التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» فارس هذا الزمان
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:09 am من طرف dr.Moody

» الي فرعون مصر الصغير ....توفيق عكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:01 am من طرف dr.Moody

» وحشتنا ووحشنا صوت الفراعين
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:52 am من طرف dr.Moody

» صباحك منور ياعكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:47 am من طرف dr.Moody

» أيات مباركات تم ذكر الملائكه فيها ولها فوائد رائعه وجليله
الأحد أكتوبر 15, 2017 4:12 pm من طرف dr.Moody

» أوارد جليله للاستغفار وفتح بيبان الرزق عظيمة الفائده
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:46 pm من طرف dr.Moody

»  روحانية سورة يس المباركة الشريفه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:27 am من طرف dr.Moody

» دعاء سورة الواقعة كامل/حصريا هنا لا يوجد لا في مخطوطات و لا غيرها.....
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:21 am من طرف dr.Moody

» حزب النصر للامام الجيلاني رضي الله عنه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:18 am من طرف dr.Moody

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


الثأليل التناسيليه عند النساء في الفرج وطرق العنايه والعلاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الثأليل التناسيليه عند النساء في الفرج وطرق العنايه والعلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في الخميس سبتمبر 15, 2016 5:06 pm




العوامل المساهمة في تطوير الثآليل التناسلية
أشكال الثآليل التناسلية
علامات نموذجية وأعراض الثآليل التناسلية
أنواع من المرض
المضاعفات المحتملة
الثآليل التناسلية أثناء الحمل
تشخيص الثآليل التناسلية
علاج الثآليل التناسلية




الثآليل التناسلية، والمعروف في دوائر أوسع كما الثآليل التناسلية - هو المصطلح الذي في اليونانية يبدو وكأنه "عثرة" أو "انتفاخ". هذه التشكيلات - التي هي الامتداد صغيرة من لون الجلد، والتي قدمت في شكل أورام واحدة أو متعددة على أساس ضيقة، تشبه الشوك ظهور القرنبيط، أو عرف الديك. عادة، فهي تقع على الجلد والغشاء المخاطي الأعضاء التناسلية، والمنطقة حول الشرج وفي mezhyagodichnyh طيات الاربية وفي تجويف الفم.

الثآليل التناسلية - مرض فيروسي. على العامل المسبب هو فيروس من الفيروسات جنس بابا ( فيروس الورم الحليمي البشري ). ومن العوامل المسببة للأمراض في كل مكان، مما أدى إلى تطوير عدد من الأمراض. اليوم، العلم يعرف أكثر من 100 نوع من فيروس الورم الحليمي البشري (فيروس الورم الحليمي البشري). الثآليل التناسلية هي أنواع 6TH وال11 (التي تنتمي إلى أنواع أنكجنيك منخفضة المخاطر).

وكقاعدة عامة، والعدوى تتم عن طريق الاتصال الجنسي، والمصابين عن طريق الاتصال مع جلد الإنسان والأغشية المخاطية للمريض. اختراق في الخلايا الموجودة في الجلد والأغشية المخاطية الطبقات العميقة، ويبدأ الفيروس على التكاثر هناك، ونقلها، لأنها تنضج، مع طبقات من الخلايا الظهارية المصابة قريبة من سطح الجلد، حيث يصبح أشد حالات العدوى.

ليتميز هذا المرض عن طريق إمكانية إقامة أطول في (سبات) حالة النوم حيث أنها ليست "الخروج" إلى السطح. في هذه الحالة، حاملة فيروس الورم الحليمي البشري هو في معظم الأحيان غير معد وصعبة للكشف عن أساليب فيروس الورم الحليمي البشري في المختبر.

وتجدر الإشارة إلى أن الثآليل - وهو مرض له تأثير إلا في 1-2٪ من العدد الإجمالي للأشخاص المصابين نوع فيروس الورم الحليمي البشري. في معظم الأحيان، ويرتبط هذا الشرط مع ضعف المناعة الموضعية والعامة.








العوامل المساهمة في تطوير الثآليل التناسلية



بداية سابق من النشاط الجنسي.
سن الشباب (17-33 سنة). في معظم الأحيان، يتم الكشف عن الثآليل التناسلية في المرضى الذين يعانون من العمر 24 عاما 20 ل.
والنشاط الجنسي المرتفع، منحل جنسيا.
الشرج.
وجود شريك مع الثآليل التناسلية.



أشكال الثآليل التناسلية



في الممارسة السريرية، والثآليل التناسلية تصنف عادة من مظهرهم على 4 أشكال:

وأشار،
حطاطية.
الطبقة.
شقة.
والأورام الأكثر شيوعا تقع ليست وحدها، وبالتالي، ويسمى هذا الشرط رام لقمي.

الثآليل الناتجة عن الأغشية المخاطية لديها شكل من أشكال التكوينات الناعمة دون تجويف الأعضاء التناسلية، وتقع على الساق أو على قاعدة واسعة وارتفاع فوق سطح الجلد بصحة جيدة.

وتجدر الإشارة إلى أن ظهور البثور غالبا ما يعتمد على موقع توطين بهم. على الأعضاء التناسلية الخارجية، وأنها تأخذ شكل لويحات كثيفة مع مناطق التقرن (مثل موضوع النمو على سطح الأورام). في الفخذ والألوية أضعاف تثار الثآليل التناسلية فوق سطح الجلد وتتميز سطح متفاوتة. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه المناطق هي في معظم الاحتكاك، الحطاطات أضرار دائمة، يمكن أن تصبح رطبة والنزيف. ونتيجة لذلك، لهذه الحالة المرضية قد تنضم إلى عدوى ثانوية.

تحدث الثآليل التناسلية على جلد الفرج وبيضاء أو يكتسب اللون البني، وعلى الأغشية المخاطية - وردي شاحب أو التلوين المحمر.

علامات نموذجية وأعراض الثآليل التناسلية

الثآليل التناسلية
الثآليل التناسلية



تظهر الثآليل التناسلية عادة في تلك الأماكن التي هي الأكثر تعرضا للإصابة أثناء الجماع. مدة فترة الحضانة (الوقت من العدوى إلى مظهر من مظاهر العلامات الأولى للمرض) يمكن أن تتراوح بين بضعة أسابيع إلى عدة سنوات. ثم، على الأعضاء التناسلية من المرضى الذين يعانون من أورام الجسم محددة أو اللون rozovovatogo، وتتراوح في حجمها من 1 ملم إلى 3-4 سم. في كثير من الأحيان، وأورام في عملية نموها تبدأ تدريجيا لتلتحم، والحصول على نوع من القرنبيط شوكة.

في النساء، والثآليل التناسلية يؤثر في الغالب الأشفار الكبيرة والصغيرة، وأضعاف عرضية من الجلد الذي يربط بين طرفي الخلفية من الشفرين الصغيرين (اللجام)، البظر، الدهليز، والإحليل (مجرى البول الخارجي افتتاح)، في حد ذاته مباشرة المهبل وعنق الرحم.

ممثلي الجنس الأقوى، والثآليل التناسلية تؤثر على حشفة القضيب، واللجام والطبقة الداخلية للقلفة. في كثير من الأحيان، تظهر أورام كما القلائد حطاطية، وتقع في 1-3 الصفوف على التاج من رأس القضيب.

في كلا الجنسين، والطفح الجلدي يمكن العثور عليها في منطقة الشرج، وليست مرتبطة هذه توطين الثآليل التناسلية دائما مع الجنس الشرجي: فيروس الورم الحليمي البشري، تؤثر عادة لا أرض محدودة ويلتقط المنطقة بأكملها من العجان، الأعضاء التناسلية الخارجية، طيات الاربية، وكذلك الجلد حول فتحة الشرج.

عادة، والمرضى الذين عرفوا الثآليل التناسلية والحكة المعنية، والشعور تهيج، وليس الألم الشديد وصعوبة في المشي، والجماع.

من الصعب جدا العثور على هذا الشكل من المرض يحدث في النساء الحوامل، المرضى الذين يعانون من مرض السكري، في المرضى الذين يتلقون الأدوية المثبطة للمناعة، والأفراد فيروس نقص المناعة البشرية المصابة.

أنواع من المرض



الزيادة التدريجية من الثآليل التناسلية (حجمها وعددها)، تليها إصابات الأورام.
غياب تام من التغييرات على مر الزمن؛
قرار منفصل للمرض تحت تأثير القوى المناعية للجسم.

المضاعفات المحتملة



في حالة حيث تنمو الثآليل التناسلية في مجال الأعضاء التناسلية الداخلية والخارجية، فإنها يمكن أن تكون عقبة كبيرة أمام ممارسة حياة جنسية عادية.
في حالة وقوع ضرر في تعزيز نمو الأورام وكذلك لوقف نزيف الكامنة.
انخفاض احترام الذات وعدم الراحة النفسية للمريض.
صعوبات في الولادة.

الثآليل التناسلية أثناء الحمل



الحمل - هي فترة في حياة المرأة التي النمو المتسارع من الثآليل التناسلية (وبطبيعة الحال، إذا كان لديهم مكان ليكون). أحيانا الأورام تصل إلى حجم البيانات، عرقلة العمل من خلال قناة الولادة، وأنها يمكن أن تثير المسيل للدموع عن طريق المهبل، وبالتالي تضطر الأطباء لعقد الأمهات الجدد القيصرية.

أما بالنسبة لحديثي الولادة، في حالات نادرة، والعدوى بفيروس الورم الحليمي البشري يمكن أن يسبب تطور ورم حليمي الحنجرة. هذه الحالة المرضية وهذا خطير جدا للأطفال الصغار لأنه يمكن أن يؤدي إلى فشل الجهاز التنفسي وحتى الموت.

تشخيص الثآليل التناسلية



عادة، لا تنشأ تشخيص صعوبة الثآليل التناسلية، لأن هذه الأمراض هي أعراض نموذجية. في الوقت نفسه، إذا كان الأورام في المرحلة قبل السريرية، فإنه من المستحيل عمليا لتحديد وضعهم. لذلك، في مثل هذه الحالات، تشخيص الثآليل التناسلية لدى النساء معالجة أداء المناطق المشبوهة حمض الخليك تحت سيطرة منظار مهبلي. تحت تأثير المنطقة المصابة كاشف يتحول الأبيض، وبشكل واضح تبرز من الغشاء المخاطي السليم، وجود تلوين وردي.

ومع ذلك، على أساس إلزامي في المرضى الذين يعانون من الثآليل التناسلية فمن المستحسن أن يتم اختبار لفيروس نقص المناعة البشرية، وهذه الأورام - هو دليل غير مباشر من تدهور الوضع المناعي، فضلا عن اختبار المخصصة ل مرض الزهري والتشخيص التفريقي مع الثآليل واسعة النطاق، والتي هي واحدة من أعراض هذه الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي .

علاج الثآليل التناسلية



تتطلب إزالة الثآليل التناسلية إلزامية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية فعالة جذرية في 60-70٪ من الحالات، وفقط في 25٪ من الحالات تحدث بعد هذه الانتكاسات العلاج.

في الممارسة السريرية، وهناك عدة طرق لإزالة الثآليل التناسلية: تدمير الليزر، التجميد، كهربي، التعرض لموجات الراديو، طريقة الكيميائية والاستئصال الجراحي مع مشرط، وكذلك وسائل غير جراحية لإزالة. اختيار أسلوب معين يعتمد عادة على توطين وعدد من الأورام.

تدمير الليزر



إزالة الثآليل التناسلية باستخدام الليزر - وهو إجراء مؤلم يتطلب تخدير موضعي. بعد هذه العملية، في كثير من الأحيان على الأسطح الجلدية والمخاطية للمريض هي ندوبا عميقة، وتلوث محتمل للفيروس الورم الحليمي البشري، في الهواء، والطاقم الطبي إجراء العملية.

cryolysis



انصحوا - الاسلوب الذي ينص على استخدام النيتروجين السائل. أنها لا تتطلب التخدير، ونادرا ما يترك ندبات، والأهم من ذلك، جيد التحمل من قبل المرضى.

كهربي



هذا هو الإجراء الأكثر إيلاما، والتي تتم في درجات حرارة عالية، وحرق الثآليل التناسلية. فهو يتطلب التخدير إلزامي ويترك دائما تقريبا وراء ندوبا عميقة.

إزالة المواد الكيميائية من الثآليل التناسلية

هذا هو علاج لطيف إلى حد ما منح معاملة خاصة من الثآليل التناسلية الدواء.

الاستئصال الجراحي للمشرط


ومن المؤلم جدا ومؤلم الإجراء، الذي في الوقت الحاضر هو عمليا لم تستخدم.

التعرض لموجات الراديو


تتضمن هذه التقنية استخدام شعاع مركزة من موجات الراديو عالية التردد ومنطقة العلاج، تتأثر فيروس الورم الحليمي البشري. اليوم، تعتبر هذه المعاملة لتكون أكثر فعالية وشعبية بين المرضى. فهو يتطلب تخدير موضعي، ولكن لا تترك وراءها ندبة.

أما بالنسبة للعلاج الثآليل التناسلية باستخدام الأدوية المضادة للفيروسات، هو، وفقا للخبراء، في كثير من الأحيان لا تعطي النتيجة المرجوة.

في الختام، أود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أن اختيار أسلوب معين - هو من اختصاص الطبيب المعالج، في حين أن العلاج الذاتي من الثآليل التناسلية يمكن أن تفاقم تطوير العملية المرضية واستفزاز لنشر أكبر.






avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثأليل التناسيليه عند النساء في الفرج وطرق العنايه والعلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في الخميس سبتمبر 15, 2016 5:12 pm

lack]er]

الاضطراباتُ الفرجية



مُقدِّمةالفَرج الفحصُ الذاتي للفرج الأعراضالأسبابُ الشائعةالفحوصُ والتشخيص المُعالجةالخُلاصة الاضطراباتُ الفرجية - كافة الفَرجُ هو الجزءُ الخارجي من الجهاز التَّناسُلي عند المرأة. هناك بعضُ المشاكل التي تُصيب منطقةَ الفَرج، ومنها: • الالتهابات الجُرثوميَّة أو الفطريَّة. • مشاكل الجلد الناجمة عن الحساسية. • السَّرطان الفَرجي. • الألم الفَرجي، الذي يُشار إليه أحياناً بتعبير "ألم في الأسفل"، أو "ألم نسائي". وقد يكون من الأعراض أيضاً الاحمرار، أو الحكَّة، أو الألم، أو تشقُّق الجلد. ويعتمد اختيارُ المُعالجة على سبب هذه الأعراض.



مُقدِّمة



الفَرجُ هو الجزءُ الخارجيُّ من الجهاز التناسليِّ عندَ المرأة. هُناك بعض الأسبابٌ الشائعة للمشاكل التي قد تُعاني منها المرأةُ في منطقة الفَرج. إنَّ مُعالجة الاضطرابات الفَرجيَّة تعتمد على السبب الذي يؤدِّي إلى كلِّ مشكلة من هذه المشاكل. يساعد هذا البرنامجُ التثقيفي المرأةَ على فهم الاضطرابات الفَرجيَّة. وهو يناقش الاضطراباتِ الشائعةَ في الفَرج، كما يناقش أيضاً تشخيصَها ومعالجتها.


الفَرج


الفَرجُ هو مجموعةُ الأعضاء الجنسيَّة الأُنثويَّة الخارجيَّة. وهي تشمل الأشفَار، والبَظَر، وفتحتَي المَهبِل والإحليل. هناك مجموعتان من الأشفار: الشفَران الكبيران والشفَران الصغيران. الشفَران الكبيران هما الشفران الموجودان من الخارج، والشفَران الصغيران هما الشفران الموجودان من الداخل. البَظْرُ هو نسيجٌ حسَّاس يوجد بين الأشفار على قمَّة الشفرين الصغيرين. أمَّا القُلنسوةُ فهي نسيجٌ يحجُب البظر جزئيَّاً. إنَّ فتحتَي المَهبِل والإحليل هما جزءان من الفَرج أيضاً. وهما تنفتحان في منطقة تُدعى الدِّهليزَ بين الشفرين الصغيرين أو الداخليين. هناك غددٌ ضمنَ الدهليز تقوم بإفراز موادَّ مُزلِّقة. يوجد الشَّرجُ إلى الخلف من فتحة المَهبِل، وهو فتحةُ المُستقيم المؤدِّية إلى خارج الجسم. تُدعى المنطقةُ التي تصل بين مدخل المَهبِل والشرج باسم العِجان.


الفحصُ الذاتي للفرج


اضطراباتُ الفَرج هي مجموعةٌ من المشاكل التي تحدث في الفَرج. قد يجري اكتشافُ مشاكل الفَرج من قِبل الطبيب. كما يُمكن اكتشافها أيضاً في أثناء الفحص الذاتي للفرج. تقوم بعضُ النساء بإجراء فحص شهريٍّ ذاتي للفرج للبحث عن أيَّة تَغيُّرات. ويُمكن أن يُساعدَ هذا الفحصُ الذاتي المُنتظم المرأةَ على معرفة ما هو طبيعي، وما يُمكن أن يكون علامةً على وجود مُشكلة. يجب أن تستشيرَ المرأةُ طبيبَها إذا لاحظت وجودَ أيَّة تغيُّرات في الفَرج. قد يكون للمشاكل البسيطة والخطيرة في الفَرج الأعراضُ نفسها، بحيث لا تتمكَّن المرأةُ من التفريق بينها. يُمكن أن تُلاحظَ المرأةُ الأعراضَ بشكل مُبكِّر أكثر إذا كانت تُجري فحصاً ذاتيَّاً مُنتظماً للفرج. إنَّ الكشفَ عن المشاكل في وقت مُبكِّر يجعل مُعالجتها أمراً أكثرَ سهولة في مُعظم الحالات.


الأعراض



إنَّ للكثير من اضطرابات الفَرج أعراضٌ مُتشابهة. وهذه بعضُ أعراض اضطرابات الفَرج:
النزف.
الاحساس بالحرق.
الحكَّة.
الألم أو الانزعاج.
الإيلام أو المضض.
قد تُلاحظ المرأةُ أيضاً الأعراضَ التالية لإضطرابات الفَرج:
أورام أو بَثَرات.
تشقُّقات في الجلد.
بُقع مختلفة الألوان.
احمرار أو تورُّم.
على المرأة أن تستشيرَ الطبيبَ إذا لاحظت أيَّ عَرض من هذه الأعراض، أو غير ذلك من التغيُّرات في الفَرج. إنَّ الكشف عن المشاكل في وقت مُبكِّر يجعل مُعالجتها أمراً أكثرَ سهولة في مُعظم الحالات.


الأسبابُ الشائعة



هناك بعضُ الأسباب الشائعة لمشاكل الفَرج. يبحث هذا الفصلُ في الأسباب الرئيسيَّة لتلك المشاكل. يُمكن أن تُسبِّبَ الالتهاباتُ الجرثوميَّة أو الفطريَّة مشاكلَ في منطقة الفَرج. إنَّ أكثر أنواع التهابات الفَرج شيوعاً هي الالتهابات الفطريَّة. وهي تُصيب المَهبِلَ أيضاً في أغلب الحالات. ويُسبِّب ذلك حكَّةً وألماً وخروجَ مُفرزات غير طبيعيَّة. ومن الأسبابِ الشائعة الأُخرى لمشاكل الفَرج التهابُ الجلد التماسيُّ، وهو التهابٌ في الجلد يُمكن أن يحدثَ بسبب الصابون أو نتيجة بعض مُستحضَرات التنظيف النسائيَّة. من أعراضُ التهاب الجلد التماسي هي الاحمرارُ والحكَّة. يُمكن أن تُسبِّبَ الأمراضُ المنقولة عن طريق الجنس مشاكلَ في الفَرج أيضاً. إنَّ الثُّؤلول التناسلي والحلأ (الهربس) التناسلي هما من أكثر الأمراض المنقولة عن طريق الجنس شيوعاً التي تُصيب الفَرجَ. يحدث الثُّؤلولُ التناسليُّ بسبب فيروس يُدعى فيروس الوَرَم الحُلَيمي البشري. يرفع هذا الفيروسُ من خطورة الإصابة بأنواع مُعيَّنة من السرطان، من ضمنها السرطانُ الفَرجي. يحدث الحَلأ أو الهربس التناسليُّ بسبب الإصابة بفيروس الحَلأ البسيط. يبقى فيروسُ الحلأ البسيط، وكذلك فيروس الوَرَم الحُليمي البشري، في الجسم طوالَ العمر. ومن الممكن أن يُسبِّب الحلأ أو الهربس التناسلي تقرُّحات في المنطقة التناسليّة أو في منطقة المُستقيم أو على الأليتين (الردفين) والفخذَين. يُعاني مُعظمُ الناس من عدَّة هجمات للمرض في السنة. يُمكن أن يُصابَ الفَرجُ بالكيسات أيضاً. تحدث كيساتُ الفَرج عندما ينغَلِق قسمٌ من الغدد في الفَرج. تصنع هذه الغدد المُخاط. وإذا لم يستطع المُخاطُ الخروجَ من الغدَّة، فإنَّه يُشكِّل كيسةً، ويُسبِّب الألمَ والاحمرار والتورُّم. توجد غددُ بارتولين على مدخل المَهبِل؛ وهي تُفرز المُخاط أيضاً، وتُساعد على ترطيب المَهبِل. يُمكن أن تُغلقَ هذه الغددُ أو تُصاب بالالتهاب، ممَّا يُؤدِّي إلى ظهور نوع آخر من الكيسات تُدعى كيسات بارتولين. الألمُ الفَرجيُّ، الذي يُشار إليه أحياناً باسم "ألم في الأسفل"، أو "ألم نسائي" هو ألم غير مُفسَّر؛ فليس هُناك سببٌ معروف للألم الفَرجي. ولكن هناك معالجاتٌ مُتوفِّرة لتخفيف هذا الألم. هناك اضطرابٌ آخر من اضطرابات الفَرج، ألا وهو الحَثلُ الفَرجي أو ضمور الفرج. وهو نموٌّ جلد غير طبيعي في الفَرج. قد يكون هذا الجلدُ رقيقاً جدَّاً أو ثخيناً جدَّاً. تتضمَّن الأعراضُ غالباً الحكَّةَ أو الإحساس بالحَرقة، وكذلك الاحمرار أو الشحوب في المنطقة المُصابة. من الممكن أن يكونَ السَّرطانُ الفَرجي سبباً لمشاكل الفَرج أيضاً. تشمل العلاماتُ المُمكنة للسرطان الفَرجيِّ النزفَ أو الحكَّة. وقد يكون هناك كتلةٌ أو إيلام في الفَرج أيضاً.


الفحوصُ والتشخيص


لتشخيص أيَّة اضطرابات في الفَرج، يسأل الطبيبُ في البداية عن الأعراض التي تشكو منها المريضة، كما قد يسأل أيضاً عن التاريخ الصحِّي الشخصيِّ والعائلي للمريضة. يقوم الطبيبُ بإجراء فحص جسدي للبحث عن العلامات العامَّة للصحَّة في الجسم. ويشمل ذلك فحصَ الفَرج للبحث عن أيَّة علامات للمرض. إذا كان جلدُ الفَرج يبدو غيرَ طبيعي، أو إذا جرى العثورُ على كتلة، فقد يطلب الطبيبُ إجراءَ خَزعة. إنَّ الخزعة هي انتزاع خلايا أو أنسجة لفحصها تحت المُجهِر. يُمكن أن تُساعدَ الخزعةُ على تشخيص الحثل الفَرجيِّ والسرطان الفَرجيِّ. قد يقوم الطبيبُ أيضاً بإجراء فحص الحوض للتحقُّق من حالة الأعضاء الأُنثويَّة الداخليَّة. قد يكون ذلك الفحصُ مُفيداً عندَ الاشتباه في إصابة المريضة بإلتهاب فطري. كما يسمح أيضاً باستبعاد الأسباب الأُخرى للأعراض التي تشكو منها المرأة. إذا كانت المريضةُ تُعاني من الألم، فقد يقوم الطبيب بالتحرِّي برفق عن المناطق التي تُسبِّب الألم، وقد يقوم بذلك عن طريق الضغط برفق على هذه المناطق بواسطة ماسحة قطنيَّة رطبة. قد يجري أخذُ عيِّنة من المُفرزات في أثناء الفحص الحوضيِّ لتشخيص الإصابة بإلتهاب فطري. ويجري فحصُ هذه العيِّنة تحت المجهر للبحث عن علامات للفطريات. إذا اشتبه الطبيبُ بوجود إصابة بالتهاب الجلد التماسِّي، فقد يسأل المريضةَ عن أيَّة مادَّة أو شيء كان على تماسٍّ مع فرجها. قد تكون الفُوط المُعطَّرة أو المناديل الورقيَّة أو الصابون هي سبب التهاب الجلد التماسِّيِّ أحياناً. هناك فحوصٌ أخرى قد تُستعمَل لتشخيص اضطرابات الفَرج، كالتحرِّي عن الأمراض المنقولة عن طريق الجنس أو غيرها من الالتهابات.


المُعالجة


تعتمد مُعالجةُ اضطرابات الفَرج على معرفة سببها. إنَّ مُعالجة بعض هذه الاضطرابات أسهل من مُعالجة بعضها الآخر. إنَّ العنايةَ بالنظافة هي المفتاح إلى مُعالجة المرض الفطريِّ. كما أنَّ استعمالَ الأدوية المُضادَّة للفطور يُمكن أن يقضي على المرض الفطريِّ عندَ أغلب المريضات. إنَّ هذه الأدوية مُتوفِّرة بوصفة طبيَّة أو من غير وصفة طبيَّة. يُمكن مُعالجةُ كيسات الفَرج في المنزل غالباً بتطبيق كمَّادات دافئة وارتداء ثياب فضفاضة. ورغم ذلك، قد تحتاج الكيساتُ في بعض الأحيان للشقِّ والنزح من قبل الطبيب. قد يُعالَج الحَثلُ الفَرجيُّ بالكريمات أو المراهم. يحتاج هذا النوعُ من الاضطرابات إلى فترة طويلة من المُعالجة عادةً. من الممكن أن يجري استخدامُ الجراحة والمُعالجة الإشعاعيَّة والمُعالجة الكيميائيَّة في مُعالجة السرطان الفَرجيِّ. وقد تُستعمَل الأدويةُ والجراحة وعلاجات أُخرى لمُعالجة الأنواع الأُخرى من اضطرابات الفَرج.


الخُلاصة



الفَرجُ هو الجزءُ الخارجيُّ من الأعضاء التناسليَّة عندَ المرأة. هُناك بعضُ المشاكل الشائعة التي تتعرَّض لها المرأةُ في منطقة الفَرج، وقد يكون من هذه المشاكل الالتهابات ومشاكل الجلد والسَّرطان وغيرها. هناك العديدُ من الفحوص التي يُمكن أن تُستعملَ لفحص صحَّة الفَرج. تُساعد هذه الفحوصُ على تحديد سبب المشكلة الفَرجيَّة. تعتمد مُعالجةُ اضطرابات الفَرج على معرفة أسبابها. إنَّ اكتشاف المُشكلة باكراً يجعل مُعالجتها أسهل في أغلب الحالات. يساعد إجراءُ فحص ذاتيٍّ للفرج بانتظام في اكتشاف المشاكل ومعالجتها باكراً.





[/center]
avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثأليل التناسيليه عند النساء في الفرج وطرق العنايه والعلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في الخميس سبتمبر 15, 2016 6:08 pm




ما هي البثور؟
أعراض الثآليل التناسلية في المرأة
طرق تشخيص الثآليل التناسلية في المرأة
الطرق المتبعة في علاج الثآليل التناسلية في المرأة
- إزالة الثآليل مع شعاع الليزر
- الشعاعية إزالة الثآليل
- الثآليل التخثير الحراري
- himiodestruktsii الطريقة
- جراحة قرية في علاج الثآليل التناسلية في المرأة
- تدمير الثآليل في مجرى البول

الثآليل التناسلية أثناء الحمل
- ملامح من علاج الثآليل التناسلية لدى النساء الحوامل

متى يجب زيارة الطبيب؟
طرق للوقاية من الثآليل التناسلية في المرأة



الثآليل في النساء وتسبب البثور أو الثآليل التناسلية عن طريق واحدة من فيروس الورم الحليمي البشري التي تحتوي على الحمض النووي. فيروس الورم الحليمي هو علم الأمراض شائعة بين النساء وتتميز دورة الخفي للمرض، دون المظاهر السريرية. الثآليل التناسلية الناجمة عن فيروس الورم الحليمي، هي من بين الأمراض التي تنتقل أثناء ممارسة الجنس دون وقاية.

الاتصال الجنسي هو الطريقة الوحيدة لعدوى الفيروس، وغالبا ما يصاب خلال استخدام الإنسان أو ما يتصل بها المريض الناقل للفيروس، وكذلك أثناء مرور الطفل من خلال قناة الولادة الأم المريضة. الثآليل التناسلية في المرأة هو شرط تحتاج إلى علاج فوري، منذ وقوع عنق الرحم البيانات الميدانية الأورام يخلق الشروط الأساسية لتطوير سرطان الجهاز التناسلي للمرأة.








ما هي البثور؟

الثآليل - انتشار المرضي للأغشية المخاطية للأعضاء التناسلية أو الجلد، ويتميز بظهور زوائد بلون الجسد. في شكله مثل زوائد الاسكالوب على نطاق واسع أو شقة. الثآليل يسبب فيروس الورم الحليمي البشري ، وهي موجودة في 70٪ من السكان. قد يكون الفيروس وقتا طويلا في الجسم، وليس يتجلى سريريا، وفقط بسبب تأثير العوامل المهيئة - تفعيلها.

الأشخاص الذين يعانون من جهاز مناعة قوي قد تكون حاملة مدى الحياة من الفيروس، ولكن لم يحدث أبدا أن لم يمرض. ومع ذلك، إذا كان النمو على الجلد والأغشية المخاطية لا تزال هناك، يجب على المرأة أن تفهم أن في حد ذاتها فإنها لن تختفي، وبالتالي، فمن الضروري بدلا من طلب المساعدة الطبية. يتم التعامل مع أي ثآليل في النساء، وذلك بفضل الطرق الحديثة والمهنية من العلاج الطبي غير مؤلم للمريض.

من المهم أن نفهم أن علاج الثآليل التناسلية يجب في المقام الأول أن يوجه بعدم إزالة زوائد أنفسهم والسبب في مظهرهم، وهذا هو، وفيروس الورم الحليمي البشري. عموما، في معظم الحالات بعد ويلاحظ الاستئصال الجراحي للأورام في النساء الانتكاسات المستمرة.

عندما تتعرض للجسم من العوامل المؤهبة لزيادة فيروس الورم الحليمي هناك الإسراع في تشكيل الثآليل التناسلية، فقط بضع ساعات تراكم يصل حجمه الأقصى - 2-6 ملم. عندما يحدث التراكم المفرط في كثير من الأحيان الأورام سوء التغذية والثآليل يمكن أن تقع بعيدا في حد ذاته. في كثير من الأحيان، كانت المرأة لديها عدد قليل من الثآليل في الوقت نفسه، في حالات نادرة، عددهم يصل إلى عدة عشرات.

الأماكن المفضلة لتوطين الثآليل التناسلية في المرأة هي منطقة الشفرين، مجرى البول، الغشاء المخاطي المهبلي والدهليز، عنق الرحم، العجان ومنطقة الشرج. في حالات نادرة، وتشكيل عقيدات على الغشاء المخاطي للفم وداخل مجرى البول.

يمكن الثآليل تكون مختلفة الأشكال والألوان والأحجام. على سبيل المثال، الثآليل التناسلية في مظهرها تذكر براعم على ساق رقيقة. عند دمج مع بعضها البعض براعم الإزهار هذه تشبه القرنبيط أو مشط الديك.

الثآليل المسطحة تشبه السرير، وأنه من المستحيل تقريبا لكشف بدون طرق خاصة للتشخيص، وخاصة إذا توجد زوائد على الغشاء المخاطي عنق الرحم. قد تختلف الثآليل اللون من الوردي الفاتح إلى اللون الرمادي أو الأحمر.

أسباب البثور أو العوامل المهيئة تنشيط فيروس الورم الحليمي

العوامل المساهمة في تكوين أورام على الجلد والأغشية المخاطية، هذه الدول هي:

خفض دفاعات الجسم.
وجود بؤر عدوى مزمنة في الجسم.
أمراض الطابع التناسلية الجهاز التناسلي ( السيلان ، داء المشعرات، الكلاميديا ، داء المبيضات)؛
تغيير دائم من الشركاء الجنسيين.
الاستخدام غير المقيد ولفترة طويلة من بعض الأدوية وخاصة المضادات الحيوية.
استمرار المخاوف والتوتر.
العادات السيئة، وتعاطي الكحول.
النظام الغذائي غير السليم ونقص الفيتامينات.
الحمل؛
الإجهاض في مراحل مبكرة.



أعراض الثآليل التناسلية في المرأة

أعراض هذا المرض يعتمد على توطين الثآليل. ظهارة الامتداد في فتحة الشرج تسبب امرأة شعور بوجود جسم غريب في المستقيم، وحرق والمستمر الشرج الحكة.

الثآليل الموجودة على عنق الرحم سبب الغشاء المخاطي عدم الراحة في البطن، والنزيف بعد الاتصال الجنسي. عندما يتم خدش العقيدات الملتهبة، وهذا يؤدي إلى زيادة في حجم وخطر العدوى.

طرق تشخيص الثآليل التناسلية في المرأة

الثآليل في النساء صور في تحديد على الثآليل التناسلية في فتحة الشرج والعجان أو الدهليز، يجب على المرأة الاتصال على الفور الطبيب النسائي الخاص بك.

ويستند التشخيص على الفحص البصري من الدهليز، والغشاء المخاطي للمهبل وعنق الرحم في المرايا على كرسي أمراض النساء. طبيب الموازي يجب فحص قناة المريض البولية تجري السياج تشويه. المواد اللازمة لدراسة إرسالها إلى دراسة مجهرية. مختبر يحدد نوع من فيروس الورم الحليمي البشري، وإجراء PCR التشخيص والتتر الضد في النساء. بالإضافة إلى ذلك، يجب التأكد من إجراء دراسة عن وجود التهابات الجنسية الخفية وفيروس نقص المناعة البشرية.

إذا كنت تشك في وجود السرطان في النساء قضاء الثآليل خزعة للفحص النسيجي لاحقة لوجود خلايا غير طبيعية.

الطرق المتبعة في علاج الثآليل التناسلية في المرأة

إذا وجدت البثور يجب بالضرورة أن تعامل المرأة مثل المرض لا يمكن السماح الشرائح. العلاج في هذه الحالة على توجهين:

أولا، من الضروري قمع النشاط من فيروس الورم الحليمي البشري في الجسم. من المهم أن نفهم أنه من المستحيل للتخلص من الفيروس، كما لو كان قد استقر بالفعل في الجسم، وسوف يكون هناك حتى نهاية الحياة. الحد من نشاط فيروس الورم الحليمي يعتمد على حالة الجهاز المناعي للمرأة، وبالتالي فإن الأسلوب الرئيسي من العلاج هو تعيين مناعة - الأدوية المصممة لتعزيز دفاعات الجسم. إلى جانب الاستعدادات عن طريق الفم من هذه المجموعة، لرفع الحصانة المواد المساعدة المحلية تدار في شكل رذاذ، والمراهم والمواد الهلامية والكريمات. يتم التعامل مع البيانات مع الأماكن المخدرات حيث تراكم الأنسجة الطلائية.

ثانيا، يظهر امرأة الاستئصال الجراحي للأورام (البثور)، للحد من خطر الاصابة بالسرطان. في أمراض النساء هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من إزالة الثآليل. الأكثر شيوعا وفعالة للغاية هي:

التخثر الكيميائي.
تخثير بإنفاذ الحرارة.
التجميد.
الشعاعية.
تدمير الثآليل بواسطة شعاع ليزر.
بالطبع، كل هذه الطرق لها مزايا وعيوب. من المهم أن كل من هذه الأساليب يجعل من الممكن ليس فقط لإزالة الثآليل من الجلد والأغشية المخاطية، ولكن أيضا لتجنب الندوب العميقة بعد العملية، وترك على سطح صحية وناعمة.

إزالة الثآليل مع شعاع الليزر

هذا إزالة الثآليل فعالة للغاية وآمنة. شعاع الليزر يدمر النمو، ولم يتبق سوى القشرة المجففة الداخلي، الذي هو وحده لم يعد في غضون أيام قليلة. تحت قشرة ناعمة وصحية سطح الجلد. للأسف، والمعدات اللازمة لأداء تدمير الليزر مكلف جدا، لذلك ليس كل مستشفى لا تستطيع تحمله. لهذا السبب، علاج الثآليل التناسلية في المرأة ليست رخيصة.

الشعاعية إزالة الثآليل

هذه الطريقة في علاج الثآليل فضلا عن سابقتها هو إجراء مكلفة للغاية. يتميز أسلوب الجراحة موجات الراديو من اتجاه شعاع على المنطقة المصابة من موجات عالية التردد، عن طريق الوسائل التي يتم تنفيذ شق الأنسجة وإزالة الثآليل مع رجلها. عملية لطيفة جدا و لا تترك علامات على الجلد بعد.

الثآليل التخثير الحراري

هذه الطريقة في علاج الثآليل وزوائد الظهارية في النساء هو حرق الأورام باستخدام أداة خاصة. خلال هذا الإجراء، وهي امرأة تفعل مخدر موضعي، وذلك لأن هذه الطريقة مؤلمة جدا. من المهم أن التخثير الحراري مؤهلين فقط أمضى الطبيب النسائي، وأصغر وحدات بمساحات الرعي من الأنسجة السليمة يؤدي إلى تكون الندبات العميقة.

طريقة himiodestruktsii

هذه الطريقة في علاج الثآليل هو استخدام الأدوية أثناء إجراء على أساس حمض النيتريك. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من الأدوية التي يمكن استخدامها لإزالة الثآليل في المنزل.

انصحوا في علاج الثآليل التناسلية في المرأة

وهناك طريقة شائعة وفعالة للغاية لعلاج الثآليل التناسلية في المرأة هو التجميد. ويستند هذا الأسلوب من العلاج على تدمير العقيدات تحت تأثير المناطق المتضررة من النيتروجين السائل. يجب أن يتم تنفيذ هذا الإجراء فقط من قبل المتخصصين من ذوي الخبرة، لمنع دخول النيتروجين السائل في مجالات الأنسجة السليمة. هذه الطريقة من العلاج هو متاح على نطاق واسع وسيلة غير مكلفة نسبيا للتخلص من الثآليل التناسلية.

تدمير الثآليل في مجرى البول

أحيانا المترجمة البثور على الغشاء المخاطي للمجرى البول. لتدمير تنظير المثانة تراكم يستخدم داخل مجرى البول. هو عرض الجهاز في مجرى البول والثآليل إعداد المعالجة الخاصة. قليلا أقل لتدمير البثور في مجرى البول باستخدام تخثير بإنفاذ الحرارة والعلاج بالليزر.

الثآليل التناسلية أثناء الحمل

الحمل - هي واحدة من ولايات في جسم المرأة، الذي ينشط جميع الأمراض المزمنة وطبيعة فيروسية. النساء الذين يحملون فيروس الورم الحليمي البشري، بمناسبة ظهور البثور على الجلد والأغشية المخاطية في الأعضاء التناسلية. تلك الأمهات الحوامل الذين لديهم بالفعل معدلات النمو، لاحظ زيادة كبيرة في حجمها وظهور الثآليل الجديدة. وترتبط هذه التغييرات مع إعادة تنظيم الهرموني الذي يحدث في كل الأم الحامل. وبالإضافة إلى ذلك، وتفعيل فيروس الورم الحليمي يبدو على خلفية خفض دفاعات الجسم، والجهاز المناعي لأن المرأة لديها الآن إلى العمل الجاد في كمية مزدوج.

خطورة هي الثآليل أثناء الحمل؟ وهل يمكن أن تضر بطريقة ما للطفل؟ كثيرا ما نسمع هذه الأسئلة أطباء أمراض النساء من الامهات الذين كشف عن تراكم الخلايا الظهارية. على الحمل جود الثآليل لا يؤثر، ولكن طريقة التسليم يعتمد على درجة من آفات الجلد والأغشية المخاطية في الأعضاء التناسلية.

إذا كانت موجودة الثآليل في منطقة الشرج والمستقيم الغشاء المخاطي ودهليز المهبل والفرج لا تتأثر، لا يكون الخطر المحتمل للطفل، ويمكن للمرأة أن تعطي من الناحية الفسيولوجية الولادة.

إذا كانت موجودة الثآليل في الدهليز أو على الأغشية المخاطية والوصول إلى حجم هائل، والتسليم ممكنا إلا بعملية قيصرية.

إذا فرط نمو الثآليل التناسلية في عدوى المهبل ممكن عن طريق طفل فيروس الورم الحليمي البشري لأنه يمر عبر قناة الولادة. عدوى محفوف مضاعفات خطيرة مثل تشكيل عقيدات الحنجرة من الأطفال حديثي الولادة. لهذا السبب، فإن وجود الأعضاء التناسلية الثآليل والولادة الطبيعية - هو مفاهيم متعارضة. ليست هناك حاجة لفضح الأطفال لمخاطر لا داعي لها، وتصر على الولادة الطبيعية.

ملامح علاج الثآليل في النساء الحوامل

من المهم أن نفهم أن أي تلاعب الطبية، التي تهدف إلى إزالة تراكم الخلايا الظهارية في النساء خلال فترة الحمل، يجب أن تنفذ إلا لأسباب خطيرة، عندما الفائدة التي تعود على الأم تفوق احتمال خطر على الجنين. وينبغي النظر في هذا، لأن أولا وقبل كل حاجة للتفكير، وحتى لا يؤذي الطفل. عملية التخلص من الثآليل التناسلية أثناء الحمل اختيار فردي بدقة في كل حالة.

عندما الثآليل النمو في امرأة فتحة الشرج لا يصف أي علاج حتى إلى ما بعد الولادة. وقد لوحظ نفس النهج في حالة الثآليل صغيرة الحجم على الغشاء المخاطي المهبلي. من المهم أن نفهم أن أي تدخل في جسم الأم في المستقبل يمكن أن تسبب الولادة المبكرة أو الإجهاض.

مسألة إزالة الثآليل أثناء الحمل يحدث فقط في هذا الحدث. إذا زوائد التعريب هو عنق الرحم. إزالة الثآليل فقط حجم كبير elektropetley، ولكن يمكن القيام به في وقت سابق لا يتجاوز بداية الثلث الثاني من الحمل، أي بعد حوالي 14 أسبوعا من الحمل.

كثير من الأمهات الحوامل تهتم بطرق الناس للعلاج الثآليل. هو بطلان مثل هذه المعاملة، والقضاء على تراكم لا يمكن تحقيقه إلا عن طريق الكي والعلاج التجميد أو الليزر، واستخدام النباتات الطبية ليس فقط لا يساعد على التخلص من البثور، ولكن يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات وأمراض الحساسية. أمي يحتاج إلى معرفة أن نمو الظهارة صغيرة الحجم في أي وسيلة تؤثر على سير الحمل، تطور الجنين وعملية التسليم.

لعلاج النشاط المرضي من فيروس الورم الحليمي البشري، تظهر الأم الحامل العلاج المضاد للفيروسات المحلي. لهذا الغرض، واستخدام المستقيم عن طريق المهبل و(في توطين الثآليل في فتحة الشرج) التحاميل اكتب viferona، فيروسات Genferon والعقاقير المماثلة. هذا العلاج لا يعطي 100٪ ضمان من شأنها أن الثآليل لا تتكرر.

غالبا ما تختفي الثآليل التناسلية الأعضاء التناسلية من تلقاء نفسها دون أي تدخل طبي. ومع ذلك، إذا استمر تراكم للنمو وزيادة في حجم، يتم إزالتها من قبل واحدة من الطرق المذكورة أعلاه، ويشرع للمرأة بالطبع immunostimuljatorov والعلاج المضاد للفيروسات.

متى يجب زيارة الطبيب؟

اختراق فيروس الورم الحليمي في جسم الإنسان لفترة طويلة لا يمكن أن يتجلى سريريا، ولكن تفعيله وتكوين البثور في الحالات الشديدة يمكن أن تؤدي إلى السرطان. من المهم جدا عندما كشف في أعراض المرض التماس العناية الطبية على الفور. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تطبق طبيب نسائي لهذه القضية، إذا كانت المرأة تمت زيارتها الاتصال الجنسي غير المحمي مع شريك مصاب لديه البثور القضيب.

اختصاصي العلاج الحديثة يمكن أن تساعد في منع تطور المضاعفات وتشكيل البثور على الجلد والأغشية المخاطية في الأعضاء التناسلية.

طرق للوقاية من الثآليل التناسلية في المرأة

الثآليل في النساء إلى أن تعامل في أي حال، حتى لو كان صغير الحجم والنمو لا تعبر عن نفسها سريريا. وهكذا، يمكنك منع تطور المضاعفات وتعزيز نمو الأنسجة الطلائية.

وبطبيعة الحال، فإن أي عدوى، بما في ذلك أفضل الفيروسية لمنع من العلاج. فيروس الورم الحليمي يدخل جسم الإنسان مع ضعف في جهاز المناعة، وبالتالي فإن الطريقة الرئيسية لمنع ذلك هو تعزيز دفاعات الجسم. نحن بحاجة إلى تجنب الجماع الجنسي العشوائي، واستخدام الواقي الذكري خلال ممارسة الجنس مع شريك غير مألوف وبعناية مراقبة النظافة الشخصية الحميمة.

وهذه القواعد بسيطة تساعد على منع الاصابة بعدوى الفيروس 100٪، ولكن سوف تقلل إلى حد كبير من خطر العدوى.

وفيما يتعلق بالحمل والثآليل التناسلية لدى النساء، ويقول أطباء أمراض النساء بالإجماع على أن أولا. فمن الضروري إزالة كافة تراكم، وتقوية جهاز المناعة، وفقط بعد ذلك خطة الحمل.




avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثأليل التناسيليه عند النساء في الفرج وطرق العنايه والعلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في الخميس سبتمبر 15, 2016 6:14 pm




المسببات فيروس الورم الحليمي البشري
عوامل الخطر التي تؤدي إلى تطوير فيروس الورم الحليمي البشري
طرق انتقال العدوى من فيروس الورم الحليمي البشري
مراحل العدوى
الالتهابات التي تسبب فيروس الورم الحليمي
فيروس الورم الحليمي البشري: الأعراض
فيروس الورم الحليمي البشري والحمل
تشخيص فيروس الورم الحليمي البشري
فيروس الورم الحليمي البشري: العلاج



صورة فيروس الورم الحليمي البشري الورم الحليمي أو حليمي fibroepitelioma - هو الآفات الجلدية الحميدة طبيعة الفيروسية، التي تتألف من ظهارة من قبل سدى النسيج الضام تغطيتها، تعم مع الكثير من الأوعية الدموية. ويقدم هذا التشكيل في شكل الحليمات تبرز إلى الخارج، وتزايد في اتجاهات مختلفة وتشبه racemes ظهور القرنبيط لها. وهناك شرط في الشخص الذي فقد كشف الكثير من البثور، وتسمى حليمي.

وفقا لطبيعة البشرة ورم حليمي هو الحرشفية (المغلفة مسطحة متعدد الطبقات ظهارة neorogovevayuschy) وperehodnokletochnym (مغطاة ظهارة انتقالية). وفي الوقت نفسه، قد يكون سدى النسيج الضام فضفاضة أو ضيقة، مع بعض الأحيان مميزة علامات الالتهاب. والشرط الذي حليمي ورم سدى المتقدمة بقوة والمتصلبة تم تشخيصها على أنها ورم حليمي ليفي.

لالأورام الحليمية الجلدية التي تتميز فرط كبيرا (زيادة سماكة البشرة)، وجماعات التي تضع على الأسطح المخاطية، صالح للتمثيل أقل وضوحا.

ويمكن الكشف عن فيروس الورم الحليمي على الجلد للجسم البشري، إلى الأغشية المخاطية للفم والبلعوم الأنفي في الحنجرة، الأعضاء التناسلية والمثانة البولية.








المسببات فيروس الورم الحليمي البشري

فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) ينتمي إلى عائلة papovirusov، فرعية A. انها صغيرة وللحرارة مستقرة الممرض يبقى جيدا في البيئة وتحمل المعالجة الحرارية. تجريده superkapsida والقفيصة لها (القذيفة التي تحمي الجينوم الفيروسي من التأثيرات الخارجية) ويتكون من 72 قسيم قفيصي. الفيروس يتكاثر ببطء ولم يتم الكشف في الدم.

موجه للسبب الورم الحليمي هو الوكيل، وهو ما يعني أنها قادرة على ضرب الطبقية الحرشفية orogovevayushy ظهارة وneorogovevayuschy (الجلد والأغشية المخاطية)، وظهارة عمودية بطانة الرئتين، وعنق الرحم، والبروستاتا.

اختراق في الجسم عائلها، وينتشر الفيروس عن طريق الدم، وثابتة على الخلايا الظهارية جزءا لا يتجزأ من الحمض النووي وإجبارهم على العمل بطريقة مختلفة. الخلايا المصابة بالفيروسات ينمو بسرعة، وتنقسم، ونتيجة لذلك، بعد مرور بعض الوقت على المنطقة المصابة يبدو سمة من الامتداد.

في الوقت الحاضر، وعلم لديها بيانات عن أكثر من 120 الأنماط المصلية للفيروس، 35 منها ضرب ظهارة السطحية والأغشية المخاطية. بعض الأنماط المصلية للفيروس الورم الحليمي البشري يمكن أن تتسبب في تطوير أمراض السرطان. اعتمادا على قدرة للحث على مرض السرطان تم تقسيمها إلى 2 مجموعات رئيسية هي: فيروس الورم الحليمي البشري خطر أنكجنيك العالية والمنخفضة.

ملاحظة: tumorigenicity - هي قدرة فيروس الورم الحليمي البشري يسبب انحطاط الطبقة القاعدية من السرطان الظهاري المصاب.

تعتبر 6، 11، 42-44 و 73 أنواع فيروس الورم الحليمي البشري منخفضة المخاطر الفيروسات أنكجنيك. و16، 18، 31، 33، 35، 39، 45، 51، 52، 56، 58، 59، 66، 68 - أنواع فيروس الورم الحليمي البشري التي تعتبر خطرة، وهذا هو، في ظل ظروف معينة، فهي قادرة على تحريك تطوير العملية الخبيثة . الأكثر سلبية، وفقا للخبراء، هو 16، و 18 أنواع التي تسبب سرطان الخلايا الحرشفية وadenokartsionomu.

عوامل الخطر التي تؤدي إلى تطوير PVI

في المقام الأول، وفقا للخبراء، هناك سمات السلوك الجنسي والميل الجنسي. وتشمل هذه النشاط الجنسي المبكر، كثرة تغيير الشركاء الجنسيين، وإهمال معدات الوقاية الشخصية. ومع ذلك، يرى العديد من الكتاب أن يرتبط دائما تقريبا مع الأمراض المنقولة جنسيا PVI (داء المشعرات، الكلاميديا، MYCO وureoplazmoz، فضلا عن الهربس التناسلي).

في معظم الأحيان، يتم الكشف عن المرض في سن مبكرة (ما بين 18 إلى 30 عاما). ومع ذلك، في نفس الوقت قد يحدث الشفاء الذاتي (القضاء على هذه الظاهرة)، حيث بلغت 70٪. ومع ذلك، فإن معظم PVI خبيثة يحدث في 45-50 سنة من العمر.

وتجدر الإشارة إلى أن مريض واحد يمكن تحديدها في نفس الوقت ولكن لا احد عدة أنواع من فيروس الورم الحليمي البشري، وهذا المرض يميل إلى تكرارها.

طرق انتقال العدوى من فيروس الورم الحليمي البشري

فيروس الورم الحليمي البشري - هو العامل المعدي الذي يصيب وتحول الخلايا القاعدية من البشرة. ونتيجة لذلك، فإنها تبدأ في الانقسام، وتشكيل ورم حليمي أو الورم الحليمي (Papillav ترجمتها من اللاتينية ويعني الحلمة، OMA باللغة اليونانية - ورم).

انتقال تحدث العدوى عن طريق الاتصال مع المصابين أو الحيوانات، التي توجد فيها علامات واضحة للمرض، وكذلك حاملات الفيروس الذي لم يكن لديك المظاهر السريرية للمرض.

بوابة المدخلات لإدخال العدوى مختلف رضح مجهري الجلد. غالبا ما تحدث العدوى في أماكن الازدحام أكبر من الناس، وخاصة في الأماكن التي يكون الهواء رطبا بما فيه الكفاية (في الصالات الرياضية وحمامات البخار وبرك السباحة).

بل هو أيضا في كثير من الأحيان يعانون من عدوى فيروس الورم الحليمي البشري هم الناس الذين يشاركون في ذبح اللحوم والدواجن والأسماك (الثآليل الجزارين).

الثآليل التناسلية، والتي تعرف شعبيا باسم تنتقل الثآليل التناسلية في الجماع الجنسي التقليدي، فضلا عن ممارسة الجنس عن طريق الفم أو الشرج.

يمكن أن تحدث عدوى حديثي الولادة أثناء المرور عبر قناة الولادة الأم المصابة. ومع ذلك، هناك أدلة من الآفات داخل الرحم من الفيروس، والتي أثبتت ولادة الأطفال المصابين بعملية قيصرية.

كما لم تستبعد الطريق المحمولة جوا من انتقال العدوى من المريض إلى الطاقم الطبي أثناء الجراحة (التبخير بالليزر أو تخثر موجات الراديو).

ومع ذلك، في الممارسة السريرية هناك نوع آخر من فيروس الورم الحليمي البشري انتشار - العدوى الذاتية (العدوى الذاتية). على سبيل المثال، الثآليل المسطحة على الذقن والخدين، أو في يمكن أن يحدث بعد إزالة الشعر أو الحلاقة الساقين، وبالنسبة للأشخاص عض الأظافر، وغالبا ما تظهر البثور في منطقة okolonogtevoy.

مراحل العدوى

العدوى الأولية.
استمرار (القدرة على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل) من الجينوم الفيروسي هو الكروموسومات مع إنتاج جزيئات فيروسية.
التكامل (تداخل) من الحمض النووي الفيروسي في جينوم الخلية المضيفة.
الطفرات في الحمض النووي الخلوي التي تسبب عدم الاستقرار الجينوم.
إدخال الحمض النووي الفيروسي في كروموسوم "مجموعة".
حدوث استنساخ الخلية التي تحتوي على الحمض النووي تحور، وتشكيل الأورام.
أظهر العلم أن فيروس الورم الحليمي البشري في كائن حي يمكن أن توجد في شكلين:

في الحالة الأولى، لا يتم دمج حياة الفيروس ويتكاثر، ولكن الحمض النووي له في جينوم الخلية المضيفة.

في الحالة الأخيرة، بعد انتشار وعدوى في المضيف الخلية والحمض النووي الفيروسي يدمج الجينوم الخلية، وبالتالي يبدأ عملية الورمية.

ومع ذلك، العديد من المؤلفين يقولون ان لانحطاط السرطاني للخلايا ليست كافية العدوى ظهارة القاعدية.

الالتهابات التي تسبب فيروس الورم الحليمي (من الثآليل السرطان)

فيروس الورم الحليمي البشري يمكن أن تصل بشكل انتقائي ظهارة القاعدية في الجلد والأغشية المخاطية، مما تسبب في ظهور البثور، والثآليل التناسلية، وغيرها من التشكيلات الحميدة والخبيثة الخصائص. ومع ذلك، في كثير من الأحيان عملية المعدية يمكن المضي قدما في أعراض.

حتى وقت قريب، فيروس الورم الحليمي البشري هي أمراض حميدة. ولكن اليوم يعتبر واحدا من الأمراض الأكثر خطورة، الأمراض المنقولة جنسيا.

في معظم الأحيان، وتطوير العملية المرضية تسبب أنواع فيروس غير مكون للأورام، ولقد نشأت في هذه الحالة، والآفات الجلدية، الأكثر ينظر إليه على أنه عيب مستحضرات التجميل. ومع ذلك، عند المصابين بفيروس الورم الحليمي 16، 18، 31، 33، 35، 39، 45، 52، 55، 56، و 58 أنواع البشر، ويمكن تطوير النمو الشاذ معتدل أو شديد في عنق الرحم، سرطان موسع والغازية من الأعضاء التناسلية الداخلية للإناث (الفرج والمهبل ، عنق الرحم) والمستقيم والقضيب.

أعراض فيروس الورم الحليمي البشري وأشكال

فيروس الورم الحليمي البشري الصورة مع تطور عدوى فيروس الورم الحليمي البشري، وفترة حضانة المرض في كثير من الأحيان يستمر 2-3 أشهر. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يتقلص أو النمو. ومع ذلك، فيروس الورم الحليمي البشري قادر على البقاء في جسم الإنسان منذ ولادته في حد ذاته، ولكن بسبب مقاومة عالية للجهاز المناعي، وكثير من الناس يجهل وجودها، وفقط مع انخفاض في فيروس المناعة يمكن أن يعبر عن نفسه.

ووفقا للاحصاءات، المصابين بالفيروس أكثر من 85٪ من سكان العالم، وبالتالي، فإن وجودها في الجسم أكثر من ينتظر من الغياب.

مع انتشار الفيروس في الجسم، ويمكن أن تتصرف بطرق مختلفة، والتي تتجلى في شكل أنواع مختلفة من تشكيلات حميدة على الجلد والأغشية المخاطية. لذا ومن ينظر في الممارسة السريرية عدة أشكال PVI:

أشكال سريرية أو اضح. وهي تتطور عندما اضطرابات عابرة المناعة الخلوية (على سبيل المثال، الحمل)، في المرضى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية وفي المرضى الذين يعانون من فيروس الورم الحليمي البشري حصانة معينة محدودة وراثيا.
شكل تحت الإكلينيكي لحليمي تشخيص في الأفراد المناعة.
شكل مخفي أو الكامنة التي تتدفق في غياب الأعراض التي لوحظت في الاختراق من الحمض النووي الفيروسي في جينوم الخلية.
ما هو الثؤلول؟

الثآليل - وهذا هو العدوى أعراض papilomavirusnoy الأكثر شيوعا وتواترا. وهو تشكيل كثيفة من شكل دائري محدب، مع حدود واضحة المعالم، ليصل إلى 1 سم في القطر. لثآليل تتميز الأسطح غير المستوية الخام، ولونه يمكن أن تختلف من البيج إلى الأسود. في معظم الأحيان، والبيانات تشكيل المترجمة على اليدين والأصابع والمرفقين والركبتين. وتجدر الإشارة إلى أنهم يتعرضون للإصابة بسهولة.

ما هو الورم الحليمي؟

الورم الحليمي - لينة الثآليل شكل دائري، والتي يمكن أن تظهر في المناطق الأكثر تنوعا من الجلد (الوجه والفم والذراعين والساقين، تحت السلاح، في الجزء العلوي من الصدر والرقبة، وأيضا على الأعضاء التناسلية). وهم البني الفاتح، لؤلؤة، أبيض أو وردي واحد مقربة تشكيل كثيف غير منتظم في الساق، ووصل ارتفاعها الى 1 سم. وفي الوقت نفسه فهي قادرة على النمو بسرعة، وتحتل مساحة كبيرة من الجلد. الورم الحليمي جيدة علاجها، ومع مرور الوقت، في 20٪ من الحالات، فإنها يمكن أن تختفي من تلقاء نفسها. من خطر الاصابة بسرطان منخفض، والورم ومن المرجح أن تظل عيب مستحضرات التجميل بسيط.

ما هي البثور؟

قمي - ورم حميد على الساق قصيرة من التي تسببها أنواع فيروس الورم الحليمي البشري 6 و 11. وفقا لكثير من الكتاب، أن الثآليل يمكن أن تتحول إلى أورام سرطانية. في معظم الأحيان تكون مترجمة أنهم في المنطقة التناسلية، وحول الفم أو حول فتحة الشرج. في هذه الحالة، الاورام الحميدة حليمي قدمت والطفح الجلدي، والذي يتألف من عدد وافر من العناصر وله خاصية مميزة لدمج. في كثير من الأحيان على الغشاء المخاطي الأعضاء التناسلية، ويصبح وكأنه عرف الديك. لهذا النوع من الأمراض الناجمة عن فيروس الورم الحليمي البشري، وتتميز بالنمو السريع. واحد من عواقبها - ظهور ورم بوشكة-وفينشتاين بخلاف حجم ضخم والقدرة على النمو على حد سواء خارج وداخل الأنسجة.

لون البثور يختلف من الأحمر إلى البني قذرة، ولكن، في الوقت نفسه، في منطقة الأعضاء التناسلية، قد تكون هذه الوحدات أخف وزنا. في لمسة أنها أخف وأحلى من الورم الحليمي وتشبه الكثير من الوبر، تنصهر في القاعدة.

في الممارسة السريرية وهناك ثلاثة أنواع من الثآليل: التناسلية، داخل الظهارة (مع نمو داخلي نباتي مميز داخل)، وشقة. كل منهم، وفقا للخبراء، ويجب إزالتها فورا.

في حال والزوائد الحليمية بينهما يبدأ تتراكم السوائل، ومبلل سطحها، يصبح لامعة ومؤلمة، ويمكن أن تظهر أيضا رائحة كريهة، النقع، تسلل وذمة. عادة ما تحدث الثآليل التناسلية في مجالات الحد الأقصى الاحتكاك والصدمات التي تحدث أثناء الجماع.

في الآفات أعمق من مجرى البول في المرضى تتطور أعراض التهاب الإحليل (حرق عدم الراحة مع التبول، وألم في الأعضاء التناسلية الخارجية والبطن). في حالة عند المرضى الذين لديهم ورم لقمي مؤنف عملاق، لأنها تؤدي إلى تدمير كامل للأنسجة، وغالبا ما تتقرح، وهذا بدوره يؤدي إلى تطوير العدوى الثانوية.

الثآليل المسطحة هي بالكاد تراكم، والتي يتم ترجمتها على جدران المهبل أو عنق الرحم. بسبب الثآليل المسطحة الشبح ليتم تشخيص سيئة للغاية، ولكن في الوقت نفسه، استفزاز تطوير عدد من الأعراض غير السارة. هذا حدوث إفرازات مهبلية غزيرة واكتشاف بعد الجماع ومنطقة urogenitelnoy الحكة.

في الرجال قد تحدث البيانات تتشكل على القضيب ومجرى البول. في معظم الأحيان، إلا أنها لا ترتفع فوق سطح الجلد، ولذلك أيضا غير مرئية عمليا، ومع ذلك، هي قادرة على تقديم لصاحب الانزعاج معين، حرقة وحكة.

وإذا لم يعالج، قد الثآليل المسطحة تتطور إلى أورام خبيثة، أو استفزاز تطوير شبم.

فيروس الورم الحليمي البشري والحمل

النساء الحوامل المصابات بفيروس الورم الحليمي البشري، يمكن أن الثآليل الخارجية تصل إلى حجم كبير، ونسبة من مظاهر سريرية مختلفة من المرض يصبح أعلى من ذلك بكثير في هذه الحالة. ومع ذلك، يمكن أن يحدث الشفاء الذاتي بعد الولادة. وهذا الوضع نتيجة للتغيرات في مستويات الهرمونات للنساء، وزيادة الأوعية الدموية للأنسجة (تشكيل الأوعية الدموية الجديدة)، وانتهاك للmicrobiocenosis المهبل، ومن المرجح أن تؤثر على النشاط الوظيفي لخلايا جهاز المناعة.

جميع النساء التخطيط لتصبح حاملا، يوصي الخبراء لإجراء مسح شامل للكشف عن فيروس الورم الحليمي البشري. في وجود واحد من درجات النمو الشاذ عنق الرحم أو غيرها من أشكال السريرية للمرض امرأة حامل عين العلاج المضاد للالتهابات ومضاد للفيروسات.

ومع ذلك، فإن النموذج الكامن من فيروس الورم الحليمي البشري لا يعتبر موانع الحمل.

ينبغي أن تدار PVI العلاج خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل. في نفس الوقت، وإزالة الثآليل نابتة الحالية، منذ وقت لاحق قد يكون نموها السريع، مما يؤدي إلى مضاعفات مختلفة من الحمل والولادة. في الوقت نفسه وجود طفل الثآليل التناسلية أثناء المرور عبر قناة الولادة المصابة بالعدوى الحنجرة حليمي.

التشخيص PVI

في السنوات الأخيرة، جعلت الطب تقدما كبيرا في تشخيص PVI. وجاء هذا ممكنا بفضل تنظيم البيانات عن فيروس الورم الحليمي البشري والأمراض المرتبطة به، ودراسة كافة الأوضاع القائمة انتقال العديد من الآليات من التسبب في العدوى والجهاز المناعي، فضلا عن التغيرات المورفولوجية الممكنة.

هناك عدة طرق لتشخيص عدوى فيروس الورم الحليمي، وفي هذه الحالة، مساعدين التقليدي تلتزم الخوارزميات:

اختبار إجباري لفيروس الورم الحليمي البشري أن يكون الرجال والنساء النشيطات جنسيا.
كما أنها يجب أن يتم تقييم المرضى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، والذين يعانون من أعراض الأمراض، الأمراض المنقولة جنسيا.
الناس الذين ثبت وجود عوامل خطر PVI.
المرضى الذين يعانون من الأورام الحليمية التناسلية في تجويف الفم وفي المنطقة الشرجية التناسلية.
المرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من تشوهات عنق الرحم.
الأزواج الذين يخططون للحمل.
طرق التشخيص الأساسية PVI

الفحص البصري للآفات.
باستخدام العدسة المكبرة ومنظار مهبلي.
طرق الخلوي.
التقنيات البيولوجية الجزيئية.
نسيجية (علم الأمراض) الدراسة.
تم فحص جميع المرضى لوجود PVI، بحث مواز على الزهري والتهاب الكبد B وفيروس نقص المناعة البشرية، وتؤخذ مسحات لمجرى البول دراسات المجهر التفريغ، المهبل وعنق الرحم، وكذلك يعينهم PCR والاختبار البكتريولوجي لوجود التهابات البولي التناسلي.

عموما، والكشف عن فيروس الورم الحليمي البشري لا يسبب صعوبات: تم العثور على العدوى في عمليات التفتيش القياسية في أمراض النساء أو طبيب الأمراض الجلدية. مع أعراض المناسبة وتنفيذها بهدف الخزعة. في الحالة التي يكون فيها التعرف على المريض الثآليل المسطحة في anogenitelnoy منطقة محلية لمنع تطور المرض الخبيث ويجري اختبار الأنماط المصلية مع فيروس الورم الحليمي البشري علامة أنكجنيك.

فيروس الورم الحليمي البشري: العلاج

وينبغي التأكيد على أن إزالة الأورام الحليمية لا يعتبر الشفاء التام من عدوى فيروس الورم الحليمي، لأن في هذه الحالة الشخص يتوقف عن إصابتها بفيروس نقص المناعة البشرية، وهذا هو، في غضون سنوات قليلة قد تظهر الاورام الحميدة حليمي مرة أخرى. وهذا هو السبب لمنع يوصي الأطباء لإجراء استرداد الكائن الحي كله.

في حالة ما إذا تم الكشف عن فيروس الورم الحليمي البشري، لا معاملة لم يتم تعيين دائما، وعند الضرورة فقط، وهذا هو، إذا كانت الأعراض المميزة. ويتحقق النجاح في علاج فيروس الورم الحليمي البشري فقط عندما سيتم تعيين المريض فيروسات الكافي والعلاج المناعية. في الممارسة السريرية، وعدد من وسائل لإزالة الأورام الحليمية والبثور:

1. الجراحة بالتبريد، أو إزالة الأورام مع النيتروجين السائل.

2. العلاج بالليزر.

3. راديو طريقة الموجة.

اليوم، معظم المهنيين يوصي مرضاهم لإزالة الزوائد حليمي مع الليزر أو سكين الترددات الراديوية. توفر هذه التقنيات والعقم الكامل للإجراءات التي يتم تنفيذها، وكذلك تسمح لتحقيق أقصى نتيجة جمالية، وهذا هو، بعد تطبيقها على جسم المريض لا تبقى الندوب.

وفيما يتعلق بإجراءات ليزر إزالة التشكيلات، بالإضافة إلى دقة غير مسبوقة، وشعاع الليزر يطهر تماما الجرح، ولها تأثير تجديد على الجلد، أي تحفز عملية الشفاء. وهي تقنية مثالية، وثبت جيدا في أمراض النساء لعلاج ورم حليمي من الفرج، وكذلك مع مساعدة من بشرتها والأورام إزالة المخاطية الناجمة عن فيروس الورم الحليمي البشري في الرجال.

في معظم الأحيان، بعد إزالة المواد ورم حليمي رفعه يتم إرسالها إلى المختبر النسيجي للدراسات تشخيصية.

4. جميع المرضى يتعرضون لإزالة الأورام الحليمية، ويبين العلاج immunomodeliruyuschaya، والسماح للعبث بالنتيجة. مع أنه يقلل نشاط الفيروس، وكذلك نفذت منع مظاهر جديدة من فيروس الورم الحليمي البشري.

5. الاستعدادات للفيروسات في كثير من الأحيان في علاج التهابات pallomavirusnoy عين (وسائل طبيعة البروتين، ويعزز الدفاع المناعي ضد الالتهابات الفيروسية).

6. هي الأوزون جيد جدا. هذا هو وسيلة مبتكرة لتوفير لصياغة الأوزون في الوريد، يقوي جهاز المناعة، ويمنع النشاط الفيروسي. ويستخدم الغاز المشبعة ملحي، ويحافظ على خصائصه لمدة 20 دقيقة بعد التشبع. قطارة الأوزون وجود تأثير مضاد للفيروسات، تشبع الأنسجة والأعضاء من الأكسجين، خفضت هيكل الخلوي للأنسجة المصابة، إزالة السموم، وتحسين صحة المريض العامة. بعد هذا العلاج، وجميع الأعراض تختفي PVI 5 أو حتى 10 سنوات.

في الحالة التي يكون فيها ويتم علاج فيروس الورم الحليمي البشري أنكجنيك، يجب على المريض استشارة بالضرورة الأورام والخضوع لفحص الخلوي.

7. جميع المرضى بعد العلاج، الواصفين، والإسراع في التئام الجلد.

ملاحظة: فقط بعد الشفاء السلس الجلد من العلاج ناجحا.

المنطقة الشرجية التناسلية العلاج PVI

إذا وجدت في المنطقة الشرجية التناسلية الثآليل المسطحة، وخلال فترة العلاج، والأنشطة التالية:

التدخل الهدام التي تهدف إلى تدمير الاورام الحميدة حليمي وإزالة جزء معدلة من ظهارة.

المناعية والعلاج يمونوستيمولاتوري.

الغرض من الأدوية المضادة للفيروسات التي تؤثر على تكرار ونسخ تحول الحمض النووي الفيروسي.

تعيين الأدوية السامة للخلايا أن فيروس تدميرها أو إلحاق الضرر تربية الخلايا المصابة.

علاج الأعراض والعلاج من أمراض المصاحبة.

ملاحظة: في الوقت الراهن، فإن بعض الخبراء إجراء العلاج الضوئي، ينطوي على استخدام الضيائي (المواد الحساسة للضوء). ومع ذلك، لم يجد مثل هذا العلاج في الممارسة العامة استخدامه. أيضا، هناك أسلوب آخر في مرحلة التجارب السريرية. ويسمى تلقيح وقائية وعلاجية.

في تحديد الثآليل نابتة وجود مرضى ورم حليمي الصورة السريرية النموذجية المخصصة العلاج الجمع، تليها إزالة الأورام. ويتم بضعة أيام قبل العملية من العلاج مع مناعة، إنترفيرون، وكلاء المضادة للسرطان. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا الأسلوب يعتبر من قبل معظم المتخصصين، أي تأثير علاجي وضوحا.

ومع ذلك، في محاولة بعض المرضى للتخلص من الزوائد الحليمية استخدام المواد الكيميائية. وأود أن أؤكد على أن هذا الأسلوب غير فعال ويتطلب التعرض المتكرر، وكذلك يؤدي إلى تشكيل ندبا.

الإكلينيكي، وهذا هو غير مرئية للعين المجردة مظاهر تعامل PVI وكذلك شكل نابتة، ولكن يجب أن يكون الطبيب فكرة كاملة عن كمية الأنسجة المتضررة من الفيروس. وإلا فإنه سيكون من الحكمة لإجراء عمليات الرصد الحيوي واستخدام العلاج المناعي المحلي.

عندما يتم عادة لا تتم معالجة عدوى فيروس الورم الحليمي الكامنة بها، كما في هذه الحالة، والعلاج الدوائي مكلفة وغير فعالة، ولكن أيضا، في كثير من الأحيان لمدة 1-2 سنوات، وهناك الشفاء الذاتي من فيروس (أكثر شيوعا في النساء الشابات والرجال).

في بعض الأحيان، ومع ذلك، شكل كامنة من PVI (v10-15٪ من الحالات) يصبح الإكلينيكي. وكقاعدة عامة، يتم الترويج لها من قبل بعض العوامل غير المواتية، وكذلك العمليات المعدية والتهابات النامية في المنطقة الشرجية التناسلية أو المنطقة المصابة آخر. مع ضعف القوى المناعية للجسم وتطور أمراض الغدد الصماء المزمنة PVI يمكن أن يذهب إلى شكل واضح.

في معظم الأحيان، وتوقعات إيجابية في هذا المرض، ولكن في بعض الحالات، يمكن أن يحدث بعد إزالة تكرار ورم حليمي، فضلا عن تكرار تحول إلى أشكال الخبيثة. هذا هو السبب في جميع الأشخاص مناعة لمدة عامين ويوصى رصد دينامية، والسيطرة على الوضع المناعي، فضلا عن إجراء التنظير المهبلي منتظم مع الخلايا. في كل حالة، علاج آآآه والمحال مصممة بشكل فردي لعمر المريض، الوضع المناعي، توطين عملية المرضية، وطبيعة التغيرات في قناة عنق الرحم، والتهابات البولية التناسلية ذات الصلة، واضطرابات جسدية مزمنة.

منع PVI

وفقا للخبراء، لا يمكن إلا أن الوقاية من فيروس الورم الحليمي البشري يقلل من خطر الاصابة بسرطان عنق الرحم وسرطان القضيب. على التقنيات الوقائية التالية تستخدم اليوم:

الوقاية الأولية من الإصابة فيروس الورم الحليمي البشري. فإنه يوفر للكشف في الوقت المناسب من عوامل الخطر والوقاية من العدوى، وهذا يشمل تطوير لقاحات وقائية وتطوير أساليب أخرى لحليمي الوقاية.
قسم الوقاية الثانوية - والفرز والتشخيص، أي فحص طبي معقد للجسم البشري، والذي يسمح للتعرف على المرض في المراحل المبكرة جدا من تطورها.
يوفر العالي PVI الوقاية للحد من تكرار الانتكاسات في الأفراد المصابين سابقا.
ومع ذلك، جانبا هاما من جوانب الوقاية هي العمل رتبة إزالة شرح جوانب هذا المرض بين السكان، وخاصة بين المراهقين، وتصبح فقط نشاطا جنسيا.

بسيطة جدا، ولكن في طريقة فعالة الوقت نفسه، ومنع الإصابة بفيروس الورم الحليمي البشري - هو استخدام الوسائل العازلة لمنع الحمل، والأزواج الفحص التمهيدي تخطط لديهم علاقات جنسية.

وفقا لكثير من الخبراء، والتطعيم وقائية ضد فيروس الورم الحليمي البشري هو وسيلة الوقاية الأولية فعالة





avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى