التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm من طرف dr.Moody

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019

اذهب الى الأسفل

توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019

مُساهمة من طرف dr.Moody في الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm




توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019




برج الاسد
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :





الأشهر الأولى من السنة ستركز على الحب و العلاقات العاطفية و الاصدقاء لديك بعض الاخبار السارة في طريقها اليك ؛ من أواخر شهر يونيو الى شهر أكتوبرستحاول تطوير ذاتك تتمتع بطاقة جيدة للقيام بكل ما ترغب فيه.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الأسد على المستوى الشخصي:
لن يبدأ برجك بمنحك الكثير من الفرص الا خلال شهر يونيو و بداية شهر اكتوبر؛ تتمتع بطاقة و سلطة جد ممتازة للتحكم في جميع أوضاعك ، مواليد 11 و17غشتانها فترة ازدهار و تطور على جميع المستويات أغلب اهدافك سيتم تحقيقها خلال هذه السنة؛بعض الخطط البسيطة قد تغير الكثير من منتصف الى نهاية شهر أبريل و من 26 غشت الى 10 سبتمبر يجب عليك تحضير خطط جديدة بديلة لمواصلة طريقك في تحقيق نجاحك.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الأسد خلال سنة 2019:
لا توجد ضوغطات محددة.

برج الأسد 2019 في المال
انه يوم سعدك ستحظى بفرص كثيرة لزيادة دخلك الخاص واصل عملك بجد شهر سبتمبر و شهر أكتوبرسيكونان أفضل شهران لتحقيق الكثير من الأرباح التي ستعود عليك نتيجة عملك الجاد مع شركائك التعاون في تقسيم المهام هو أفضل طريق لتحقيق الربح.

برج الأسد 2019 في الحب
خلال شهر يناير و شهر فبراير ستلتقي أناسا جدد سيؤثرون في حياتك الشخصية بشكل كبير انه الوقت المناسب من السنة لتكون فردا من تجمعات جديدة انظم الى فريق جديد او اشترك في ناد رياضي مواليد من1 الى 9 غشت من برج الاسد يتميزون بادراك و معرفة مسبقة بالاخرين خصوصا الاشخاص الجدد الذين يلتقون بهم فحدسهم المسبق يمكنهم من أخذ الحذر من المحيطين بهم.

برج الأسد 2019 في العمل
ليس هناك داع لتغير وظيفتك الا أن طبيعة عملك تتطلب منك مجهود و احترافية أكثر في أداء المطلوب منك ستخدث بعض التغيرات معظمها يتمثل في عملك خارج مكتبك أو سفرك و تنقلك الدائم للعمل في مدن أخرى ؛ الأشهر الستة الاخيرة من السنة ستكون أفضل بكثير من الاشهر الاولى.

برج الأسد 2019 في الصحة
صحتك بشكل عام تتأثر بالجو المحيط بك و بنمط حياتك يجب عليك الحذر من ما قد يسبب لك أي انتكاسة صحية خصوصا خلال شهر ماي و شهر يوليوز؛ مواليد من 1 الى 9 غشت من برج الأسد من المحتمل جدا التعرض لوعكة صحية ستجد نفسك في احتكاك دائم مع أحد مواليد برج العذراء .



توقعات مواليد برج الأسد لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج الأسد شهر يناير / كانون الثاني
ستقوم بتجديد وضعيتك باستمرار خلال هذا الشهر فقد تخرج للبحث عن شيء غريب أو أنك ستقوم بشيء غريب رفقة حبيبك السابق الذي كانت تجمع بينكما علاقة حب في الماضي سيعو د للظهور في حياتك مجددا ؛ قد تقع في ورطة ان لم تكن حذرا بالشكل المطلوب، انت بالتأكيد شخص محبوب من قبل الجميع فلطفك في التعامل مع الغير ؛ حبك للجميع ؛ و السلام الداخلي الذي تتمتع به كلها أشياء تجعل منك شخصية ممتازة و محبوبة بكل المقاييس مهما حدث ستظل مبتسما في وجه كل المحيطين بك؛ سنة سعيدة!

شهر فبراير / شباط
اذا كنت بالفعل ترغب في أن تكون شخصا مرحا خلال عيد الحب فاقرأ ما تخبأه الأبراج لك ، انتبه الى كلامك فقد يوقعك لسانك في مأزق احد المحيطين بك سيفهم كلامك بشكل خاطئ ستربطك بهذا الشخص علاقة جيدة فيما بعد ربما تكون علاقة حب بعد أن كانت كراهية ! فمن المؤكد أنك لا ترغب في تمضية يوم عيد الحب وحيدا تضيع وقتك في أحدمواقع غرف الدردشة للبحث عن شريك ،تعلم كيف تحافظ على أسرارك و تصبح شخصا كتوما.

شهر مارس / آذار
لا أحد سيقلق بخصوص رغبته في تحقيق حلم حصوله على وظيفة في هذا الانتعاش الذي سيعرفه الاقتصاد لا ننكر وجود بعض الضغوط التي يجب عليك تحملها ؛ اذا كنت من مواليد منتصف شهر غشت من برج الاسد فيجب عليك الاختيار ما بين عملك المربح و مصالحك الخاصة أحيانا يضعك قدرك أمام اختيارات صعبة حافظ على برودة أعصابك لتتمكن من تخطي كل الصعاب التي ستقابلك.

شهر أبريل / نيسان
اذا حدث و انفجرت في وجه كل المحيطين بك فلا تقلق كثيرا بشأن ذلك فالكل يقدر أنك تحت ضغط كبير أما ان تكرر ذلك مرة أخرى فيجب عليك الابتعاد قليلا عن أحبابك و الذهاب في رحلة لتغير الجو و تهدئة أعصابك ،انه وقت التعبير عن المشاعر في الواقع انت في حاجة ماسة لتغيير نمط حياتك يجب ان تترك المكان لبعض الافكار الجديدة لتشعفي عقلك و بعدها ستفاجأ العالم أجمع باطلالة جديدة و روح مرحة و أمل اكبر في تحقيق مبتغاك.

شهر مايو / أيار
ليس هناك تطورات مهمة ستحدث لك خلال هذا الشهر لن تكون بداية الشهر موفقة كما اعتقدت سابقا بل على عكس ذلك ستقع في ورطة في العمل بسبب لسانك السليط لن تكون في مزاج جيد للحب و العلاقات الغرامية؛ ستتحسن الأمور فيما بعد لتعود لشخصيتك الحازمة في اتخاذ القرارات و المرحة في الان ذاته.

شهر يونيو / حزيران
لن يكون لديك متسع من الوقت لتحظى ببعض الترفيه و المرح لهذا ستصبح في مزاج سيء جدا واجباتك المهنية و العائلية تأخذ منك كل وقتك ؛بعض المحيطين بك يضايقونك بانتقاداتهم و تدخلهم في مظهرككما يعتقد بعضهم انه من واجبك اتجاههم تكريس حياتك لهم ؛حياتك ليست سهلة فعائلتك متطلبة جدا ، مع حلول فصل الصيف ستتجه أمورك نحو الافضل ستعيد التفكير في علاقاتك و مهنتك حظا موفقا.

شهر يوليو / تموز
تزداد الأمور التي تشغل بالك مع الأشهر الأخيرة في السنة خلال هذا الشهر ستبدو مشرقا رشيقا و نشيطا؛ ستواجه كل من يتدخل في حياتك و حرياتك الشخصية بشراسة أسد حقيقي .

شهر أغسطس / آب
عيد ميلاد سعيد! انه الوقت المناسب و الذيتضح فيه الرؤيا فكر مليا في حياتك كلها و في أهدافك و طموحاتك ؛انه الوقت المناسب كذلك لاقامة حفلة عيد ميلادك ؛بعض مواليد برج الأسد يفضل البقاء تحت الأضواء طيلة السنة ليشكل مركز اهتمام الجميع لكنه الوقت الملائم ليسطع قمرك أكثر ستكون جذابا حازما و واضحا مع كل المحيطين بك انت تحاول دائما السيطرة على النقاش وتحويله لصالحك لا تكن انتهازيا و متغطرسا.

شهر سبتمبر / أيلول
معظم مواليد برج الأسد سيكونون في مزاج جيد خلال هذا الشهرليس بأكمله لكن في معظم أيامهانت شخص طيب و تحب العمل مع الاخرين خصوصا في اواخر هذا الشهر؛ انت في حاجة لأخذ قسط من الراحة و الترفيه عن نفسك ستبدو شخصا كارزمي و جذابا لكل المحيطين بك.

شهر أكتوبر / تشرين الأول
ستبدو خلال هذا الشهر مرحا نشيطا و جذابا كعادة مواليد برج الأسد! الكثير من الأشخاص يحسدونك على ما أنت عليه يجب عليك ضبط عصبيتك الزائدة و الحفاظ على هدوءك و الاحتفاظ بأسرارك لنفسك فحسب فأنت لا تطلع بنوايا غيرك رغم البراءة البادية على ملامحهم ،ستتسلم زمام أمرك الا أن هناك بعض الأحداث المفاجئة التي قد تغير كل الأوضاع و تتعدى جميع المقاييس و تخرج عن سيطرتك.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني
ستكون محظوظا و في مزاج رائع مع بداية الشهر بعض مواليد برج الأسد يتمتعون بجاذبية و كاريزما لا مثيل لهما أما البعض الاخر فلديهم وقت طويل للتفكير في كل الأمور التي قد تزداد سوء مع مرور الوقت ؛ عصبيتك المفرطة اصبحت تشكل لك عائقا في طريق نجاحك فانت لم تعد تتمالك أعصابك لأتفه الأمور فتضيع طاقتك هباءا وتعود منهكا و محبط بدون أي سبب مقنع لا تقلق ستكون في مزاج جيد لقضاء عطلة ممتعة .

شهر ديسمبر / كانون الأول
بعض مواليد برج الأسد سيكونون في مزاج سيء و ممل مع بداية هذا الشهر حاول الخروج و التمتع بالتسوق فأنت تستعد لقضاء العطلة ؛مع منتصف الشهر ستكون كل الأمور جيدة بعض الأخبار السارة في طريقها اليك ؛ قد تقع في مشكلة كبيرة في عملك لكن لا تقلق فستجد الحل الأنسب ستستفيد من مساعدة جهة تتمتع بالسلطة أو شخص كبير السن ؛ هناك مفاجأة سارة لكمع نهاية السنة!








avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى