التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm من طرف dr.Moody

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019

اذهب الى الأسفل

توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019

مُساهمة من طرف dr.Moody في الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm






توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019




برج الميزان
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :





سنة 2019 هي سنة الفن و الإبداع لمواليد برج الميزان تتضخم مواردك المالية و أرباحك ابتداء من شهر فبراير الى شهر أبريلو التي ستحصدها كنتيجة لشراكة عمل بينك و بين أحد الأصدقاء أو الشركاء في العملستخضع لفترة تدريب أو لتدريس بعض التلاميذ يتعلق ذلك بمستوى تطور مهاراتك و قدراتك.
شراكتك مع أحد مواليد برج الجوزاء خاصة نساء مواليد هذا البرج ستكون شراكة مربحة ؛ أواخر شهر سبتمبر 2018 حياتك في تطور مستمر الكثير من الفرص في طريقها اليك للسفر و تغيير الجو أو لزيادة مواردك المالية.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الميزان على المستوى الشخصي:
الى حدود شهر سبتمبر من سنة 2019 ستظل تقوم بكل شيء وفق خطط مرسومة مسبقا التخطيط لكل أفعالك فكرة جيدة لكن كن على حذر من الأحداث المفاجئة و التي تطرأ على الحياة دون سابق انذار فليست كل الأمور ستمضي وفق ما خططنا لها ستتلقى مساعدة غير متوقعة من أحدهم خلال الفترة ما بين شهر أبريل و شهر غشت في هذا الوقت كوكب الزهرة يحل ضيفا على برجك ليسهل الكثير من الأمور الصعبة .
سيحل كذلك كوكب المشتري ضيفا على برج الميزان منذ 25 سبتمبر ليعود مرة أخرى في أكتوبر سنة2020 انه وقت إحراز تقدم ممتاز على المستوى الشخصي.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الميزان خلال سنة 2019:
من منتصف شهر ماي و الى غاية شهر يونيو ؛ يجب عليك مراقبة نفقاتك المتزايدة التي قد تؤثر على حياتك الشخصية و الاجتماعية كذلك.

برج الميزان 2019 في المال
ليس هناك الكثير لذكره خلال هذا الشهر لكن كن على حذر من الفترة ما بين شهر ماي الى شهر يونيو فقد تتعرض لأزمة مالية شديدة حاول التحكم بمداخيلك و مواردك المالية و التقليل من نفقاتك الكمليات لن تفيدك بشيء إلا بضياع أموالك.
ستزداد نسبة مداخيلك من أواخر شهر سبتمبرو 2018 و ستستمر على نفس المنوال حتى سنة 2019 إلا من بعض الضغوطات المؤقتة.

برج الميزان 2019 في الحب
من يناير و حتى منتصف أبريل أو منتصف ماي ستقع في منافسة مع شخص اخر افعل أي شيء لكسب حبيبك من جديد فكل شيء مباح في الحب و الحرب ؛ كوكب الزهرة في برج الجوزاء الكثير من الأشخاص الجدد يدخلون حياتك من اواخر شهر أكتوبر و حتى أواخر شهر سبتمبر انه الوقت المثالي للحب و العلاقات العاطفية.

برج الميزان 2019 في العمل
إنها منطقة التحديات الحقيقية لهذه السنة كوكب زحل يضع طريقا للوصول الى برجك عليك أن تعلم أن اختياراتك المهنية ستكون محدودة نظرا لبعض الظروف التي يصعب تجاهلها كضعف مؤهلاتك المهنية ؛سنك أو حتى مكان عيشك.
قرار ستتخذه في أوائل شهر مارس سيقلب كل الموازين و يمنحك اختيارات أخرى يجب عليك استغلال كل الفرص لتطوير مستواك المهني و الماديقبل نهاية السنة.

برج الميزان 2019 في الصحة
خلال شهر ماي و شهر غشت سينخفض نشاطك و حيويتك بشكل كبير فأنت تعاني من مشاكل صحية ستؤثر على حياتك ككل ، انتبه لصحتك أكثر خذ أدويتك في الوقت المحدد و حافظ على حميتك الغذائية و ممارسة الرياضة.



توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج الميزان شهر يناير / كانون الثاني
سنة سعيدة ! انكماشك و تقوقعك على نفسك المعروف عنك سيزول مع الوقت ستفاجأ كل المحيطين بك بتحولك تدريجيا الى شخص اجتماعي مهاراتك في الحوارات و النقاشات تتطور فلم يعد الحوار مع الاخرين يشكل لك عائقا للتواصل كما كان الأمر في الماضي الشيء الاخر الذي سيتغير هو تحولك الى شخص حركي قوي و نشيط و مقبل على الحياة لا تهتم كثيرا بمن يراقبونك عن كثب فالاهم هو التقدم الذي تحرزه في هذا الشهر تهانينا لك انها قفزة رائعة نحو الأحسن.

شهر فبراير / شباط
ستدخل في نقاش قوي مع أحدهم إلا أنك تشعر بتحسن بعد توبيخه ، مواليد برج الميزان يبذلون قصارى جهدهم في عملهم على حساب حياتهم العائلية ؛ بامكان أي شخص اخر أن يترك هذا التعارض مع حياته الإجتماعية و يمضي الى عمله غير أن مواليد برج الميزان تسعى لخلق توازن في جميع جوانب الحياة ؛عيد حب سعيد!

شهر مارس / آذار
أكره أن أخبرك هذا لأن أصعب شيء على مواليد برج الميزان هو عدم وجود الكثير من الأحداث و لو حتى في شهر واحد من حياتهم ؛ ستستعين بأحد الأشخاص لتغيير شكلك ككل لون و شكل شعرك طريقة لبسك... زيادة على ذلك أنت تتمتع بخيال واسع يمكنك من إيجاد الحلول لمعظم مشاكلك لتتمكن من تحقيق أهدافك يجب عليك تجنب المجابهات و النقاشات الحادة خلال منتصف هذا الشهر .

شهر أبريل / نيسان
هناك عدة أشياء للقيام بها في هذا الشهر اذا كنت تحب المغامرة فلا تضيع الفرصة من بين يديك لا تحاول إقناع نفسك أنك اخترت الطريق الغلطلا تحاول تغيير اتجاهك بل على العكس استمر في طريقك فانت في الطريق الصحيح أحيانا الحياة تتطلب أن روح المغامرة و ركوب الصعاب فكر دائما بشكل إيجابي.

شهر مايو / أيار
لديك الكثير لقوله هذا الشهر؛ ستبدو شخصا ثرثارا لجميع المحيطين بكإلا أن ذكاءك في تزايد و مع كل هذه الطاقة ستتمكن من اتخاذ قرار هام سيفتح أمامك العديد من الأبواب فقط إن فكرت في الذهاب إلى أي مناسبة اجتماعية حاول أن تسيطر على فمك فقد تقول أشياءا توقعك في مشاكل لا تحمد عقباها.

شهر يونيو / حزيران
انه شيء أشبه بتقبيل يد مديرك يظهر أنك في مشكل كبير في عملك يجب عليك اتخاذ الحذر الشديد من أي خطأ قد ترتكبه في العمل حاول أن تطلب مساعدة أحدهم ذو سلطة أو رجل كبير ذو خبرة في الحياة هناك احتمال كذلك لتطوير علاقتك مع هذا الشخص المسن يجب عليك تحمل حماقاته و نسيانه المستمر فقد تحتاجه مرة أخرى.

شهر يوليو / تموز
ستكون نشيطا حركيا حازما في اتخاذ قراراتك طيلة هذا الشهر مواليد السابع من شهر أكتوبر من برج الميزان ستحس أن حياتك كلها تتحول إلى صراخ مستمر للهروب من مشاكلك ستشرب الكثير من قنينات النبيذ لكن دون جدوى فعليك المواجهة بدل الفرار.

شهر أغسطس / آب
ستكون في مزاج جيد مع بداية الشهر ستتحدث كثيرا و ستكون طاقتك عالية ليس هناك شيء جديد مع نهاية الشهر ستكون في مزاج سيء للتعامل مع الأشخاص المحيطين بك خصوصا كبار السن منهم.

شهر سبتمبر / أيلول
ستبدو جذابا مشرقا و لطيفا مع بداية هذا الشهر سترتبط بأحدهم و ستحب كونك محط أنظار كل المحيطين بك لا تهتم لحديثهم عنك فهم يحسدونك فحسب ستشعر أنه لا شيء يسير وفق ما خططت له تواجهك الكثير من الصعاب لا تقلق ستعود الأمور الى نصابها مع نهاية هذا الشهر.

شهر أكتوبر / تشرين الأول
عيد ميلاد سعيد! ليس وقتا للاحتفال فقط بل ستبدو مشرقا جذابا و ذكيا ستسير كل الأمور على ما يرام من بداية الشهر ستحظى مجددابفرص جيدة في عملك.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني
ليس هناك الكثير من الأحداث خلال هذا الشهر؛ ستحضر مناسبة عائلية و ستشارك أفكارك مع الكل في مائدة العشاء ستتحدث كثيرا كما لو أنك تحكي قصة حياتك لأحدهم حاول أن تحتفظ ببعض الأمور لنفسك فقط فليس هناك من هو جدير بالثقة.

شهر ديسمبر / كانون الأول
ستكون جذابا و فاتنا و مستعدا لقضاء عطلة السنة خلال هذا الشهر ستحظى بحظ جيد يظهر أن كل القرارات التي ستتخذها خلال هذا الشهر ستكون قرارات صائبة ستمر ببعض الصعوبات المؤقتة لكن لا تقلق ستتمكن من تجاوز كل العقبات التي ستواجهك في طريقك.








avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى