التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm من طرف dr.Moody

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019

اذهب الى الأسفل

توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019

مُساهمة من طرف dr.Moody في الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm





توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019




برج العذراء
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :




سنة 2019 تحمل كل المكونات لتكون سنة ممتازة بالنسبة لمواليد برج العذراء ابتداءا من شهر سبتمبر 2018 ستحدث بعض التغييرات على المستوى العاطفي و التي ستستمر حتى سنة 2019.
انها السنة المثالية لتحقيق حلمك بالارتباط و تطوير مشاريعك ؛ تدور في رأسك بعض الأفكار التي قد تخلق لك فرصا جديدة لتطوير نفسك من بداية السنة و حتى شهر ماي أنت في حاجة لضبط نفسك أكثر ووضعنظام جديد، من الأشهر الاولى في السنة وحتى شهر سبتمبرعدةتغييراتو تطورات ستطرأعلى حياتك كلها بشكل عامعليك الانتباه أكثر لصحتك كما يجب عليك تطوير مهاراتك أكثر خصوصا خلال شهر غشت و شهر سبتمبر.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج العذراء على المستوى الشخصي:
ثق بنفسك أكثر ستحظى بفرصة تغيير وضعك في الحياة الى الأحسن كوكب المشتري سيظل حاضرا في برجك حتى نهاية شهر سبتمبر سنة 2018 هذا ما سيذر عليك أرباحا شتى خلال سنة 2019 اذا كنت ترغب في احراز تقدم اخر في حياتك فعليك أن تستغل بعض الفرص الاضافية التي ستحظى بها خلال منتصف السنة.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج العذراء خلال سنة 2019:
سماحك لبعض الاشخاص بدخول حياتك دون أن تحمل لهم أي مشاعر سيعرضك لضغوطات أكبر، ليس هناك أي دافع لاحساسك بأن الاخرين يحتقرونك بل على العكس يجب عليك تعلم كيف تنهض بعد سقوطك والتصفيق تشجيعا لنفسك بعد كل نهوض ؛ ثق بنفسك و اشعر بجهودك التي تبذلها و التي تساعد فريقك في بلوغ هدفه.

برج العذراء 2019 في المال
بفضل مجهوداتك الشخصية ستحظى بتطورات سريعة على المستوى المادي ستدخل في شركات مالية جديدة مع بداية شهر أبريل.
انتبه جيدا للإلتزاماتك لا تمض على أي تعهد دون قراءته بتمعن خصوصا خلال شهر غشت.

برج العذراء 2019 في الحب
أنت في كوكب المفاجات و الأحداث غير المتوقعة وضعيتك و علاقاتك في تطور مستمر؛ تنجذب أكثر للأشخاص المختلفين عن شخصيتك و طباعك لدا هناك بعض الأصدقاء الجدد في طريقك ؛ ان كنت تبحث عن صديق أو حبيب او حتى تغيير لسكنك فان يوم 14 اكتوبر سنة 2019 يحمل لك الكثير من المفاجآت.

برج العذراء 2019 في العمل
الكثير من مواليد برج العذراء سيشغلون منصبين في العمل خاصة في الفترة ما بين شهر أبريل و شهر غشت و من منتصف شهر غشت الى أواخر شهر سبتمبر ستتمتع بسلطة في عملك كما ستحظى بترقية كذلك عملك سيأخذ منك معظم وقتك و خلال شهر سبتمبر من هذه السنة ستحصد أرباحا هائلة كنتيجة لعملك الجاد.

برج العذراء 2019 في الصحة
صحتك في تحسن كوكب المشتري في برجك كل التوقعات تشير الى أن وزنك في تزايد للحفاظ على صحتك و لياقتك البدنية يجب عليك الانخراط في ناد رياضي كما يجدر بك الحرص على نظام غذائي صحي.



توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج العذراء شهر يناير / كانون الثاني
كل الأمور في تحسن لكن وجب عليك دفع ثمن ذلك لهذا أنت مجبر على التعامل مع كل الأغبياء المحيطين بك دون التفوه بكلمة للتعبير عن غضبك لا تأبه بكل ذلك فمع ازدياد تعبك تزداد نسبة أرباحك، انه وقت 8الإنجازات الحقيقية سنة سعيدة !

شهر فبراير / شباط
بداية هذا الشهر تحمل لك خبر جيد و خبر آخر سيء؛ توجهك في الحياة و عملك سيعرفان قفزة هامة نحو النمو و التطور ستقع في جدال هام مع أحد أهم الأشخاص في حياتك انتبه لكلماتك و اخترها بعناية فقد تندم فيما بعد عن ما تفوهت به قد تجرح أحدهم دون أن تشعر؛ انت قلق بشأن ما يظنه فيك الاخرونلا تقلق فهم لا يفكرون فيك أصلا فالكل منشغل بمصالحه الخاصة.

شهر مارس / آذار
ستتطور مهاراتك و خبراتك في الحياة ستتعلم من أخطاء ماضيك فيزداد إنتاجك أنت شخص محظوظ من الأسبوع الأول من هذا الشهر ستلاحظ أن النجاح بدأ يطرق بابك من جديد ؛ ستجد الحلول لبعض مشاكل عملك البسيطة أنت تستحق بعض المرح و الترفيه عن النفس ، كل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

شهر أبريل / نيسان
أنت منشغل بمشاريعك الصغيرة و المربحة في الآن ذاته ستحقق الكثير من الإنجازات و الأرباح في عملكثق بنفسك أكثر فأنت قادر على تحقيق الكثير من أحلامك ذكاءك المعرفي و قدراتك العالية كلها أمور تصنع منك شخصا ناجحا بكل المقاييس؛ لا تهتم بكلام المحبطين فتحقيق حلم شخص هو بمثابة كابوس لشخص آخر.

شهر مايو / أيار
أنت ترغب في اكمال قراءة روايتك لكن الوقت يسرقك دوما ؛ أفكار جيدة تدور في ذهنك ستمكنك من نهج استراتيجة جديدة لبلوغ هدفك مع نهاية الشهر ستكون خارجا في رحلة أو سفر لمكان بعيد بهدف التجديد و احداث تغيير.

شهر يونيو / حزيران
ستكون منزعجا من الأسبوع الأول من هذا الشهر و ذلك بسبب الحساسية الموسمية التي يسببها لك الجو ؛ لديك دافع ملح لتنظيم كل الأشياء حولك؛ستقوم بتخفيض توثرك بفعل ما ترغب فيهو تحبه ؛ مع نهاية هذا الشهر ستتلقى أخبارا جيدة كما ستستفيد من شخص كبير في العمر إذن يجب عليك معاملة المسنين بشكل جيد.

شهر يوليو / تموز
حظك الموفق في طريقه اليك أنت في بحث مستمر عن شيء غريب للقيام به لكسر روتين حياتك و رتابتها ليس هناك افضل من ممارسة هواية تفضلها لخفض مستوى التوتر لديك و تشجيعك لتحقيق طموحاتك.

شهر أغسطس / آب
انه وقت اكتشافك لبعض الصفات في شخصيتك انت الآن تعرف ما تريده؛ الصبر قد ينعش من جديدعلاقة حب كانت في الماضي ؛ ليس هناك الكثير من الأحداث لهذا الشهر الا أنه و مع نهايته ستتلقى أخبارا سارة قد تحدث تغيرات كثيرة في حياتك ككل.

شهر سبتمبر / أيلول
عيد ميلاد سعيد! انه وقت جيد لتأمل و مراجعة الذات و تحليل كل أفعالك و ما قمت به طوال السنة ابقاء فمك مغلقا سيحميك من الكثير من المشاكل ؛ الأمور تتحسن من جديد ستربح اليانصيب و سيتحقق حلمك بالثراء و الغنى أنت تستحق هذا الحظ الجيد الذي يرافقك أينما حللت و ارتحلت ستبدو مشعا حازما و نشيطا استمتع بوقتك.

شهر أكتوبر / تشرين الأول
ليس هناك الكثير من التغيرات في هذا الشهر لن تكون أي انطباع حتى منتصف هذا الشهر ؛ اذا كنت تبحث عن عمل أو عن شيء غريب فقط فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك في الأيام القليلة الأولى من الشهر كل الأمور تسير وفق وتيرة جيدة اهتم بمشاعرك و جانبك العاطفي الحب شيء أساسي في الحياة.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني
هذا الشهر بالفعل هو حقيبة مختلطة فكل ستقع أحداث كثيرة مختلفة بحيث لا يمكنك التنبأ بما قد يقع من يوم الى غد ؛ بعض مواليد برج العذراء سيتمكنون من التفكير بهدوء أما البعض الآخر فهم حائرون في أمرهم و يفكرون بشكل غريب ؛ قد يوقعك لسانك مرة أخرى في مأزق فانتبه لما تقوله خصوصا تعاليقك السخيفة على مائدة العشاء مع العائلة و الأصدقاء وقت العطلة.

شهر ديسمبر / كانون الأول
هذا الشهر ستعرف انخفاضا و ارتفاعا على جميع مستويات حياتك ستحظى بوقت تتمتع فيه بمزاج جيد للبدء في علاقة حب جديدة ستمر بعض الأيام من هذا الشهر يصبح فيها دماغك ضبابي حيث لا شيء واضح فيه ستدخل في نقاش حاد مع أحدهم ؛ بعد منتصف الشهر تعود الأمور الى نصابها.







avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى