبانِ يُرسَلُ عليكما شُواظٌ مِن نارٍ ونحاسٌ فلا تنتصران .
أبطلت سحركم وعقدكم وربطكم وحسدكم وعينكم عن أهل هذا البيت بالألف الموقوف وباللام المعطوف وبالميم الساكنة وبـ (الم ذلك الكتاب لا ريب فيه) وبـ (الم ألله لا إله إلا هو الحي القيوم) وبـ (المص) وبـ (المر) وبأقسامه المكتوبات وبالحروف والعجائب النورانيات وبالأسماء الخافيات عن كل أحد من الهيئآت وبموافقة الأفلاك في المراتب التي تبعد عن الإدراك وبـ (كهيعص) وبـ (حمعسق) وبـ (طس وطسم وطه ويس) وبـ (الصافاتِ صفا فالزَاجراتِ زجراً فالتالياتِ ذكرا إن الهكُم لواحِد ربُ السماواتِ والأرضِ وما بينهما وربُ المَشارق . إنا زينا السماءَ الدُنيا بزينةِ الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد . لا يَسَمعُونَ إلى الملإ الأعلى ويُقذَفُون من كُل جَانب دُحوراً ولهم عذاب واصب . الا من خطف الخطفة فاتبعه شهب ثاقب) .. وبالطور والمرسلات وبالذكر والنازعات هيا أيها الملاعين من الجن والشياطين الموكلين على السحر والأعمال الرديئة في هذا البيت والمكان واهله انجوا بأرواحكم وأبطلوها وإلا مصيركم الاءحراق بـ (نار الله ذات الوقود إذ هم عليها قعود وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود) و بـ (نار الله الموقدة التي تطلع على الافئدة انها عليهم مؤصدة في عمد ممددة) .. هيا أبطلوا جميع الأسحار والعقود والأربطة وأزيلوا العين والحسد بحق (قل آلله أذن لكم أم على الله تفترون) . (أتى أمر الله فلا تستعجلوه . ‏وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق . ولكم الويل مما توعدون).(انَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ)

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا فتحنا لك فتحاً مُبينا لِيغفرَ اللهُ ما تقدم من ذنبك وما تأخر وُيتِمُ نعمته عليك ويهديك صراطاً مُستقيما . إذا جاءَ نصر الله والفتُح ورأيتَ الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا . وتركنا بَعضُهم يومئذٍ يَموجُ في بعض فوقعَ الحقُ وبطلَ ماكانوا يعملون . فألقىَ موسى عصاه فإذا هي تلقف ما يأفِكوُن . ‏بل نقذف بالحق على الباطل فيَدمغُه فاذا هو زاهق ولكم الويلُ مما تصفون .‏ وقل جاء الحقُ وزهق الباطل إن الباطلَ كان زهوقا . ما جئُتم به السحر إن الله سيُبطِلُه إن الله لا يُصلح عمل المفسدين . ولا يُفلح الساحِرُ حيث أتى . فأُلقِيَ السَحرةُ سُجَداُ قالوا آمنا بِربِ مُوسى وهارون . وقَدِمنا إلى ماعَمِلوا من عَملٍ فَجعلنَاه هَباءاً مَنثُورا . فَغُلِبُوا هُناِلك وأنقَلبُوا صَاغرين .‏ وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم إن كان فعله اليهود أبطلته بسورة هود ، وإن فعله الإفرنج أبطلته بسورة الحج ، وإن فعله المسلمين أبطلته بسورة يس ، ‏وإن فعله المشركون أبطلته بسورة نون يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، وإن فعله الأعاجم أبطلته بسورة الأنعام ، وإن سحروه بالفصول أبطلته باءسم البتول ، وإن سحروه بالنار أبطله باءسمك القهار ، وإن سحره الجان أبطلته بسورة الفرقان ، وإن فعله الشياطين أبطلته بالحواميم

اللهم عطل وابطل واحرق عن أهل هذا الدار وهذا المكان جميع أنواع السحر والعقد والربط والحسد والعين وأنقلها وأبعدها عنهم بحق أسمائك الحسنى وصفاتك العليا وبحق أسمك الأعظم ونور وجهك الأكرم وأدم المحبة والسرور والفرح والبهجة في نفوسهم وأردد عنهم كيد كل كائد وحسد كل حاسد وسحر كل ساحر يا من بيده مقاليد السموات والأرض يا الله يا الله يا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

هيا بالله اجيبوا و توكلوا يا خدام هذه الأيات والأسماء والأدعية الشريفات المباركات بحقها عليكم وطاعتها لديكم بإبطال جميع أنواع الأسحار والعقود والأربطة عن أهل هذا الدار والمكان والبيت (أو عن فلان بن فلانة) وطرد العين والحسد والمس والجن والشياطين والارواح المؤذية والخبيثة عنهم وقتل المعاند والذي يتعدى بعد ذلك منهم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء وجعل سعيكم مشكورا وزادكم نور فوق نوركم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين





avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى