التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm من طرف dr.Moody

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019

اذهب الى الأسفل

توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019

مُساهمة من طرف dr.Moody في الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm





توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019




برج السرطان
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :




هناك مستوى عال من المسؤولية في انتظاركو ذلك بسبب حضور كوكب زحل في برج السرطانطيلة السنة بعض مواليد برج السرطان سيتولون منصبا هاما في العمل و البعض الاخر سيقومون ببذل مجهود جبار لتحقيق بعض الاهداف المنشودة امابعض مواليد برج السرطان فهم ملزمون بعدة واجبات اتجاه كل افراد عائلتهم و القيام بواجبهم اتجاه أقاربهم هو هدفهم الاسمى في سنة 2019 و البعض الاخر منهم يبحثون عن حمية غذائية تمكنهم من العيش بسلام دون الحاجة الى أدوية او أطباء.
جميع مواليد برج السرطان ستشعرون و مع حلول شهر مارس سنة 2019 بتعثر شديد في حياتكم تمعن في بداية هذه السنة انها فعلا بمثابة اختبار لبعض صفات شخصيتك من بداية شهر مارس و الى نهاية شهر ديسمبر سيكون شغلك الشاغل هو تطوير نفسك و تثقيفها .

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج السرطان على المستوى الشخصي:
تحفز نفسك بشكل جيد لمواجهة كل الصعاب التي قد تجدها في حياتك و تضع تعهد على نفسك لتحقيق اهدافك و بلوغ مبتغاك خلال هذه السنة ابتداء من 15 شهر يناير الى 2 فبراير 2019 ستتخذ بعض القرارات الحاسمة في حياتك و التي ستؤثر عليك طيلة السنة مواليد 3 الى 20 يوليوز من برج السرطان لن يكونوا عرضة لتسليط الضوء عليهم هذه السنة.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج السرطان خلال سنة 2019:
حاول تجنب الاشخاص السلبين و الذين سيحبطونك و يؤثرون سلبا على حياتك و كذلك الاشخاص الفضولين منهم و الذين يحشرون أنفهم في كل صغيرة و كبيرة ، الحكم على قدراتك و مؤهلاتك اخطاء ماضيك و الجهود التي قمت ببذلها سعيا لتحقيق أهدافك كل هذا لن يحظى باهتمامك بشكل عام ؛كن مدركا لكل ما يدور حولك قد تتحسن الاوضاع خلال شهر مارس و شهر أبريل.

برج السرطان 2019 في المال
كوكب زحل لا زال حاضرا في برجك و هو ما يحتم عليك العيش وفق ميزانية محدودة خصوصا أن نفقاتك و مصاريفك في تصاعد مستمر بشكل سيثقل كاهلك ستقوم باستثمار أموالك في بعض الميادين الا أن هذا الاستثمار لن يعود عليك بأرباح كثيرة لعدة سنوات لكن الوعد الذي قطعته على نفسك منذ بداية السنة سيجبرك على الصبر و التحمل في سبيل تحقيق هدفك

برج السرطان 2019 في الحب
الكثير من التجمعات في محيطك الخارجي ستنتهي خلال هذه السنة ؛مع حلول شهر ماي و الى شهر يوليوز ستحظى بحظ جيد على المستوى العاطفي ستقابل اشخاص جدد و ستصبح فردا من مجموعة اصدقاء لكن البعض منهم لا يناسبك الاحتكاك به فقد يوقعك في الكثير من المشاكل كل ما عليك هو الابتعاد عنهم ؛ شهر غشت و شهر سبتمبر هو الوقت المناسب للمواعيد و اللقاءات السرية ، ستحظى بفرص كثيرة للدخول في علاقة حب جديدة ؛الحب يطرق بابك مرة أخرى استغل الفرص الممنوحة لك جيدا.

برج السرطان 2019 في العمل
ستحدث تطورات جيدة على المستوى المهنيستحرز تقدما ممتازا في مهنتك و ستحظى بترقية لتولي منصب عال لطالما حلمت به؛ هناك بعض العروض المقترحة عليك خلال شهر مارس و شهر غشت احذر جيدا من قرارتك التي ستتخذها خلال شهر مارس و شهر يونيو فعملك لن يمنحك كل ما ترغب فيه.

برج السرطان 2019 في الصحة
كوكب زحل يختبر صحتك و يأثر عليها ؛ بنيتك الجسدية و نمط حياتك كلها تثر في صحتك و في جودة حياتك احرص جيدا على الاكل الصحي و ممارسة الرياضة بانتظام ؛اذا كنت تعاني من بعض المشاكل الصحية فلا تأخر الكشف عند الطبيب لان الاعراض ستتضاعف مع مرور الوقت و يصعب علاجها ؛ شهر اكتوبر و شهر نوفمبر يعرضان خللا في حميتك الغذائية يجب عليك التخلي عن بعض المأكولات المفضلة لديك حرصا على صحتك .



توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج السرطان شهر يناير / كانون الثاني
الكثير من الاحداث تدور حولك هذا ما يجعلك تشعر أنك تحمل ثقل العالم اجمع فوق كتفك ؛ توقف عن التذمر من كل شيء و لوم الاخرين عند فشلك في تحقيق بعض اهدافك ؛ في الجانب الاخر ستتمكن من تجربة نوع اخر من المهن و اكتساب خبرات جديدة ستتجاوز ماضيك و اخطاءه و تتوقف عن جلد نفسك عن ما مضى من حياتك انه وقت التجديد انها سنة جديدة ؛ سنة سعيدة .

شهر فبراير / شباط
كل ما في حياتك سيتخذ اللون الزهري خلال هذا الشهر ، لا تقلق فكل الاشخاص يصابون بتخوف مع بداية كل شهر جديد ؛ ما اصعب البدايات! انه عيد الحب الامور تتحسن من جديد مع نهاية الشهر يجب عليك البحث عن عمل او تحديد موعد غرامي مع حبيبك ؛ الكل يشعر بجاذبيتك استغل الفرصة.

شهر مارس / آذار
من مصلحتك قضاء بعض الوقت بمفردك لتعيد ترتيب حياتك و أولوياتك من جديد ان تمكنت من ذلك فستتوصل الى أفكار تذر عليك الربح الكثير ، عليك اللجوء الى جلسات الاسترخاء؛ستقوم بقضاء عطلتك مع احد جيرانك.

شهر أبريل / نيسان
ستقع في اختيارات صعبة بين اسرتك و أصدقائك و حياتك المهنية يجب عليك أن تطلب من حبيبك الانتظار الى أن تكون نفسك و تصبح قادرا على تحمل مسؤلية البيت و الأطفال ؛ لحسن الحظ ستكون أكثر سيطرة و حزم خلال هذا الشهر، مع نهاية الشهر كل الامور تسير بيسر وفق المطلوب انت تستحق بعض الراحة و الترفيه بعد كل الصعاب التي مررت بها.

شهر مايو / أيار
هذا الشهر سيبدأ مع تحقيق احدى أمنياتك التي لطالما حلمت بتحقيقها من المحتمل ان تكون على الصعيد المهني قد تكون ترقية في العمل مثلا طيلة هذا الوقت سيكون بجانبك شخص أكبر منك سنا سيفيدك بخبراته و تجاربه في ميدان العمل ؛ مع منتصف الشهر ستكون شخصا منظما على غير عادتك .

شهر يونيو / حزيران
انها نفس بداية الشهر الذي مضى ستتلقى خبرا جيدا سيفرحك و يغير كل المقاييس مع منتصف الشهر ؛ تجنب اطلاع احدهم على اسرارك و امورك الشخصية خاصة تلك التي في تحسن مستمر فأنت لا تطلع على نوايا الغير فقد يكون سببا في زوال نعمة تعيشها ؛ احتفظ بأسرارك لنفسك فقط.

شهر يوليو / تموز
عيد ميلاد سعيد! ستحرز تقدما كبيرا في طريقكلتحقيق أحد أهم أهدافك ؛ انتبه جيدا فهناك بعض التغييرات المفاجئة ستعترض طريقك عليك الاستعانة بأحد الاشخاص ذوي الخبرة المحيطين بك؛ ستكون قادرا على التركيز في عملك هناك فرصة جيدة لتسير الأمور وفق إرادتك لدا لا يوجد شيء تأسف عليه في هذا الشهر.

شهر أغسطس / آب
يجب عليك اعادة النظر في بعض طموحات حياتك ستتلقى مساعدة غير متوقعة من شخص حكيم أو أستاذ درسك في الماضي سيعود للظهور في حياتك مجددا ؛ سترغب في تغيير مظهرك لكن انتبه جيد من ارتداء شيء لا يشبهك و لا يليق بشخصيتك فقط مجاراة لاخرصيحات الموضة .

شهر سبتمبر / أيلول
ستكون أكثر حيوية و نشاط خلال هذا الشهر سيكون لديك الوقت الكافي لحل مشاكلك العالقة الا انك ستتعرض لضغوطات أخرى قد تصيبك بالاحباط لا تستسلم فلا أحد يعيش كما يريدفلولا الضيق و الضغوطات ما كان للفرج معنى.

شهر أكتوبر / تشرين الأول
لن تكون على صواب دائما بعض الأفكار التي تدور برأسك قد تخدعك و تظللك عن الحقيقة انتبه لما يدور في رأسك من أفكار فربما تتحول الى أفعال تعترض مصلحتك فان تحولت الى أفعال أو أقوال ستوقع بك في ورطة ؛ شريكك يتذمر من تصرفاتك ظنا منه أن عملك يأخذك منه حاول التوصل الى حل مرض للطرفين استمتع بوقتك و كن سعيدا.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني
ستكون في مزاج متقلب طيلة هذا الشهر فأنت تحت ضغط كبير حاول تمالك نفسك و السيطرة على أعصابك مع منتصف الشهر ستكون في مزاج جيد اخرج للتنزه مع الاصدقاء و العائلة ؛ ستبدو ساحرا و جذابا مع نهاية الشهر.

شهر ديسمبر / كانون الأول
بداية الشهر ستكون موفقة لكل مواليد برج السرطان ستبدو نشيطا حازما و جذابا و مؤثرا في كل من حولك ستتاح لك فرص أخرى على الصعيد العملي الا ان العمل الشاق و المتواصل ييكون سببا في حرمانك من الكثير من الاشياء المفضلة لديك في حياتك فلا وقت لديك لحبيبك و لا للترفيه عن نفسك حاول تحقيق توازن بين وقت عملك و حياتك الشخصية و العاطفية.









avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى