التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm من طرف dr.Moody

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019

اذهب الى الأسفل

توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019

مُساهمة من طرف dr.Moody في الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm





توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019




برج العقرب
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :






خلال هذه السنة ستجد نفسكأحد المساهمين في شركة جديدة سيكون لك دور القيادة في هذه الشركة فلا شيء يسير دون تدخلك عملك مع شخصين أو أكثر سيطور قدرتك على العمل وسط مجموعة و الإنسجام معهم طاقتك في تزايد طيلة الفترة الممتدة ما بين شهر مارس الى اواخر شهر سبتمبر.
ستستمتع بانضمامك الى مجموعة أصدقاء للسفر و التمتع شهر ماي و شهر يونيو يمثلان الوقت المثالي لتحقيق أفكار جديدة تدور في ذهنك بعض التغييرات المفاجئة تمس علاقاتك المقربة ابتداء من شهر أكتوبر الى نهاية السنة مواليد اخر أسبوع من شهر أكتوبر و أول أسبوع من شهر نوفمبر سيحسون بذلك.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج العقرب على المستوى الشخصي:
من شهر فبراير الى شهر يونيو هي أهم فترة إنتاجية ستحظى بها طيلة السنة, على قدر ما قد تحاول جعل الأفكار التي تدور في ذهنك واقعا على قدر ما ستحس أنك في وضعية مربكة سيكون من الأفضل لك الانتظار خلال الفترة ما بين شهر أكتوبر الى شهردجنبر.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج العقرب خلال سنة 2019:
انها سنة مثالية لتخطي الماضي و نهج طرق عصرية لتحقيق كل الإنجازات المرغوب فيها في الأشهر الأولى من عام 2019 ستكون كل أمورك موفقة و ستمضي بسلام غير أنك ستوقع نفسك في جدال لا ضرورة له حول أشياء وقعت في الماضي و لم يعد بامكانك تغييرها؛ شهر مارس هو شهر الخلاص من كل هذه المشاكل.

برج العقرب 2019 في المال
حسب الطريقة التي تمسك بها زمام أمورك المالية فخلال شهر ماي و شهر أبريل سترتفع نسبة مداخيلك إذا قمت باستثمار أموالك خلال 4 و 7 أبريل أو 1 و 13 ماي فهذا ليس الوقت المناسب للاستثمار لذلك قد تصدم بنسبة الأرباح القليلة التي ستجنيها بداية من شهر سبتمبر و حتى نهاية السنة إنه الوقت المناسب للاستثمار المربح.
ستزداد نسبة مداخيلك من أواخر شهر سبتمبرو 2018 و ستستمر على نفس المنوال حتى سنة 2019 إلا من بعض الضغوطات المؤقتة.

برج العقرب 2019 في الحب
مادام الكسوف يحتل مكانه في برج الثور و برج العقربيوم 5 ماي و يوم 28 أكتوبرفإنه سيؤثر على علاقتك بحبيبكهناك بعض التغييرات التي ستحدث في العمل خلال شهر فبراير من منتصف شهر ماي و حتى شهر يونيو ستتأثر ببعض الأشخاص الذين ستلتقي بهم من بداية شهر مارس و حتى شهر أبريل.

برج العقرب 2019 في العمل
بعض الأشخاص الذين تعمل معهم سيتغير خلال شهر فبراير هناك فريق عمل جديد يحيط بك؛ من اواخر شهر يونيو و حتى بداية شهر أكتوبر ستحظى بفرصة عمل جديدستشارك في مشروع جديد أو أنك ستتعلم مهارة جديدة خلال شهر غشت و حتى شهر سبتمبر تتبع التزاماتك و حاول الوفاء بها فالسمعة أهم شيء في العمل.

برج العقرب 2019 في الصحة
ستعاني من الإختناق و الرب و خلال شهر أبريل ليس هناك الكثير من التحديات خلال هذه السنةأنت مجبور لتأجيل بعض الخطط لأنك منغمس في حياتك الإجتماعية وسط المحيطين بك, وزنك الزائد أصبح يؤثر بشكل كبير على جسدك حاول أن تخسر وزنك و تعود للياقتك البدنية.



توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج العقرب شهر يناير / كانون الثاني
يجب عليك فك كل القيود التي تمنعك من الاستمتاع بحياتك؛ ستشارك في سباق لدرجات أنت في حاجة ماسة للاستقلالية أكثر من أي وقت مضى قد توقع بنفسك في مأزق إن لم تكن حذرا تحاول الفرار و الهرب من مشاكل حياتك و كل ما يقع فيها من أحداث عن طريق اعتناق دين جديد و الإهتمام بالجانب الروحي فيك كن صادقا مع نفسك أكثر. سنة سعيدة!

شهر فبراير / شباط
بعض مواليد برج العقرب سيحظون بحظ وافر من الفرص أما البعض الاخر فسيكونون في مزاج سيء مع بداية الشهر ستشعر أنك محبط و تحت ضغط شديد لن تكون لديك رغبة في الخروج من البيت فعلى الأغلب ستظل مكتئبا في غرفتك طيلة الأسبوع الأول من الشهر بعدها ستتحسن الأمور و تصبح في مزاج جيد و مفعما بالحيوية و النشاط، بعد عيد الحب ستكون محظوظا في بعض الأيام استغلها جيدا و حاول أن تجعل منها أفضل أيامك.

شهر مارس / آذار
ستكون في مزاج جيد لحضور حفلخلال إجازتكلا تقلق بشأن مظهرك فالجميع سيكون ثملا في الحفل لن يتمكنو من ملاحظة ذلك؛على غير عادتك،لديك حدس جيد لتوقع بعض الأمور التي لم تحدث بعد سيفيدك حدسك كثيرا فسيكون جيدا أن تعلم دون غيرك أن أمرا سيقع ، هناك الكثير من الإستثمارات و الصفقات المربحة في انتظارك تأكد من استغلالك كل الفرص جيدا حظا موفقا!

شهر أبريل / نيسان
كل هذه السنوات من العمل الشاق و المضني ستتوج بأرباح هائلة خلال هذا الشهر هذا ما تظهره توقعات برجك لهذا الشهر ستكون مفهما بالطاقة و النشاط و الحيوية لديك الكثير لتشاركه مع المحطين بك خد بنصيحتي كن حذرا فأنت في مرحلة نجاح كبير ستحسد عليه أكيد.

شهر مايو / أيار
ستركز أكثر على بيتك وعائلتك خلال هذا الشهر هذا فعلا شيء جيد ستتنازل عن فكرتك ووجهة نظرك في عدة أمور لإرضاء حبيبك و الأخذ بوجهة نظره لن تحظى بحظ جيد؛ لكن مع منتصف الشهر ستسير كل الأمور وفق الشكل المطلوب.

شهر يونيو / حزيران
سترتاح في عملك على المستوى النفسي و ستشعر بهدوء و سعادة إلا اذا كنت تعمل في ميدان معقد يسبب التوثر و العصبية الدائمة؛ على كل حالستكون راض و مرتاح من الناحية المادية و المعنوية ، الممتع في مواليد برج العقرب أنهم يمتلكون حدسا مسبقا لأحداث لم تقع بعد ؛ مع نهاية الشهر ستلاحظ أن الكثير من الفرص في طريقها إليك لكن كل هذه الفرص تتحدى وضعيتك فيجب عليك أن تختار بين استغلال فرصك و تغيير وضعيتك ككل أم البقاء في نفس الوضعية لا تقلق بشأن ذلك فكل الأمور صعبة في البداية فحسب ؛ ستحرز تقدما ممتازا باستغلال هذه الفرص.

شهر يوليو / تموز
هذا الشهر يحمل لك ارتفاعا و انخفاضا ؛ ستبدأ هذا الشهر في مكان بعيد عن بيتك و كأنك في رحلة أو سفر ستكون في مزاج مثالي تحسد عليه ستكون في حالة تأمل و صفاء ذهني رائع و ستذهب بعيدا مع تخيلاتك و أحلامك لدرجة تفقد معها الإحساس بالواقع ستكون مسرورا بابتعادك عن الواقع ؛ مع منتصف الشهر ستصبح وقحا سليط اللسان و ستنفعل بوجه الشخص الخطأ حظ جيد في الطريق مرة أخرى ستثور في وجه شخص مهم بالنسبة لك انتبه فقد تكون كلماتك جارحة لأحدهم و قد تندم عليها فيما بعد.

شهر أغسطس / آب
ستقضي وقتا ممتعا خلال هذا الشهر حيث ستتمكن من تحقيق بعض الأهداف التي طال انتظارها بشكل غير متوقع أو أنك ستحصل على مساعدة غير منتظرة من شخص مسن أو مصدر سلطة؛ تحمل قليلا و كن لطيفا مع كبار السن هذا الشهر ؛ حذاري من الثقة الزائدة في النفس فأنت تظن أنك تعلم كل شيء إلا أنك قد تظلل نفسك فقط.

شهر سبتمبر / أيلول
هناك بعض الأخبار المفرحة و الأخرى حزينة ؛ المفرح هو أن بعض مواليد برج العقرب سيحظون بحظ سعيد و ستسير كل أمورهم بالشكل المطلوب سيكونون قادرين على توصيل و التعبير عن أفكارهم بل و تحويلها إلى واقع ملموس أما المحزن هو أنك ستدخل في نقاشات شتى مع أشخاص لا يرغبون بنجاحك فغيرتهم منك و حقدهم عليك يجعلهم يحاولون محاربتك يجب عليك التحلي بالصبر و امتلاك أسلوب إقناع جيد خصوص لإقناع كبار السن لا تنسى واجبك في احترامهم.

شهر أكتوبر / تشرين الأول
ليس هناك الكثير من الأحداث لهذا الشهر فكل ما يمكن قوله أنك لازلت تستفيد من أرباح الشهر الماضي و نجاحاتك فيه ستستمر على هذه الحال الى منتصف الشهر بعدها ستبدو لطيفا جذابا و مهذبا و مع نهاية الشهر ستبدو أكثر ذكاءا و حزما هذا ما سيساعدك لتعامل مع أحد مواليد برج الميزان ستتمكن من حل مشاكل علاقتك بحبيبك.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني
امنح نفسك بعض السعادة فأنت تستحقها فعلا خصوصا في مناسبة كهذه ؛ عيد ميلاد سعيد ! غير من شكلك اهتم بنفسك أكثر كن أنيقا و متسامحا مع كل المحيطين بك استمتع بعيد ميلادك ستبدو جذابا و محط أنظار الجميع ؛ خذ قسطا من الراحة و فكر جيدا فيما حققته و فيما تسعى إلى تحقيقه.

شهر ديسمبر / كانون الأول
و كأن الكون كله يتحد لإرضائك أنت فعلا شخص محظوظ جدا ؛ ستبدو جذابا لطيفا حازما في أمورك كلها و ستفقد بعض الوزن لتظهر رشيقا و في أبهى حلة استمتع بكل ما حققته ما أجمل تحقيق الأحلام بعد عناء طويل!









avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى