التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm من طرف dr.Moody

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


(1) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015

اذهب الى الأسفل

(1) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015

مُساهمة من طرف dr.Moody في الخميس يناير 01, 2015 7:00 am

(1) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة


2015



تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)


سنة الانطلاق والحماسة والمغامرات
لقد مررت، حتى الآن، بفترة من التقلبات والتأرجح بين الأفضل والأسوأ، إلا أن عام 2015 يطل عليك أكثر استقراراً من السابق. يتيح أمامك فرصاً كثيرة، ولو أن بعضها يصطدم ببعض المعوقات أحياناً، فتبدو سعيداً بالانطلاق نحو ما تسميه مغامرة جديدة. تساعدك قوة كبيرة تسكنك على اجتياز بعض الحواجز، واستدراك بعض الأمور، وكشف النوايا، وتصحيح الأخطاء ….

لقد مررت، حتى الآن، بفترة من التقلبات والتأرجح بين الأفضل والأسوأ، إلا أن عام 2015 يطل عليك أكثر استقراراً من السابق. يتيح أمامك فرصاً كثيرة، ولو أن بعضها يصطدم ببعض المعوقات أحياناً، فتبدو سعيداً بالانطلاق نحو ما تسميه مغامرة جديدة. تساعدك قوة كبيرة تسكنك على اجتياز بعض الحواجز، واستدراك بعض الأمور، وكشف النوايا، وتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في العام الماضي قد لا يضرب لك السلام الكامل موعداً هذه السنة أو في الأشهر التسعة الأولى منهاِ، لكنه آتٍ إليك في الأشهر الثلاثة الأخيرة على الأرجح، إذ يحدث ما يشبه الانقلاب.

انها سنة التجاذبات الكثيرة التي تجتاح حياتك هذه السنة، وتؤثر في استقرارك على نحو كبير. تنعم بسنة جيّدة تحمل إليك الوعود وتعيد إلى نفسك التفاؤل، بعد سنوات من الخضّات والهزات. تتعزّز أوضاعك وتزول الهموم الماضية، سواء كانت صحيّة أو مهنيّة أو عائلية، ولو أنك تتأثر بمربّع كوكب (بلوتون) لـ(أورانوس) في بعض فترات السنة، ويحذّرك الفلك من التحدّيات خلالها. يزيدك كوكب (المشتري) بهاءً وهو متناغم مع (ساتورن) لكي يوفّر لك طاقة كبيرة ويجعلك تحقّق ما عجزت عنه في السنوات الماضية. يمكنك الإفادة منها إذا عملت على إيجاد الرابط بينها بدلاً من التركيز على التناقضات. قد تشعر أحياناً بأنك تشغل الدواسة، لكن العجلة لا تدور الى الامام، كأن الأهداف التي تسعى اليها هي دائماً خارج مرمي يدك. لكن هذا لا يدعو الى الإحباط. كما هو متوقع، إذ أنّ العراقيل تؤسس لدورة طويلة من النجاح، والوقت ملائم هذه السنة للتخلي عما لم تعد في حاجة إليه حتى تترك مساحة كافية لجميع الأمور الجديدة التي تنتظرك، عادة أنت قادر على التعامل بسهولة مع المتناقضات التي تزعج الآخرين. وهذه القدرة على التكييف تساعدك على التأقلم مع احتياجات الأشخاص المحيطين بك مهما تكن متعاكسة. ترغب في الاستقلالية، وتستطيع ان تحول الأمور وفقاً لشروطك ورغباتك الخاصة.

تدخل في صراع ما بين رغبتك في التحرر والاستقلالية والمسؤوليات التي يمكن الهروب منها، وقد تدفعك الى فقدان صبرك في أوقات كثيرة. تبدو مستعداً للتخلص من واجبات مفروضة عليك أو كسر روتين اعتدته، لكن انتبه لأن بعض التصرفات المتسرعة من قبلك قد تزعزع استقرارك. الأفضل القيام بخطوات تصحيحية بسيطة في انتظار التغيير الكبير القادم. وإن لم تبدأ بالإمساك بأمور حياتك بنفسك وتسييرها بحسب ما تشاء، فمن المتوقع أن تطرأ أحداث خارجية تغير ظروفك المالية، شئت ذلك أم أبيته. حركة الكواكب النادرة هذا العام تعدك بأمل كبير بالمستقبل، وبظروف قادمة أفضل. كما أنها تساعدك على الشفاء من جروح عاطفية سابقة. يبقى عليك أن تسعى بدورك الى الخروج من القوقعة العاطفية والحياتية التي وضعت نفسك فيها، وكسر جدرانها لتتمكن من تلقي هذه النعم التي يعدك بها الفلك. أما إذا لم تكن مستعداً للمساهمة في مصيرك وأصررت على البقاء حيث أنت، فإن الفرص التي في انتظارك سوف تمر وتعبر سريعاً بدون أن تتمكن من التقاطها ومن دون ان تجعلها تساهم في رسم صورة أفضل للمستقبل. اقبل التغيير، ولا تخف أفضل مما كان.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)


سنة المواجهات الساخنة
تتراكم التحديات هذه السنة و تتسابق ، لكي تمتحن قدرتك على المواجهة . لن تكون هذه التجربة سيئة لك بقدر ما يتراءى لك ، إلا أنها قادرة بمجموعها على لجم حماستك و تفاؤلك، و دفعك إلى الاستسلام أحياناً . سنة ناشطة اجتماعياً على نحو خاص، لكنك تواجه فيها أيضاً أيها الثور ضغوط العمل ومسؤولياته. وتغيرات لا بد منها في البيت ..

تتراكم التحديات هذه السنة و تتسابق ، لكي تمتحن قدرتك على المواجهة . لن تكون هذه التجربة سيئة لك بقدر ما يتراءى لك ، إلا أنها قادرة بمجموعها على لجم حماستك و تفاؤلك، و دفعك إلى الاستسلام أحياناً . سنة ناشطة اجتماعياً على نحو خاص، لكنك تواجه فيها أيضاً أيها الثور ضغوط العمل ومسؤولياته. وتغيرات لا بد منها في البيت. وهي سنة متفائلة ملائمة لتحقيق الآمال والرغبات وتفعيل الصداقات، وترى نفسك في أوقات كثيرة منصرفاً من التزاماتك المهنية لتنظر الى آفاق بعيدة قد تشكل المرحلة المقبلة من حياتك. تمضي المزيد من الوقت مع رفاقك وزملائك ، وتلقى من أصدقائك آذاناً مصغية تشجعك على المضي قدماً في أحلامك، حتى ان لم تكن عملية وممكنة. بعض الأمور التي كنت قد بدأت برؤية ملامحها الأولى في السنين الماضية، يصبح لها معنى أكبر هذه السنة، وتتوضح معالمها على نحو أفضل.

تميل في بعض مراحل السنة الى تفادي أزمات مؤلمة، وتتوق الى انكار بعض المشاعر السلبية، لكن بعد ذلك ، عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الأمور التي تفرض نفسها عليك، وأن تتبع حدسك. وتدرك أن أحلامك يمكن أن تقودك الى المزيد من تحقيق الذات. لذا، عليك أن تكافح من أجل ابعاد التهديدات التي تتربص بها طوال هذه السنة. تتنفّس الصعداء، يا عزيزي، بعدما كفّ (زحل) عن معاكستك وخرج من مواجهة برجك ليترك لك فسحة كبيرة للتعبير عن نفسك. تستعيد حيويّتك وقدراتك كلما اقتربت من فصل الصيف. تجد العلاج لكل مكروه وتصادف الشفاء. تستفيد من أوضاعٍ فلكيّة ممتازة، اعتباراً من شهر آب ، وتطل على عملٍ أو عقدٍ طالما حلمت بهما. تحقق أرباحاً أو تتزوّج من شخصٍ ثري. تطرق باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة فتبرز في مجالات مهنيّة، فنيّة، تجارية وسياسيّة. قد تحقّق هدفاً كبيراً خلال شهر شباط أو كانون الأول

التحركات الفلكية التي رافقت السنتين الأخيرتين أتاحت لك إرساء قواعد متينة وصلبة لتقدمك ونجاحك. وبدءاً من هذه السنة، سوف تعمل على الخروج من الاطار الذي أنت فيه، وتخطّي حدودك المعهودة، لتجد الأدوات التي تساعدك على تحقيق النمو على كل الصعد، وإظهار طاقاتك كلها. شرط أن تبقى بعيداً عن كل تهوّر، لأن التسرع وعدم وزن الأمور بشكل صحيح، يمكنهما أن يقفا عائقين في وجه التقدم المرجو.
ينصحك الفلك بأن تركز اهتمامك على المشاريع الثابتة الطويلة الأمد، وأن كانت نتائجها لا تظهر على نحو سريع ، أن تبتعد عن المشاريع الآنية والأنشطة التي تستنفد طاقتك، ولا تعود عليك بفائدة تُذكر. كما ينبغي عليك أن تفكر في الخطوات التي تعود بالفائدة على الجميع، وأن تتجنب الأنانية لأن أي عمل تقوم به من منطلق المنفعة الفردية والأنانية لن ينجح. وسوف ينقلب ضدك. يمكنك أن تخطط هذه السنة لرحلة، وتمضي أوقاتاً ممتعة مهما تكن وجهتك. لكن عليك التزام الحذر وعدم خوض مخاطر أنت في غنى عنها. ويمكنك أن تجمع في الوقت نفسه ما بين العمل والمتعة. وبين العلم والمرح، وأن تتخطى حدودك لتقوم بأمور لم تقدم عليها في السابق.

 

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الجوزاء لعام 2015

(21 أيار – 21 حزيران)


سنة الجري وراء الاحلام
من أبرز صفاتك أيها الجوزاء، قدرتك على البقاء في الحاضر، لكنك تجد نفسك عاجزاً عن التخطيط للمستقبل. لكن هذه السنة، وجود المشتري في برجك يفتح ذهنك على خيارات كثيرة للمستقبل. ففكرة العودة الى المدرسة أو توسيع آفاقك الفكرية، من خلال الدراسة أو السفر، أمور واردة وجذابة. فحلمك القيام برحلة العمر، إن كان على الصعيد الجغرافي أم الفكري، لكن لن تتمكن من القيام بها ما لم تخطط لها مسبقاً…

 

من أبرز صفاتك أيها الجوزاء، قدرتك على البقاء في الحاضر، لكنك تجد نفسك عاجزاً عن التخطيط للمستقبل. لكن هذه السنة، وجود المشتري في برجك يفتح ذهنك على خيارات كثيرة للمستقبل. ففكرة العودة الى المدرسة أو توسيع آفاقك الفكرية، من خلال الدراسة أو السفر، أمور واردة وجذابة. فحلمك القيام برحلة العمر، إن كان على الصعيد الجغرافي أم الفكري، لكن لن تتمكن من القيام بها ما لم تخطط لها مسبقاً. لذا، عليك أن تبدأ الاعتياد على فكرة التنظيم ووضع جدول عمل مسبقة. يضع الفلك في طريقك عدداً من الأشخاص القادرين على مساعدتك في مغامراتكتكون قريباً جداً من تحقيق احلامك أكثر من أي وقت مضى. لكن للأسف قد تبلغ أحد الأهداف وتتمسك وتتشبث به، لكنك تراه ينزلق من بين يديك. لذا، عليك أن تعمل جاهداً على ان تحقق استقراراً داخلياً لا تهزّه الاحداث الخارجية. يبدو انه من الصعب عليك إيجاد التوازن بين مسؤولياتك العائلية ومتابعة احلامك.

طريقتك في تحمل الضغط في هذه الأوقات، يمكن أن تشكّل فارقاً مهماً بين اقترابك من اهدافك أو ابتعادك عنها. تدخل في مرحلة عاطفية جديدة تدوم مبدئياً لسنتين، تضطر من خلالها الى اظهار الكثير من القدرة الخلاقة لتحقيق التوازن في حياتك. الصلابة المهنية التي اعتمدتها سابقاً تترك مكانها لقوى التغيير والمفاجآت المزعجة التي سببت لك عدم استقرار في الأعوام الماضية بدأ ينتهي مفعولها. تطلّ على انقلاب في حياتك، فالطّوالع الفلكيّة تؤثّر عليك مباشرة. يحالفك المشتري حتى منتصف شهر آب ، في حين يواجهك (زحل) ويطرح بعض الإشكالات. تودّع ناحية من حياتك، لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد النزاعات. ما إنّ يُطلّ الربيع، حتى يذهب بعض مواليد الجوزاء إلى خيارات مفاجئة، وقد يغيّر الخارج حياتهم أو هو شخصٌ غريب عن محيطهم يلتقون به أو يتعاونون معه على مشروعٍ جديد وربّما يسافرون لكي يستقروا بعيداً عن أوطانهم. قد يكلّف مولود الجوزاء بمهمة تجاريّة أو سياسيّة أو فنيّة ويفاوض باسم مجموعة أو ينطق باسم بعض المرجعيات. إلا أنَّ (المشتري) يتحوّل إلى خصم ابتداءً من شهر آب ، ما يفرض الحذر والانتباه خاصة في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إذ إنَّ العلاقة ببعض المراجع والحكومات والسلطات تصبح مربكة.

المسؤوليات العائلية تردعك عن القيام بخطوات جريئة لا تخلو من المخاطر، لكن يمكنها أن تدفعك خطوات الى الأمام مهنياً، وتمنحك المزيد من الحرية في العمل. وقد تشعر نتيجة ذلك بالكبت والإحباط، لكن أفضل طريقة لتجنب هذه المشاعر السلبية هي الابتعاد عن التجارب الخطرة، والالتزام بالحد الأدنى من الأمان الذي يترك لك هامشاً من حرية العمل من دون ان يعرّضك للخطر أو التوتر. ترى نفسك في أوقات كثيرة مقيّداً في مكانك، ومربوطاً بالتزاماتك. لكن تشرّع أمامك فرصة للسفر غير متوقعة، من طريق العمل، ومهما تكن رغبتك في السفر واكتشاف آفاق جديدة قوية، فلن يمكنك تحقيق ذلك قبل الوفاء بالتزاماتك وتحقيق مسؤولياتك.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج السرطان لعام 2015

(22 حزيران – 22 تموز)


سماء صافية
تبدو هذه السنة منجذباً الى نمط حياة روحاني فيه الكثير من الحدس والإلهام، لكنه يتناقض بشكل كبير مع المتطلبات اليومية الملقاة على عاتقك. الجمع بين هذين الاتجاهين قد يبدو صعباً ومصدراً للكثير من التعقيدات. لكنه، يمكن ان يكون مصدراً للأمل أكثر منه لليأس ..

تبدو هذه السنة منجذباً الى نمط حياة روحاني فيه الكثير من الحدس والإلهام، لكنه يتناقض بشكل كبير مع المتطلبات اليومية الملقاة على عاتقك. الجمع بين هذين الاتجاهين قد يبدو صعباً ومصدراً للكثير من التعقيدات. لكنه، يمكن ان يكون مصدراً للأمل أكثر منه اليأس. أما التحدي الآخر الذي يواجهك، فهو الرغبة في مسامحة الآخرين ونيسان الماضي وما حمله من سوء تفاهم وخيبات أمل في العلاقة بينك وبين بعض الأشخاص. الهدف من هذا التحدي ليس فقط حلّ المشاكل المعلقة من هؤلاء. بل التخلص من نمط تفكير خاص يجعلك تراوح مكانك في دائرة مفرغة. كما أن التخلص من الماضي ضروري لتتمكن من إثبات جميع قدراتك التي تملكها. لا شك في ان رمي الشكوك جانباً ونسيان الذكريات السيئة، لن يكون بالأمر السهل، لذا امنح نفسك الوقت، واترك المجال لانفعالاتك لتعبّر عن نفسها، ثم اقلب الصفحة وحاول أن تعتاد على نوعية جديدة من المشاعر خالية من الأسى والضغينة. إنها سنة أفضل بكثير من سابقتها، وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة.

تُقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى، بين 1 كانون الثاني و11 آب ، حيث تواصل مسيرتك السابقة وتفكّر بالتغيير والانتقال إلى موقعٍ أفضل، أمّا المرحلة الثانية فتبدأ في منتصف شهر آب، إذ تتبدّل الأمور لمصلحتك، فيغمر الحظ هذه الدورة الجديدة، وتُفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، وتقبل على تغييرٍ خلّاق يدفعك إلى أعلى المراتب ويحوّل قدرك إلى انتصارٍ كبير. وتحميك الأفلاك من الأعداء، إذا طرأت أية مشكلة. تصادفك أحداث مفاجئة تؤدي الى تغير في ظروفك، وتدفع بك في اتجاهات مختلفة، ولاسيما في فصل الصيف، ويمكن أن تحدث هذه التغيرات إما في ما خصّ الأمور البيتية، وإما الشراكة المهنية أو العائلية، وتتعلم من ذلك كيف يجب ان تتواصل مع الآخرين. المطلوب في هذه المرحلة الوضوح والنظام، فهما يجعلان التحولات المنتظرة، ولاسيما على صعيد العلاقات، أكثر مرونة وسهولة.
تفاصيل الحياة اليومية تحتاج منك الى اهتمام كبير، فتكبّل بذلك أفكارك. كما ان ملايين الواجبات الصغيرة تبقيك منهمكاً ومشغولاً بالعمل الى حدّ يجعلك تقلق من تفويتك الكثير من الفرص. لكن من الضروري أن تبعد نفسك عن الروتين اليومي لتفتح ذهنك على أفكار واحتمالات جديدة، وذلك من خلال اقتطاع وقت هادئ لنفسك تشعر خلاله بأن الحياة يمكن أن تقدم اليك الكثير من الاحتمالات الممتعة. وقد يحدث ان تنهار أحد المثل التي كنت تسير وفقها في الماضي، وهذا لن يكون أمراً دراماتيكياً إذ قد تكون له جوانب إيجابية، تشعر في بعض الأوقات بأنك وصلت الى أقصى قدرتك على الاحتمال، فتنتابك رغبة في التهرب من كل شيء. وهنا لن يكون امراً دراماتيكياً إذ قد يكون له جوانب إيجابية. تشعر في بعض الأوقات بأنك وصلت الى أقصى قدرتك على الاحتمال. فتنتابك رغبة في التهرب من كل شيء وهنا يدق ناقوس الخطر معلناً الحاجة الى التغيير.

 

 

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الأسد لعام 2015

(23 تموز – 22 آب)


سنة الطموحات الكبرى
لست أعلم إذا كان هناك من يستطيع منافستك ، هذه السنة ، على الطوالع الفلكية الممتازة التي تتمتع بها . قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2015 يا عزيزي ! انها سنة ممتازة كفاك ما حصل معك سابقاً، و على مدى السنوات الثلاث الماضية ، من مشاكل و صعوبات و عراقيل..

لست أعلم إذا كان هناك من يستطيع منافستك ، هذه السنة ، على الطوالع الفلكية الممتازة التي تتمتع بها . قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2015 يا عزيزي ! انها سنة ممتازة كفاك ما حصل معك سابقاً، و على مدى السنوات الثلاث الماضية ، من مشاكل و صعوبات و عراقيل . تتجه الآن إلى وضع مختلف تماماً و سنة من المآثر الكبيرة و الأحداث المناسبة و التطورات الواعدة .انتهى زمن التعقيدات ، حيث كنت مضطراً كل مرة إلى تصويب الأهداف و التأقلم مع بعض الظروف . تترك الخيبات الآن مكانها ، للآمال الكبيرة و الوعود و النجاح . سنة التحرر هذه تأتيك بالهدايا المتنوعة ، لكي تضع حداً لما أو لمن أعاق مسيرتك ، و تمسك بقرارك و تقرر قدر نفسك .تعيش صراعاً هذه السنة ما بين احلامك ورغبتك في الحصول على مستقبل زاهر، وبين متطلبات الحياة اليومية التي تقف عائقاً امام آمالك.

وتجعلك تستسلم في بعض الأوقات. لكن وجود كوكب المشتري في برجك يوسع من آفاق طموحاتك وذلك على كافة الاصعدة ويعدك بالمزيد من المسؤوليات والتقدير. الانفتاح الفكري ضروري لك لبلوغ هذه المراتب لأنك مضطر الى الخروج من ملعبك الآمن. واعتماد وسائل جديدة، غير تقليدية في العمل. وقد يكون عليك التراجع عن طريقة تفكيرك الواقعية جداً التي تنتظر نتائج وتقديراً فورياً لأعمالها والتطلع الى أهداف أعلى، حتى وان بدت أحلاماً في وقت ما. قد تستفيق فجأة على اتجاه مهني جديد مختلف تماماً عما كنت فيه سابقاً. لكن هنا عليك ألاّ تتكل على الآمال والأحلام. بل أن تجمع أكبر قدر ممكن من المعطيات والمعلومات، وتحليلها قبل أن تلتزم بأي تغيير.

تعيد النظر في علاقة عاطفية، وتتخذ خطوات في اتجاه جديد، لكن من دون التخلي عن الأمان والاستقرار اللذين بنيتهما من خلال هذه العلاقة، لكنك تبدو وكأنك تتخلى عن أي متعة يمكن أن يوفرها لك الحب لتنصرف فقط الى ترتيب النواحي العملية التي تتطلبها علاقتك بالشريك. إنها سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة العائليّة الماديّة والعاطفيّة. إنَّ وجود ( المشتري ) في برجك، يجعلك تعيش حتى شهر آب، أحداثاً غير اعتيادية، وهو عنوان لتبديل جذري يحصل في حياتك . حان الوقت لتنفيذ المشاريع التي كانت عالقة، فكل جديد هذه السنة تباركه الكواكب . تحقّق ترقية، تتوصل إلى شغل مركز مهمّ أو تتوفّر لك معطيات جديدة مربحة. إذا خفّ الوهج بين تموز وأوائل أيلول إلا أنّك تنهي السنة بتألّق كبير وتحليق سعيد وانتصارات.

بالعودة الى العمل، من الأهمية بمكان أن تعمل بفاعلية كبيرة، وتهتم بالتفاصيل الروتينية، وتتابع دورات تدريبية حتى تستطيع أن تلتقط غيمة الأمل التي تحلّق فوق رأسك. لكن برغم هذا العمل الدؤوب. تحتاج من وقت الى آخر الى أوقات من الراحة تبتعد فيها عن كل الضغوط، حتى تتمكن من العودة الى ممارسة مسؤولياتك. أما إذا حاولت أن تجهد نفسك وتتجاهل إنذارات التعب، فمن المحتمل أن تصاب بانهيار يؤدي بك الى الاستسلام والتراجع. إذا شعرت بعدم الاستقرار أو بالقلق، فلا تتردد في البحث عن الأشخاص القادرين على دعمك والوقوف الى جانبك، وأمام هؤلاء يمكنك التعبير بكل حرية عن مخاوفك ورغباتك. وفتح قلبك وعقلك لهم لتتلقى منهم خبرات وتعاليم لم تكن لتخطر في بالك سابقاً.

 

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)


شتاء عاصف وصيف مشرق
الخيارات التي تتخذها هذه السنة. سيكون لها تأثيرها في حياتك. تواجه ضغوطاً تستمر حتى 25 تموز /يوليو ، لكن الهدف منها ليس تقييدك الى ظروفك الحالية، بل ان تدرك العلاقة بين قدراتك الراهنة والاحتمالات الواسعة التي يخبئها لك المستقبل…

الخيارات التي تتخذها هذه السنة. سيكون لها تأثيرها في حياتك. تواجه ضغوطاً تستمر حتى 25 تموز /يوليو ، لكن الهدف منها ليس تقييدك الى ظروفك الحالية، بل ان تدرك العلاقة بين قدراتك الراهنة والاحتمالات الواسعة التي يخبئها لك المستقبل. لا شك في أنه من المحبط لك أن ترى الواقع الحاضر لا يرقى الى مستويات طموحك، لكنها نقطة إيجابية لك أن تعرف أين تقف تماماً حتى تتمكن من إجراء التعديلات التي ترغب فيها. كوكب ساتورن يساعدك على تحديد اهدافك ووضع خطط لك، والالتزام بنظام يساعدك على بلوغ هذه الأهداف. لا تترك للشك مجالاً للشك مجالاً لإبعادك عن احلامك، بل اعرف ان التقدم خطوة خطوة، وبحذر، هو السبيل الى الوصول الى النجوم. علاقاتك بالآخرين تشهد نشاطاً مبالغاً فيه، وبرغم أنك تميل الى إبقاء الأوضاع معهم على حالها، إلا أن الجمود يمكن أن يزيد من التوترات، ويؤدي الى انفجار في بعض الأحيان. الأفكار الغريبة التي تراود ذهنك هي ما تحتاج إليه بالضبط لكسر كل الحواجز الماضية والوصول الى حياة اكثر سعادة. تتأرجح أحياناً بين التفاؤل المبالغ فيه والتشاؤم، والأفضل اعتماد خط وسطي أكثر واقعية يساعدك على التخطيط بوضوح لما توّد القيام به. صحيح أن شبكة علاقاتك ناشطة هذه السنة، لكنها لا تعطيك السعادة، بل تملأ عليك وقتك، والمكاسب التي تنالها من الآخرين لا تغنيك عن النظر الى اعماقك حتى تكتسب منها القوة، وتدرك أنه في النهاية لا أحد يمكن أن يفيدك أكثر من ذاتك.

إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة التي تمر بها، لكنّها تحمل إليك الحظّ في فصل الصيف، فكوكب ( المشتري ) يصل هذه السنة إلى برجك وتحديداً بتاريخ 11 آب ليهبك مفاجآت حلوة، خاصة في نهاية السنة، لكن تأثيرات ( زحل ) تطلب إليك الاهتمام بصحّتك وسلامتك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أما فصل الخريف فيثبّت إنجازاتك باستنثاء شهر أيلول، الذي يحذّرك من بعض المطبّات. مطلوب منك التأنّي والحذر وعدم المغامرة باستثمارات غير مضمونة، في الأشهر الأولى من السنة. قد تحصل على ترقية أو مكافأة، إلا أن بعض الطوالع الفلكيّة يعرّضك لاتهام تضطرّ بعده للدفاع عن نفسك. قد تدفعك الظروف إلى مضاعفة الاهتمام بصحّتك أو إلى فترة نقاهة تحتاج إليها بسبب الضغوطات. في شهر نيسان تتّخذ قراراً مهمّاً.

 

يـَـتــبـــــــــــــــــَـــــــــــــــــــــــــــع ..









(2) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015


(2) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015


تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)


 سنة التطورات الايجابية
تبدو أعصابك متينة أكثر مما كانت عليه خلال السنوات الثلاث الماضية . لقد تعلمت كيف تتعامل مع المشاكل اليومية بصبر وأناة . تشهد هذه السنة تطوراً أكيداً و هادئاً ، و تطل على جديد في حياتك المهنية ، فتجسد إحدى الأمنيات ، و لو تطلب الأمر جهداً و عملاً كبيرين . كذلك شهدت أوضاعك المالية قبولاً عاماً، واعتمدت طرائق جديدة في التفكير والتخطيط الماليين.

تبدو أعصابك متينة أكثر مما كانت عليه خلال السنوات الثلاث الماضية . لقد تعلمت كيف تتعامل مع المشاكل اليومية بصبر وأناة . تشهد هذه السنة تطوراً أكيداً و هادئاً ، و تطل على جديد في حياتك المهنية ، فتجسد إحدى الأمنيات ، و لو تطلب الأمر جهداً و عملاً كبيرين . كذلك شهدت أوضاعك المالية قبولاً عاماً، واعتمدت طرائق جديدة في التفكير والتخطيط الماليين. وهذا الاتجاه لم ينحصر في السنة المنصرمة، بل هو مستمر لسنوات قادمة. أما التركيز الفعلي هذه السنة فهو على العائلة. ولاسيما الأولاد، وعلى الأعمال الإبداعية. وتكون السنة بمجملها سنة هادئة تكثر فيها النشاطات الترفيهية حتى نهاية تشرين الأول حيث تعود الأمور الجدية الى أن تأخذ مجراها في حياتك. وضعفك المهني الذي عادة ما توليه اهتماماً مميزاً، يخبئ لك فرصاً لا بأس بها بعد أن كان غير مستقر في السابق. قد يحدث تبدل في نوع العمل أو مكانه، لكنه تبديل يكون مستحباً. تشعر في كثير من الأحيان ، بأن الوقت يمر بسرعة، ولست قادراً على تحقيق كل ما عليك إنجازه. لكن يجب ان تركز فقط على الأمور المهمة، وأن تنهي كل الاعمال القديمة العالقة تجد صعوبة في الالتزام بروتين الحياة اليومي وتريد التعرف الى أشياء أخرى، وهذا ما يدخل التوتر في حياتك. إذ لا تجد نفسك قادراً على الموازنة بين المسؤوليات التي قبلت بها سابقاً والرغبة المتزايدة في الحرية. وحل هذه المشكلة لن يحصل هذه السنة، إذ تحتاج الى وقت أطول حتى تحدد ما هي أولوياتك في الحياة.
كوكب الزهرة يلعب دوراً أساسياً في حياتك هذه السنة. تخرج عزيزي إلى النور وتطمح إلى آفاق جديدة، فتعدك الكواكب بإنجازات مهنيّة، سياسيّة، شخصيّة أو فنيّة. هي سنة مصيرية تبني خلالها على أرض صلبة، حيث يدعمك ( المشتري ) حتى شهر آب فتستغل الفرص وتحقق النجاح، إلا أنَّ الأشهر الخمسة الأولى تتطلّب الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنيّة والشخصيّة والماليّة. لكن السنة تنتهي بفترة تعويض ونجاح وتحليق وتألّق، تقع في الأشهر الثلاثة الأخيرة، فتسير نحو آمالٍ جديدة، متحملاً مسؤولياتٍ تولّد في نفسك الحماسة. إنَّ كوكب (أورانوس) كفّ عن إزعاجك وكوكب ( المشتري) يعدك بأفراحٍ وأرباح. تتحسّن الصحّة وتبدو هذه السنة مناسبة للارتباطات الجديّة والتقارب مع الأحبّاء. وأن تفجر طاقاتك الكامنة في مختلف هذه الميادين. خيالك نشط جداً، وقد يجعلك في كثير من الأحيان تحلّق في عالم آخر بعيد عن الواقع، حيث لا قيود ولا ضغوط. وإن سمحت لنفسك بالحلم يمكنك أن توقظ الطفل الكامن في داخلك، وان تجعل الحياة أكثر سلاسة ومرحاً. لكنك برغم كل شيء، تحتاج الى بعض الواقعية حتى تسيّر أمورك وتكبح جماح خيالك. صحتك التي سببت لك القلق في المراحل السابقة، تحتاج منك الى اهتمام اكبر ، حيث تصبح شديد الحساسية تجاه عدد من المتاعب الصحية.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


 سنة جديدة من التطور
تعيد إليك هذه السنة البسمة ، بعد سنوات من التعب و الأثقال و التراجع النفسي . لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة، التي مررت بها وأذاقتك الأمرين. ها أنت أمام آفاق جديدة وقدر واعد لتحقيق ما ترغب ، مدعوماً من الكواكب .تطمئن عزيزي ، للأجواء السائدة .

تعيد إليك هذه السنة البسمة ، بعد سنوات من التعب و الأثقال و التراجع النفسي . لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة، التي مررت بها وأذاقتك الأمرين. ها أنت أمام آفاق جديدة وقدر واعد لتحقيق ما ترغب ، مدعوماً من الكواكب .تطمئن عزيزي ، للأجواء السائدة . تستعيد اتزانك بعد فترة من التأرجح ، و تثبت رجليك في أي مجال ترغب ، و تحسم أمرك واثقاً من نفسك و مستعداً للمواجهات .لقد بدأت السنة الماضية مرحلة جديدة في حياتك سوف تستمر لسنوات عدة قادمة. في الأعوام الماضية، كان اهتمامك منصباً على الشؤون المالية، وهذا الأمر سوف يستمر ويكون متساوياً في أهميته مع الاهتمام المهني. لكن، يبدو أن النشاطات الفكرية والتواصل مع الآخرين هي التي تستحوذ على اهتمامك الآن، فأنت تعمل على تفعيل طاقاتك في هذا المجال، وتحاول أن تستغلها إما في الدراسة وإما في التعليم. تدرك أن أهمية المال تكمن في الإفادة منه لتنمية مواهبك ونشاطاتك الأخرى. واهم ما يمكن أن تحمله إليك هذه السنة هو الشفاء من جروح قديمة ومسامحة النفس والآخرين على أخطاء سابقة كانت تقف حتى الآن عثرة أمام مستقبل أفضل لك. والتخلص من هذه المشاعر السلبية يفتح أمامك آفاقاً أوسع، ويساعدك على اكتشاف جميع الطاقات الكامنة فيك. إن الخبر الأهمّ هو خروج كوكب (زحل ) من برجك. تنهي دورة فلكيّة طويلة من المشاكل والخيبات. تستعيد الثقة بالحياة ولو أنه يعاود تراجعه إليك بين منتصف حزيران ومنتصف شهر أيلول ، ويكون أكثر المعنيين بهذه العودة هم مواليد العشرية الثالثة. وتكون تأثيراتها خفيفة. إلا أنك، يا عزيزي، تستقطب الأرباح والنجاح، في سنة مميّزة فتلتقط الفرص حتى ولو عاكسك (المشتري) حتى شهر آب تنتصر على المعوقات وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة حظاً ومفاجآت سارة وأفضل ما تستطيع السماء إعطاءه.
تتخلى عن الكثير من الشكوك التي كانت تراودك في السابق، وتجد حلولاً عملية لمشاكل كنت تعاني بسببها. لكن عليك ان تدرك أن بعض الأوضاع، ولاسيما على الصعيد المهني، ميؤوس منها، لذا ليس عليك التشبث في إيجاد حلول لها، بل من الأفضل أن تنتقل الى مواضيع أخرى تعمل عليها باندفاع. ولا تترك إخلاصك ووفاءك يربطانك بأمكنة لم تعد ملائمة. وتبقى العائلة هي الاهتمام الأساسي الذي يقف في موازاة كل الاهتمامات الأخرى. إذ إن كل شيء من حولك قد يبدو متحولاً ومتبدلاً إلا العائلة وشؤونها. وهي تمدك بالرضا وبالشعور بالاكتفاء الذي يسهّل عليك النواحي الأخرى في الحياة.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


 سنة الفرص الواعدة
تختار طريقك هذه السنة المليئة بالأحداث والتغييرات والتجارب ، فتناضل على جميع الجبهات ، لكن مع قناعة أنك ستخرج منها ، غنياً بالمعرفة والقدرات والحكمة والنضج والحرية كثيرون من مواليد القوس مروا بفترات دقيقة وقاسية في بعض الأحيان . انفصلوا خلالها عن بعض من يحبون ، وتبدلت اجواؤهم كلياً، أو تعايشوا مع أزمات كبيرة.

تختار طريقك هذه السنة المليئة بالأحداث والتغييرات والتجارب ، فتناضل على جميع الجبهات ، لكن مع قناعة أنك ستخرج منها ، غنياً بالمعرفة والقدرات والحكمة والنضج والحرية كثيرون من مواليد القوس مروا بفترات دقيقة وقاسية في بعض الأحيان . انفصلوا خلالها عن بعض من يحبون ، وتبدلت اجواؤهم كلياً، أو تعايشوا مع أزمات كبيرة. أما الآن ومنذ أن دخل كوكب ساتورن إلى برجك لتتبدل نظرتك الى الحياة، ولتكتسب معرفة ودروساً ، وتتعمق بحاجاتك وأهدافك وتتابع مسيرتك الجديدة نحو افاق أخرى وطرقات يشقها بنفسه ، مدعواً بالحكمة والوعي والخبرة الكبيرة .هذه السنة تدخل مرحلة الازدهار المالي بدأت تلوح تباشيره منذ السنة الماضية، وتكون العائدات المالية أقوى بكثير من السابق. صحياً أيضاً، تكون في افضل حال، وحيويتك تسمح لك بتحقيق كل ما تطمح اليه، وتضعه نصب عينيك. لكن كل ذلك يبقى ثانوياً أمام المهمة الكبرى لحياتك هذا العام. ألا وهي المهمة الإنسانية الروحية التي تشعر بانها تنبع من داخلك وتحثك على الاهتمام بالشأن الإنساني أينما وجد. فانت تتفهم قدرة الإنسان واحتياجاته من خلال ايمانك، وهذا ما يجعلك متضامناً مع الآخرين ومواسياً لهم. تكون أيامك مفعمة بهذا الإيمان، وهذا الحب، وتجد معنى لكل عمل تقوم به. صحيح أن ثمة مسؤوليات كثيرة ملقاة على عاتقك، ومعظمها واقعي وعملي، لكنك لا تحمل ثقلها، بل تجد امامك مروحة واسعة من الاحتمالات التي تساعدك كلها على تخطي مصاعب الحياة اليومية. تحتاج الى القيام ببعض الخيارات، وذلك لأنك تتأرجح ما بين واجب تحمل المسؤولية والرغبة في الحرية. تشعر ببعض الضغينة تجاه أشخاص يمثلون السلطة، وتلومهم على بعض الاحباطات التي تشعر بها. لكن هذا لا يعود عليك بالفائدة ولا يمكن أن يكون مثمراً. اعرف أن النجاح يأتي من تحديد الأهداف بوضوح ووضع خطط لبلوغها، من ثم السعي الدؤوب والدقيق لمتابعة هذه الخطط. إذا اتبعت هذا النظام فسوف تتمكن من اكتساب قدرة على ضبط النفس والتحكّم في تصرفاتك على نحو أفضل وهو ما تحتاج اليه الآن. المهم أن تضع لنفسك هدفاً حتى تتمكن من تنظيم حياتك، وهذا الهدف قد يكون تحصين موقعك المهني أو البحث عن اتجاه مهني جديد يؤمن لك استقراراً طويل الأمد بعض المشاكل البسيطة قد تأخذ منحى أكثر تعقيداً، ما لم تسارع الى تصحيحها في وقتها وهذا يصح على الصعيدين الصحي والعاطفي. لست من النوع الذي يهتم بنفسه ويدللها، لكن بعض الاهتمام ضروري حتى ولو اضطررت الى التخلي عن واجبات الحياة اليومية لتخصيص وقت لذاتك. ويمكن استقطاع هذا الوقت من خلال الابتعاد عن الأشياء والأشخاص الذين لم يعد وجودهم في حياتك يُرضيك.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجدي لعام 2015

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)


 سنة التحولات الجذرية
تنافس ، عزيزي الجدي، مواليد الحمل والاسد ، على الطوالع الإيجابية و الحظوظ التي تحالفك هذه السنة . تدور الكواكب لمصلحتك ، و تطلب منك جهوداًً قليلة لبلوغ الأهدف . المشتري في الأسد يتلائم موقعه مع أورانوس في الحمل ما يوفر لك فترة طويلة من النجاح و الحظ و الانفتاح على كل الآفاق ...

تنافس ، عزيزي الجدي، مواليد الحمل والاسد ، على الطوالع الإيجابية و الحظوظ التي تحالفك هذه السنة . تدور الكواكب لمصلحتك ، و تطلب منك جهوداًً قليلة لبلوغ الأهدف . المشتري في الأسد يتلائم موقعه مع أورانوس في الحمل ما يوفر لك فترة طويلة من النجاح و الحظ و الانفتاح على كل الآفاق . لقد اكتسبت أعمالك أهمية كبرى لسنوات مضت ، خبرت فترات من السلبية و الإيجابية ، إلا أن التغييرات التي ستواجهها الآن ، فهي مختلفة تحمل إلى أوضاع أكثر إيجابية . تدخل ، عزيزي الجدي، في واحدة من أفضل المراحل المهنية في حياتك .

كل ما تباشر به خلال عام 2015 يكون له صدى كبير وواسع ، على مدى السنوات المقبلة. حان الوقت لكي تنطلق من جديد ، و توظف الطاقات في سبيل إحداث تغيير في حياتك و تطوير أعمالك . هذه الفترة إيجابية جداً و مميزة ، يبتسم لك الحظ خلالها ، فلا تبق متردداً و حائراً . لقد جاء دورك ، لكي تثبت قدرتك و كفاءتك ، و هذا ما ستفعله طوال هذه السنة !
انها سنة النجاح المهني المهم في حياته تمتد حوالي سنتين ونصف السنة. وبعد أن كان يكافح في السنوات الماضية للوصول، ينفتح أمامه الكثير من أبواب النجاح. يصاحب هذا التبدل في الأوضاع تبدّل في الكثير من الصعد الشخصية، وقد تصيب فلسفته الخاصة في الحياة، إذ يبدل وجهات نظره تجاه أمور أساسية فيها. يعمل بشكل خاص على إرساء صورة جديدة له تتلاءم وصورة الاحلام التي رسمها لنفسه منذ سنوات عدة، وقد يلجأ من أجل ذلك الى وسائل تجميلية جراحية، أو الى نوع من السيطرة على الذات عبر ممارسة اليوغا أو التأمل او الرياضة، التي تعطي ثقة بالذات، وترسم صورة أخرى للجدي أكثر حضوراً أو تأثيراً. هذا التغيير لا بدّ من أن ينعكس على نحو خاص على علاقته بالآخرين، حيث بدو الجدي غريباً بعض الشيء بالنسبة الى أصدقائه ومعارفه، كانه شخص آخر. وقد لا يحب الجميع هذا الشخص الجديد الذي يرونه أمامهم. لكن يمكن أن يحلّ محل هؤلاء أصدقاء جدد يأتون اليه من تلقاء أنفسهم، ويقدّرون ما هو عليه.

تُقبل على سنة من التحرر والانفراجات، تنقلك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، فتنفتح على أعمالٍ كثيرة أو سفر يفتح أمامك أبواباً جديدة. لكن قد تضطرّ في الأشهر الأولى إلى مواجهة بعض العراقيل، وما إن يطلّ شهر نيسان أو أيار، حتى تتلاحق الأقدار التي تطمئنك وتفرحك. الحدث الأهم هو انتقال كوكب ( المشتري) بتاريخ 11 آب إلى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك الأبواب واسعة، ويحقّق لك الأرباح والنجاح. قد تتبوّأ مركزاً في الخريف والصيف أو تتلقى عروضاً أو تذهب في مهمّة أو تحصل على عائداتٍ مالية غير متوقّعة.

 

 

 

 

توتنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)


ثورة صامتة سنة مصيرية
تخضع ، عزيزي الدلو، لتأثيرات فلكية قوية جداً طوال السنة ، لتعيش أحداثاً متنوعة، و تقلبات وتغييرات مصيرية ، لن تنساها لسنوات عديدة. تتبدل أشياء كثيرة حولك تقررها بنفسك تكيفاً مع بعض المستجدات، أو تفرضها الأحداث، و ترسم لك طريقاً جديدة …

تخضع ، عزيزي الدلو، لتأثيرات فلكية قوية جداً طوال السنة ، لتعيش أحداثاً متنوعة، و تقلبات وتغييرات مصيرية ، لن تنساها لسنوات عديدة. تتبدل أشياء كثيرة حولك تقررها بنفسك تكيفاً مع بعض المستجدات، أو تفرضها الأحداث، و ترسم لك طريقاً جديدة . يكون بعض هذه التغييرات جذرياً، بحيث تطرح الأسئلة ، و تراجع نفسك حول رغباتك الحقيقية ، و الدور الذي تريد أن تلعبه. فالمواقع الفلكية تحثك على ذلك، و تفرض عليك جردة الحساب هذه ، في فترات عديدة. أما تأثيراتها فيمكن أن تركز على صورتك وشخصك و دورك في محيطك، وسيطرتك على الأوضاع ، قد تحقق ما تختاره لنفسك، و تلعب إرادتك دوراً كبيراً في هذا الإنجاز.أما الذبذبات الفلكية فقد تتأرجح بين الجيدة و السيئة . تحركك طاقات كبيرة، لكي تقود الآخرين و تنقل إليهم تفاؤلك بالعدوى. إلا أنك تمر بتجارب، وتتخلى عما بات يزعجك. حضّر نفسك لمفاجآت وبعض الطوارئ العديدة، التي تختبر قدرتك على الإمساك بزمام الأمور.

منذ سنة العام 1995 وكوكب بلوتو موجود في برجك، ما أدى الى ظهور عدد كبير من الاحداث الدراماتيكية في حياتك. لكن حالياً، انتقل بلوتو الى منزلتك المالية. وسوف يبدأ رحلة طويلة الأمد لا تخلو من الأحداث وتحمل تجدداً ما في وضعك المالي. عملت في السنوات الماضية بجدّ على نفسك وصورتك الخارجية، وقد تمكنت من اكتساب الشخصية التي تريدها لنفسك حتى وان بدوت مختلفاً بالنسبة الى الآخرين. وها أنت اليوم تبدو اكثر ثقة وصحة من ذي قبل، لكن صحتك لا تزال تحتاج منك الى بعض المراقبة برغم التحسن الكبير الذي يطرأ عليها والمهم ان تستمتع بالنشاطات الفكرية التي تحمل إليك الكثير من الفرح. منذ سنوات عدة ووضعك متقلب وغير مستقر، فتشهد أحداثاً عدة، بعضها إيجابي والبعض الآخر لا يخلو من السلبيات. يحتل العمل مركزاً مهماً في حياتك، ويكون النجاح في انتظارك شرط ان تبذل جهوداً كافية لبلوغه، إذ لا شيء يأتيك بسهولة، وعليك أن تثبت ذاتك بقوة حتى تستطيع النجاح، وهذا لم يكون بالأمر السهل. أما الأوضاع العاطفية فتبدو هادئة، ولا تحتل الصف الأول في اهتماماتك، لأن تركيزك في مكان آخر، ولا سيما على المال، والاهتمامات الفكرية والبيت والعائلة والأصدقاء والمهنة…
تكون التأثيرات الفلكيّة شديدة جدّاً في هذه السنة، بحيث تتخلّص من ضغوطات (زحل) التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين فتكون الطوالع بمجملها إيجابية، ما عدا كوكب ( المشتري) الذي يواجهك حتى شهر آب عليك أن تتجنّب النزاعات مع بعض السلطات الرسميّة والسياسيّة والدينيّة. تكافح أيها الدلو وتُحدث تغييرات حلمت بها، ابتداءً من منتصف شهر شباط وحتى آخر شهر آذار ، ثم تعطي أفضل ما لديك في شهر حزيران ، وتصل إلى ثلاثة أشهر أخيرة، تعدك بالأفضل وتحمل إليك المفاجآت السّارة والمكافآت والتقدير.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)


سنة التجارب الاستثنائية
تبدو هذه السنة سنة العلاقات العاطفية والاجتماعية بامتياز. فهي تحتاج الى توضيح الكثير من الأمور في علاقتك بالآخرين ورسم صورة جديدة لها، أكثر نقاء وبعيداً عن أي سوء فهم أو عدم تفاهم. تفتح ذهنك على الآخرين للتعلم منهم الكثير، ولاسيما ان حياتك الاجتماعية ناشطة، ويدخلها الكثير من الوجوه الجديدة. يتحول بعضها الى صداقات. من خلال هذا الزخم من العلاقات، يصبح لديك وعي اكبر لذاتك.

تبدو هذه السنة سنة العلاقات العاطفية والاجتماعية بامتياز. فهي تحتاج الى توضيح الكثير من الأمور في علاقتك بالآخرين ورسم صورة جديدة لها، أكثر نقاء وبعيداً عن أي سوء فهم أو عدم تفاهم. تفتح ذهنك على الآخرين للتعلم منهم الكثير، ولاسيما ان حياتك الاجتماعية ناشطة، ويدخلها الكثير من الوجوه الجديدة. يتحول بعضها الى صداقات. من خلال هذا الزخم من العلاقات، يصبح لديك وعي اكبر لذاتك. لكن ليس عبر تركيز الاهتمام على نفسك، بل على العكس: عبر التعلّم من الآخرين، وإسقاط تجاربهم الحياتية على واقعك. أما أبرز الاتجاهات التي تعيشها هذه السنة، فيكون على صعيد العاطفة، إذ أنك في ذروة نجاحك العاطفي والرومنسي. وقد تكون سنة هامة تُقرع فيها أجراس الزواج للعازبين، ويعرفون خلالها أن الحب هو أكثر من مجرد تمضية أوقات ممتعة مع الآخر، وهو في الواقع تجربة عميقة يمكن أن يغتني منها الطرفان وتقودهما الى معرفة أعمق لنفسيهما.من جهة أخرى، تدعوك هذه السنة الى رؤية الأمور بمنظار أكثر واقعية، مختلف عن المنظار الوردي الذي اعتدت النظر من خلاله. لقد آن الأوان لتتخطى نظرتك الخاصة الى الأمور، وتعرف أن للآخرين دورهم الفعال في رسم الاتجاه الذي يمكن أن تسير فيه بعض نواحي حياتك. صحيح ان بعض هؤلاء قد تكون نياتهم جيدة جداً، ويعدونك بالكثير، لكن قد لا يتمكنون من الإيفاء بوعودهم. بعض الأحلام المبنية على الأمل والايمان يمكن أن يتحقق هذا العام، ويتحول الى احداث حقيقية في حياتك. تدخل سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة والتي تتطلب منك الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات، التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. تدلّك الكواكب على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية، كما تطلب إليك الانتباه إلى صحّتك والتقيّد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك. خاصة ابتداءً من شهر أيلول وفي فصل الخريف الذي يهدّد بفقدان موقع أو التخلّي عن مسؤولية أو مهمة. أما دخول (المشتري) إلى مواجهة برجك في شهر آب فيشير إلى مفاجآت كثيرة، لكنه يتحدّث أيضاً عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد. قبل ذلك وفي شهر تموز فقد تُتاح لك فرص يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب. لا بدّ من الإشارة إلى أنَّ أكثر المعنيين بهذه التأثيرات لـ(زحل) هم مواليد الدائرة الأولى، في حين تبدو خفيفة جداً على الآخرين.
 
راجــــــــــع المقال الاول


avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (1) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015

مُساهمة من طرف dr.Moody في الخميس يناير 01, 2015 7:13 am

(1) توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة





تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)


سنة الانطلاق والحماسة والمغامرات
تمارس عليك ضغوط لتوطيد علاقتك بالشخص الآخر وجعلها اكث التزاماً. لكن لا تبدو هذه بالفكرة الصائبة. خاصة إذا كانت لديك ثمة شكوك. حياتك العاطفية التي لم تكن مستقرة لسنوات عديدة والتي واجهت في خلالها اختبارات كثيرة. لن تشهد هذه السنة أيضاً الاستقرار المنشود. فأنت ما زلت تبحث عن حريتك. وهذا ما يؤدي الى إيصال علاقتك بالشريك الى نقطة حاسمة تكون فيها مضطراً الى القيام ببعض التنازلات لوضع حدود للحرية التي تتمتع بها. قد تلتقي بحب قديم، وتعيد إحياء الشعلة بينكما، أو تحول علاقة صداقة حيالة الى علاقة رومنسية. وثمة احتمال للقاء شخص مميز حقاً. أما في أواخر السنة، فيكون التوتر سيد العلاقات، ولاسيما تلك غير المستقرة أصلاً، بالنسبة الى العلاقات الصلبة، لم تتأثر كثيراً بهذه الحركة الضاغطة للأبراج. تشفى من بعض الجراح العاطفية القديمة، ويستعيد قلبك شبابه. في الحب، تعرف سعادة ويحمل إليك الفلك مفاجآت كثيرة إيجابية أو لقاءً للعازبين أو ارتباطاً جدياً. إنها سنة الزواج والخطوبة والارتباط. أمّا لقاء (الزهرة) بـ(المشتري) بين حزيران وتشرين الأول فيشير إلى فترة مهمّة جدّاً وعشقٍ كبير قد يجتاح حياتك.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)


سنة المواجهات الساخنة
تتوق الى الوقوع من جديد في الاطار العاطفي نفسه الذي اعتدته في الماضي، كأنه مكتوب عليك ان تكرر التجارب السابقة من دون الاستفادة من أخطائك. وجود كوكب الزهرة الذي يرمز الى الحب الجسدي في برجك، يعيد اشعال جذوة حب كان يربطك بحبيب قديم، أو يمنح المزيد من الشغف والحرارة لعلاقة تعيشها حالياً. تتخطّى مشكلة ويزول القلق فتعبر نحو طرقٍ جديدة وعلاقات أكثر استقراراً، وتقع الفترة الأفضل في الصيف والخريف. قد تعرف زواجاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو حباً جديداً يزيِّن حياتك. إحذر الاستهتار بصحّتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة. كما يمنحك الفرصة اذا كنت وحيداً لإيجاد الحبيب المناسب. تبحث عن اقامة علاقات تشعرك بالاكتفاء. وتفتش عن الملذات اينما وجدت. إذا كنت تعيش مغامرة خارج اطار الزواج فإنها معرّضة لأن تنكشف، وقد يؤدي ذلك الى تدمير زواجك. فإذا كنت تجد أن زواجك مهدّد ، فالحل ليس في النظر الى الخارج والسعي الى الهروب، بل من الأفضل إيلاء تصحيح العلاقة الأولوية في حياتك. تفهم هذه السنة بطريقة ما، ان الحب ليس مجرد تمضية وقت ممتع مع الحبيب، بل أنه يرتب عليك مسؤوليات وواجبات جدية ينبغي الالتزام بها للسير فيه خطوات الى الأمام، والا مات ووُئد في مكانه مهدد.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الجوزاء لعام 2015

(21 أيار – 21 حزيران)


سنة الجري وراء الاحلام
سريعاً تبدأ بالتساؤل حول الفارق بين الحب والصداقة، وقد يتداخل الأمران في أوقات عدة، فيتحول صديق الى حبيب أو العكس. بعض الأمور تهدد استقرارك العاطفي، ويمكنه ان يؤدي الى مشادات عنيفة بينك وبين الآخرين. وقد يصل بك الامر الى تحول فاصل في علاقتك العاطفية بالشريك تعود امورك العاطفية الى الاصطلاح عليك بالاستمتاع قدر الإمكان بأوقاتك مع الحبيب، لأن الأوضاع لن تلبث أن تتأزم بسبب ظهور مشكلة طارئة. تصادف الحبّ في عام 2015 أو تقرّر الزواج أو الإنجاب، أو تتّخذ قراراً بالانفصال، فهذه السنة مصيرية، على الصعيدين الشخصّي والعائلي. تدخل مرحلة جديدة من حياتك العاطفية تستمر بضع سنوات، ويصبح همك الأساسي أن تجد الاستقرار، وأن تبني علاقة ثابتة، ظروفها الواقعية مقبولة. ويمكنها أن تتحمل أي هبات خارجية. لكن هذا النوع من العلاقات يحتاج الى جهد والى قدرة على تحمل المسؤولية، وعدم التهرب من التفاصيل اليومية. لذا، كن مستعداً.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج السرطان لعام 2015

(22 حزيران – 22 تموز)


سماء صافية

تشهد هذه السنة تبدلاً في طبيعة العلاقات العاطفية التي تعيشها عادة. فالحدود التي كنت ترسمها لنفسك تجدها تزعزعت بسبب دخول أشخاص غير متوقعين حياتك. أو نشوء قصة عاطفية تقلب موازينك الحميمة. أفضل طريقة لت ستوعب ما يحدث معك وما تدخله هذه العلاقة في حياتك من فرح، أن تترك خيالك يقودك، وأن تدرك أن القيم الروحية يمكن أن تقودك الى درجة أسمى من التفاهم مع الحبيب. وتجعلكما تنظران معاً الى هدف مشترك. فالحب امر رائع، لكنه يحتاج الى خطط مستقبلية حتى يدوم. تبدو الأجواء هادئة حتى شهر تموز ، بحيث تنفتح أكثر من السابق على صداقاتٍ جديدة، وقد تلتقي بتوأم روحك، إذا كنت خالياً. إذا أردت أن تختار وقتاً للزواج، فافعل ذلك في فصل الصيف. قد يشير الفلك أيضاً إلى فرص عاطفيّة في مجال عملك كما مع بعض الأجانب. أما إذا كنت عازباً فتجد أنك تعرف جيداً ما تريد، ولديك الإرادة للتعبير صراحة عن احتياجاتك وتطلعاتك. وهذا ما يساعدك على الخروج من قوقعتك، وملاحقة أحلامك بشكل مباشر وفعّال.

 

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الأسد لعام 2015

(23 تموز – 22 آب)


سنة الطموحات الكبرى

مع وجود كوكب زحل في منزلتك الخامسة. منزلة الحب والرومنسية، يمكنك أن تتوقع مقاربة أكثر واقعية للحب. وأن تدرك أنه التزام جدي يحمل معه كمّاً من المسؤوليات. من المفيد لك أن تعمل على تلميع صورتك من خلال الاهتمام بمظهرك من جهة ، واللهو والاستمتاع بوقتك من جهة أخرى، وذلك لأن المرح يمنحك إشعاعاً يجعلك أكثر جاذبية. حين تأخذ وقتاً للهو، فإنك بذلك تفسح مجالاً داخل قلبك لتقبّل المتعة من الحبيب ومنح إياها. التزم بنشاطات تجعلك تشعر بالشباب والحيوية. وإياك أن تظن أنها نشاطات ثانوية، بل هي أساسية إذا شئت أن يزدهر الحب في حياتك، فشباب القلب هو منطلق أي علاقة عاطفية. جدير بالذكر أنَّ كوكب الحب (الزهرة ) يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر حزيران وشهر تشرين الأول ، فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان. تشعر احياناً بالوحدة أو بالتعب العاطفي. وهذا ما يدفعك الى إعادة النظر في علاقتك بالحبيب، وكم تعطيانها من جهدكما حتى تبقى جذوتها مشتعلة . إذا عرفت احتياجاتك العاطفية الحقيقية ، فسوف يصبح في إمكانك أن ترى العلاقة بمنظار آخر، وان تقوم بتفعيلها بطرائق جديدة مختلفة عن السابق.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)


شتاء عاصف وصيف مشرق
اجعل نفسك أولوية في علاقاتك مع الآخرين، ولاسيما مع من تحب، واسع الى التعبير عن حاجاتك ورغباتك بوضوح. فراحتك يجب ان تأتي في المرتبة الأولى، لأنك حينها تصبح قادراً على افراح الآخر وإراحته. وبدلاً من ان تضع نفسك في خدمة الآخرين، سواء أكانوا أحباء أم أفراد عائلة، انسحب وانتقل الى موقع آخر تأخذ فيه اهتماماتك الخاصة مكانها. وهذا ما يمنحك الوقت والطاقة والرغبة في العودة الى الآخرين. تشهد حياتك العاطفية تراجعاً، إذ تخلو الى نفسك لإعادة تقييم الوضع مع الحبيب، وإرساء قواعد جديدة للالتزام الذي يربط بينكما. تتبدل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس. قد تلتقي اعتباراً من شهر أيلول حبيباً يشغل تفكيرك، ويحمل شهر تشرين الأول انعطافاً مهمّاً ويكون شهر كانون الأول واعداً جداً. إذا كنت غير راض بما لديك فلا تتسرع في وضع حد للعلاقة، بل اعمل على تصحيحها.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)


 سنة التطورات الايجابية

قد ينبغي عليك العودة الى الماضي إذا كنت ترغب في السير قدماً نحو المستقبل، وذلك لإنهاء مشكلة عالقة كانت حتى الآن تقف حائلاً بينك وبين الحب. عليك أن تتخطى مخاوفك وتسامح من أساء إليك في الماضي، واحترام بعض الحدود، وإلا فإن فرصة رائعة قد تختفي بسرعة لأنك لم تعرف كيف تضعها في الاطار الصحيح. أحلامك حول الحب المثالي تبدو قيد التحقيق. لكنك قد تضيّع جهدك وطاقتك في ملاحقة حلم مستحيل. من الأفضل التحلي ببعض الواقعية والنظر الى الآخر ليس كمثال، بل كإنسان حي له حسناته وسيئاته. ومن هذا المنطلق فقط يمكنك أن تبني علاقة ناجحة مع الآخر.
قد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغٍ يتركونه بعد رحيل. إلا أنَّ فرص الحب الكثيرة تتاح لك في هذه السنة الغنيّة بالعلاقات الإنسانيّة. قد ترتبط بعلاقة سريّة لا تستطيع الإفصاح عنها، أما الأشهر الأكثر وعداً على الصعيد الشخصّي، فتقع في كانون الثاني ونيسان وحزيران وآب وأيلول وتشرين الثاني ، أي معظم أشهر السنة وهي تحمل إليك أجواء عاطفيّة عذبة، في سنة حاسمة من حياتك، تنقلك إلى موقعٍ جديد.

 

يـَـتــبـــــــــــــــــَـــــــــــــــــــــــــــع ..










(2) تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج في عام 2015.. توقعات الحب والعاطفة



تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


 سنة جديدة من التطور
سنة عادية في هذا الصعيد، لا تحمل تغييرات تذكر. بالنسبة الى المتزوجين، يكون الهدوء شعار السنة. فالحياة العائلية صافية ينصبّ فيها الاهتمام على الأولاد، لكنها تؤمن لهم الاستقرارين الفكري والعاطفي اللذين يمكنانهم من الاهتمام بالنواحي الأخرى بفاعلية أكبر. بالنسبة الى العزاب، تكون السنة عام المغامرات العاطفية العابرة. فهذه الناحية تهم كثيراً مواليد العقرب لانهم يبحثون عن إرضاء رغباتهم، لكن من دون التقيد بأي ارتباط. وهم غالباً ما يوفقون بشركاء ويشاطرونهم هذا الاهتمام بعيداً عن أي قيود. يعيش العزاب مرحلة اختيارية يتعرفون فيها الى احتياجاتهم الحقيقة في الحب. وقد يرتكبون الكثير من الأخطاء، لكنهم يتعلمون منه ولا يكونون كثيري القلق على نتائجها. قد تعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. بين حزيران وتشرين الأول قد تسلك درباً جديداً أو تلتقي بشخصٍ يغيّر حياتك وربّما تعرف ولادة تخصك أو تخصّ أحد الأبناء أو الأحفاد. إذا عانيت من غيابٍ ما ورحيل، فإنك تستعيد إشراقك في شهر أيلول وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة رائعة، على الصعيدين العاطفي والعائلي. بدون أي شك، إنَّ هذا العام أفضل بكثير من الأعوام الثلاثة السابقة.




 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


 سنة الفرص الواعدة
لا ينصبّ اهتمامك هذه السنة على النواحي العاطفية أو حتى الاجتماعية. وتنتظر المزيد من العلاقات التي تعيشها. وعيك المتزايد لقدراتك يُنشىء فيك الرغبة للبحث عن شريك يهتم أكثر بالنواحي الأبعد لشؤون الحياة. لذلك، تشعر بالحاجة الى إعادة تنظيم علاقتك بالشريك، وإدخال بعض التعديلات عليها، إذا أراد البقاء مقرّباً إليك يجاريك في هذه التعديلات، وإلاّ فمن الأفضل أن يذهب كل منكما في طريقه، لأن فقدان الثقة بينكما أو الجمود يمكن أن يدمّر هذه العلاقة من أساسها. يمكن أن يدخل حياتك شخص جديد، ويكون له تأثير فيها، وقد يكون ذلك من الناحية العاطفية أو الاجتماعية ، تشعر بالحاجة الى الخروج من الدروب المرسومة، وتحلم كثيراً. توقّع موجة من الشعبية كبيرة على الصعيد الشخصّي حتى فصل الخريف، قد تقيم علاقة غير تقليديّة أو تقرّر الزواج بلمحة بصر، خاصة بين حزيران وتشرين الأول ، أو يولد حبٌ كبير في حياتك، أثناء سفرٍ تقوم به.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجدي لعام 2015

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)


 سنة التحولات الجذرية
لا تشكل العلاقات العاطفية نقطة الاهتمام الأساسية في حياتك هذه السنة، وتشعر بأن وضعك الحالي مُرض بالنسبة إليك ولست في حاجة الى دفعه الى مكان آخر. أو ربما تظن أن العلاقة العاطفية التي تعيشها مضمونة ولا تحتاج الى القيام بجهود للحفاظ عليها. لكنك تخطىء في هذا الامر، لأنه لا يفيدك ولا يفيد الحبيب في شيء، وسوف ترى ان العلاقة سوف تمر في أوقات مشدودة لأنك تولي معظم اهتماماتك للمهنة والمال ولا تترك للشريك إلا القسم الضئيل. من جهة أخرى، قد يشكل نجاحك وشهرتك تهديداً للشريك الذي يشعر بأنه صار في المرتبة الثانية في حياتك، وقد يؤدي هذا الامر، إذا لم تبادر الى معالجته، الى انفصال. أما إذا تنبهت الى الوضع وعالجت القضايا العالقة بينكما، فقد تقوى علاقتكما وتصبح أمتن. إذا كنت عازباً تفكر في الارتباط، إلا أن انشغالات كثيرة تقف عائقاً بينك وبين العمل على تنفيذ هذه الرغبة جدياً. أمّا الفترة العاطفية الأفضل فتقع في شهر آب ، إذ يأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميّزة وغير اعتيادية، كما يعدك شهر تشرين الأول بآفاق حلوة ولقاءات مصيرية. أما شهر كانون الأول فهو مُشرق جداً على الصعيد الشخصي. تلائمك الظروف، لفتح صفحة جديدة أو لاستعادة صديق قديم أو للبدء بعلاقة مميّزة.

 

 

 

توتنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)


ثورة صامتة سنة مصيرية

للأسف، حياتك العاطفية ليست ذات شأن هذا العام. لا شك في انها تشهد أحداثاً مختلفة، لكن لن يكون لها تأثير في مستقبلك ومصيرك. إذا كنت عازباً، ستخرج كثيراً وتشارك في حفلات ونشاطات اجتماعية. بالنسبة الى المتزوجين، لا تغيرات تذكر في حياتهم الزوجية، ويمكن أن يسود البرود بينهم وبين الشريك في بعض الأوقات، ويستحسن خلال هذه الأوقات تجنب اتخاذ أي قرارات في شأن العلاقة، والأفضل العودة الى الذات وتحسين التواصل مع الشريك لرؤية ما هي التحسينات التي يمكن إدخالها، حتى تستعيد العلاقة وهجها. أفضل الأوقات اجتماعياً هذه السنة، يمكن لعلاقة عابرة ان تأخذ منحى جدياً برغم أنك لا تتعمد الأمر، بل تترك الأمور تسير على هواها. قد تميل إلى الإزدواجية في علاقاتك أو تعاني من مرض يصيب الشريك أو من انهيار أعصابه، فتضطرّ إلى معالجته أيضاً. قد يفسح لك هذا العام عقد صلات مع أشخاص مميّزين، خاصة عندما يراوح (الزهرة) مكانه في برج الأسد، في فصل الصيف، ما قد يعني الحب الكبير لبعض مواليد الدلو، أو ربما الزواج. فالعواطف القوية على موعدٍ معك، سواء تُرجمت بحب أو ولادة أو زواج أو سفر تحلم به. تتحدّث الأفلاك عن علاقة غير تقليدية وعن أجواء غراميّة مناسبة في الشهر الأول حيث يكون كوكب الحب (الزهرة) في برجك ثم بين أواخر شهر شباط ومنتصف آذار ، حيث تعقد صلات استثنائية. قد يحمل شهر نيسان أيضاً دعوات وحباً ينمو بصمت، إلا أنَّ الأشهر الثلاثة الأخيرة، كما أشرتُ، هي التي تحدث انقلاباً إيجابياً.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)


سنة التجارب الاستثنائية
تعوّضك الناحية العاطفية هذه السنة عن جميع المشاكل والعثرات التي يمكن أن تصادفك في نواح أخرى من حياتك. لقد كانت حياتك العاطفية غير مستقرة لسنوات عدة. لكن آن الأوان لتجد علاقة عاطفية اكثر استقراراً، تقدم اليك الكثير من السعادة والفرح، وتحوّل حياتك الى شهر عسل دائم . تبحث بشكل خاص عن شريك يمكنك أن تمرح معه، وتتخلى عن فكرة السعي وراء شريك يمكنه بماله أو مركزه الاجتماعي أو الفكري ان يدفعك خطوات نحو الأمام. تستطيع هذه السنة أيضاً أن تشفى من جراحات عاطفية قديمة، وتعرف كيف تسامح وكيف تنسى، برغم أن الأمر ليس بالسهولة التي يتصورها البعض. لكن دخول الشخص الجديد حياتك يساعدك بشكل كبير على نسيان الماضي. تتّخذ قرارات مهمّة على الصعيد الشخصّي الذي يحمل توجّهات جديدة. يكون فصل الصيف كما بداية الخريف جيّدين لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك أو للقاء حبيب تحلم به، كذلك قد يحمل شباط أو أيار غراماً من النظرة الأولى. تنهي السنة بشهر مغرٍ جداً هو كانون الأول، حيث (الزهرة) في العقرب يعدك بحبٍ ولقاء وسلام وتناغم.
 
avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى