التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الابراج التي ينتظرها الثراء في العام 2019
الأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:49 pm من طرف dr.Moody

» العناوين العريضة للعام 2019 للأبراج
الأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:34 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

يناير 2019
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية


توقعات مواليد برج الثور لكل أشهر سنة 2019

اذهب الى الأسفل

توقعات مواليد برج الثور لكل أشهر سنة 2019

مُساهمة من طرف dr.Moody في الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:20 pm




توقعات مواليد برج الثور لكل أشهر سنة 2019



برج الثور
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :




2019 هي سنة تحقيق أحلامك الشخصية بامتياز و على أكثر تقدير سيكون هذا في شهر دجنبر و بالنسبة لأولئك الذين يضعون خطط و برامج لتطوير شخصياتهم و تحسين مهاراتهم فهناك العديد من الخطط لتحقيقها خلال هذه السنة,
سنة 2019 هي السنة التي سيحقق لك فيها عملك الشاق و الجاد أرباحا ضخمة من شهر ماي و حتى شهر شتنبر و هو الوقت الذي ستبذل فيه قصارى جهدك لبلوغ كل ما تسعى اليه التغييرات على المستوى المالي و المادي في حياتك ستبدأ من شهر ابريل و ستستمر الى غاية شهر يونيو
مواليد 4 و 6 ماي و 28 و 26 أبريل هم المحظوظون خلال هذه السنة في تحقيق الكثير من الأرباح المالية و خوض شركات جديدة و ربح صفقات عدة.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الثور على المستوى الشخصي:
لبلوغ كل ما تسعى اليه خلال هذه السنة سيكون من الأفضل لك أن تعمل مع فريق عمل جاد و متماسك لدعمك ,التحظير لهذا العمل سيكون قبل شهر يونيو و الذي سيمكنك من جني ثمرات عملك الشاق و تطوير مهاراتك العلمية و العملية خلال شهر ماي و شهر يونيو 2019 تشير توقعات برجك الى أنك ستبدأ عملك بكل جد و مثابرة ابتداء من شهر فبراير أما شهر يونيو فيحمل لك حصاد ثمرات عملك الجاد من أرباح هائلة .

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الثور خلال سنة 2019:
معظم الضغوطات التي ستتعرض لها هذه السنة ستكون بسبب رغباتك الطبيعية يجب عليك وضع ميزانية للتقليل من نفقاتك الشخصية ابتداء من الأشهر الأولى الخمس من السنة تصرف بحكمة و تعقل ,من 5 مارس الى 3 أبريل تحقق بعض الأهداف المنتظرة من وقت طويل خلال هذه الفترة من منتصف ماي وحتى نهاية يونيو يجب عليك ضبط مواردك المالية احذر من القرارات المالية التي ستتخذها خلال هذه الفترة .

برج الثور 2019 في المال
كوكب الزهرة ليس الكوكب الوحيد المسيطر على برجك ستتعرض للانتكاسة و تعرف ارباحك تراجعا شديدا خلال الفترة ما بين شهر أبريل و حتى شهر غشت يوم الاثنين 17 ماي 2019 سيكون يوم سعدك لأنه و بشكل خاص يوم ستعرف فيه انتعاشا ماليا من جديد ستقوم باجراء بعض التفاوضات بخصوص عقود جديدة في أواخر شهر يونيو.

برج الثور 2019 في الحب
انه الوقت المناسب لتطوير العلاقات العاطفية و بالخصوص بالنسبة للعشاق اللذان ينتميان لجنسيتين مختلفتين ليجمع بينهما الحب و يوحد بين قلبيهما ستحدث عدة تطورات على المستوى العاطفي استمتع مع حب حياتك

برج الثور 2019 في العمل
مع بداية السنة ستحدث الكثير من التغييرات على المستوى المهني من 3 فبراير الى 21 مارس انه الوقت الملائم لبذل مجهود أكبر في عملك و ستحرز تقدما ممتازا على الصعيد العملي مع حلول شهر يونيو و شهر يوليوز.

برج الثور 2019 في الصحة
مواليد 3 و 7 ماي عليك الحد من ادمانك على الكحول فصحتك في تراجع مستمر عليك الحرص على تناول أدويتك و اتباع حميتك الخاصة ,السكر و الوجبات الشهية هي نقطة ضعف مواليد برج الثور لكن يمكن وضع بعض التغيرات على الحمية .



توقعات مواليد برج الثور لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج الثور شهر يناير / كانون الثاني
أنت في حاجة للجلوس وحيدا و التفكير بمستقبلك رغبتك في اقناع العالم بأنك شخص فريد من نوعه فكرة جيدة بالفعل لكن لا تظن أن جميع المحيطين بك سيفهمون ذلك ستجد نفسك في مزاج جيد, سنة سعيدة.

شهر فبراير / شباط
مواليد برج الثور بشرى سعيدة في طريقها اليك ان كنت تبحث عن فرصة عمل فهذا هو الوقت المثالي للحصول عليها ستقوم بفعل أشياء لطالما نهتك والدتك عن القيام بها ان وقعت في مأزق ما عليك الا التحلي بالصبر , لا تقل أني لم أحذرك عيد حب سعيد.

شهر مارس / آذار
كل أمورك ستكون على ما يرام في هذا الشهر ستحظى بحظ جيد مع بداية الشهر على الأغلب ترغب في قضاء معظم وقتك منفردا , الجلوس في حوض الاستحمام , الاستماع للموسيقى و الأكل بأريحية هذا كل ما ترغب فيه حاليا اعد النظر في حياتك حاول تجاهل مشاكلك و استمر في عيشك بسلام .

شهر أبريل / نيسان
حاول الاحتفاظ بأسرارك لنفسك فقط ,أنت ترغب في البقاء وحيدا تغلق على نفسك في غرفتك تتناول الشكلاطة طوال الوقت و تشعر بالأسى على نفسك لماذا يجب على كل المحيطين بك أن يعانوا فقط لأنك في مزاج سيء هذا هو الوقت المناسب لاجراء بعض التغييرات في حياتك , تجاوز أخطاء الماضي.

شهر مايو / أيار
عيد ميلاد سعيد حذاري من الاشخاص المحيطين بك خصوصا الحساد منهم الذين قد يجعلون من حياتك جحيما معاش اذا حدث و أصبح أحدهم مديرك في العمل فيجب عليك التفكير بالتخلي فعليا عن عملك تأكد أنك أخذت الوقت الكافي لتفكير في قراراتك.

شهر يونيو / حزيران
يحمل لك هذا الشهر العديد من المفاجات استمتع بنجاحك لا تنظر الى نفسك باحتقار فالكثير من الأمور ستتغير خلال هذا الشهر انه الوقت الملائم للتعبير عن أفكارك بكل ثقة الصيف قادم ستكون في مزاج جيد للحب .

شهر يوليو / تموز
يمكنك تغيير هيئتك و اتباع الموضة أحيانا ابتداء من الأسبوع الأول من الشهر ستحضى بترقية في عملك و ستتمكن أخيرا من الوصول الى حل لبعض المشاكل التي شغلتك منذ مدة امنح نفسك وقتا للاحتفال , توقع بعض الأخبار الجيدة على الصعيد المهني .

شهر أغسطس / آب
والدتك أخبرتك منذ زمن طويل أن كونك لطيفا مع الاخرين لا ينقص من شأنك شيئا بل على عكس ذلك لكن عندما كبرت اكتشفت أن كل هذا ليس صحيحا يمكنك تطوير نفسك على الصعيد العملي بمساعدة شخص أكبر منك سنا لا تكن وقحا مع الاخرين , لا تقلق مع نهاية الشهر ستحظى بمتنفس جديد.

شهر سبتمبر / أيلول
تغيير ستايلك و طريقة لباسك سيمنحك الاحساس بالسعادة و السلام الداخلي ,حذاري فقط أن تظهر بشكل غريب ابحث عن فرص أخرى لتطوير نفسك فالحياة تمنحك فرصا شتى مع اشراقة شمس كل صباح .

شهر أكتوبر / تشرين الأول
كل ما يشغلك سيمر على أكمل وجه ستقابل شخصا له اهمية خاصة في حياتك أنت دائما تحتفظ بأسرارك لنفسك لكن تأكد من حرصك على هذه الخصلة في شخصيتك خصوصا هذه المرة طريقك مليء بالأوغاد فكن حذرا من الخطر المحدق بك.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني
لا يمكن الجزم بقول أن كل شيء على ما يرام لأنه و في منتصف الشهر ستطرأ بعض التغييرات التي لن تسرك معظمها حيث ستعترض طريقك بعض العوائق و ستعاني من مشاكل عديدة في علاقة واحدة على الأقل من علاقاتك, أحد جيرانك يحاول التقرب منك.

شهر ديسمبر / كانون الأول
بداية الشهر لن تكون موفقة بالشكل المطلوب فلا زلت تتخبط في عدة مشاكل خصوصا مع الشريك ,تدخل في نقاش حاد جدا مع أحد أهم الأشخاص في حياتك أنت تظن أنه لا أحد يحبك لا تقل شيء قد تندم عليه لاحقا.






avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6436
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى