التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm من طرف dr.Moody

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019

اذهب الى الأسفل

توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019

مُساهمة من طرف dr.Moody في الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm






توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019





برج القوس
توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :




كوكب المشتري المسيطر على برجك يتراجع من يوم 4 يناير الى غاية 5 ماي ؛ لن يكون من السهل أن تمضي في حياتك قدما خلال هذه الفترةإلا أنها ستكون فترة جيدة إذا كنت ترغب فيالتقليل من بعض نشاطاتك غير المهمةو الرجوع لنمط حياتك القديم.
كوكب المشتري يعود لبرج العذراء إلى اخر شهر سبتمبر بعض جوانب حياتك ستتأثر عندما يتحول هذا الكوكب الى برج الميزان فهناك مجموعة من الأشخاص أو الأصدقاء ستدخل حياتك لرفع معنوياتك و تنعش روحك من جديد ستكون في مزاج جيد و سعيد لانضمامك لمجموعة أصدقاء جدد ؛ كوكب بلوتو يؤثر تلى مواليد برج العقرب خاصة مواليد 12 و 16 دجنبر ، سيزداد الضغط خلال هذه السنة و تتطلب الكثير من الجهود منك.
كوكب الزهرة سيؤثر كذلك في علاقاتك العاطفية ابتداء من شهر أبريل الى شهر غشت بعض التغيير سيمس اتجاه الخطط التي رسمتها في أواخر شهر نونبر و شهر دجنبر.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج القوس على المستوى الشخصي:
الى حدود شهر ماي يظهر أن حظك السعيد قد هجرك حيث لا تقدم في حياتك فكل أمورك راكدة من المفترض أن أمورك ستصير على ما يرام خلال منتصف السنة.
أنت تحاول الإهتمام بنفسك أكثر ستنظم لناد رياضي كما ستضع حمية غذائية تسير وفقهاابتداء من شهر ماي ستكون حياتك في تطور ؛ من أواخر شهر شتنبر و حتى نهاية السنةحماسك و إقبالك على الحياة يعود إليك مجددا ستكون أمرك أفضل مما كانت عليه.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج القوس خلال سنة 2019:
إذا كنت من مواليد 22 او 29 نونبر فحياتك ستعرف بعض التغييرات المفاجئة و التي ستفقدك السيطرة على بعض الأمور أما مواليد الفترة ما بين 17 ماي الى غاية نهاية شهر يونيو فسيشعرون أنهم مقيدون ما بين الجانب المالي و الجانب العاطفي إنه فعلا و قت الإختبار الصعب.

برج القوس 2019 في المال
كوكب الزهرة هو الكوكب المسيطر على برجك في الوقت الراهن إنه الكوكب المتحكم في الأموال و الماديات بصفة عامة.
أنت و شريكك في العمل ستجنيان الكثير من الأرباح خلال هذه السنة لكن مع تراجع كوكب الزهرة عن برج القوس خلال شهر ماي و شهر يونيو ستتأثرعمليا خاصة بعض المفاوضات القانونية و بعض الإلتزامات و الديون التي قد تؤدي بك الى فض شراكتك مع أحدهم.

برج القوس 2019 في الحب
الجانب العاطفي فيك الكثير من التغيرات خلال هذه السنة خصوصا مع بقاء؛كوكب الزهرة أو كوكب الحب و المال كما هو معروف عنه؛ ببرجك ستعجب بأحد مواليد برج الجوزاء من شهر أبريل و حتى شهر غشت؛ أمورك العاطفية بصفة عامة تسير على ما يرام ستتلقى بعض الهدايا من حبيبك الجديد خلال الفترة ما بين أواخر شهر يونيو الى شهر غشت.

برج القوس 2019 في العمل
كوكب المشتري هو الكوكب المسيطر على هذا الجانب من حياتك و حتى أواخر شهر سبتمبر الأشهر الأربعة الأولى من السنة هي الوقت المناسب لوضع خطط و استراتيجيات جديدة ستكتسب كذلك بعض المهارات التي ستساعدك على تطوير الجانب العملي من حياتك ابتداء من شهر ماي و حتى نهاية شهر سبتمبر سيكون وقت إحراز تقدم ممتاز على المستوى المهني ستحدث بعض التغييرات في العمل خلال شهر غشت الى شهر سبتمبر.

برج القوس 2019 في الصحة
ستتعرض لوعكة صحية فألم المفاصل لا يفارقك اذا كنت من محبي ممارسة الرياضة فكن على حذر شديد حتى لا تؤذي نفسك أكثر خصوصا من شهر مارس الى غاية شهر يونيو قد تحتاج الى تدخل طبي جراحي أنت تعاني كذلك من بعض المشاكل على مستوى الجهاز الهضمي قد تكون في حاجة لبعض السكريات فأنت تعاني من نقص السكر في الدم.



توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج القوس شهر يناير / كانون الثاني
يعتقد بعض المحيطين بك أنك تخشى الخوض في نقاشات و حوارات معينة ليس هناك داع للخجل لكن تجنب أولئك الذين يحشرون أنفهم في حياتك الشخصية فهذا لا يعني أحدا غيرك أنت أما من الجانب الايجابي فهناك من ستجذبه صفة الخجل فيك و الذين يرون فيك شخصا عميقا و جذابا ربما يكون أحد معجبيك من مواليد برج الميزان؛ حاول أن تخرج من البيت و تتمشى قليلا. سنة سعيدة!

شهر فبراير / شباط
باستثناء بعض الأيام السيئة و السوداء فهذا الشهر سيكون شهر خير عليك مع بداية الشهر ستكون في مزاج جيد للعمل بجد رفقة بعض الشركاء تتمتع بالطاقةو الذكاء الحاد اللذان يمكنانك من تحقيق كل أهدافك أنت تتمتع كذلك بمستوى معرفي و خبرة جيدة.

شهر مارس / آذار
أنت في مزاج رائع مع بداية الشهر فأنت شخص حازم جذاب مفعم بالحيوية و النشاط و مقبل على الحياة كن على حذر من بعض المحيطين بك فدائما للنجاح أعداء للأسف ستنقلب بعض الأمور و مع نهاية الشهر ستكون في مزاج جد سيء حاول الإبتعاد قدر الإمكان عن كل المحيطين بك حتى لا تجرح أحدهم.

شهر أبريل / نيسان
تذكر جيدا نصائح الشهر الماضي فستحتاجها خلال هذا الشهر كذلك أنت قادر على المضي قدما في سبيل تحقيق أهدافك ستتلقى مساعدة غير متوقعة من شخص كبير أو ذو سلطة ؛ رجل حكيم أو أستاذ قام بتدريسك في الماضي سيدخل حياتك من جديد خيالك الواسع سيساعدك بشكل كبير على تخطي العديد من المشاكل ستوظف بعض أفكارك في العمل.

شهر مايو / أيار
ليس هناك الكثير من الأحداث لذكرها إلا من بعض مصادر الإزعاج الجديدة في حياتك ستقوي روابطك مع بعض شركائك في العملستثور في وجه الشخص الغلط ليست لديك الجرأة الكافية لقول الحقيقة خاصة خلال النصف الثاني من الشهرستخوض بعض النقاشات الحادة حيث يجب عليك إقناع الاخرين بوجهة نظرك حتى و إن صعب الأمر.

شهر يونيو / حزيران
ستمضي كل الأمور وفق الشكل المطلوب خلال هذا الشهر هناك فقط بعض الأيام من هذا الشهر و التي ستواجهك فيها الكثير من العقبات التي وجب عليك تخطيها ؛ لن يتفهم موقفك كل المحيطين بك فمن لا يعيش ظروفك لن يتمكن من فهم قراراتك؛ يجب عليك أن تناقش بعض المشاكل في عملك مع مديرك و مع بعض الشركاء اذا حاولت فقط أن تحرص علىفمك مغلقا و أن تتجنب كل الشجارات المتوقع أن تتورط فيها فكل أمورك ستسير وفق المطلوب بعدها يمكنك الإستمتاعبعطلة الصيف.

شهر يوليو / تموز
في يوم4 من شهر يوليوز الجاري ستتمكن من العودة إلى عائلتك و أصدقائك بعد قضاء العطلة الصيفية كل أمورك جيدة لحد الان ؛ لكن على الأغلب ستحدث بعض الأمور المفاجئة التيستقلب كل الموازين أنت تحت ضغط كبير فبعض أمورك المعقدة لا تستطيع معها التنفس استغل بعض الفرص الممنوحة لك على المستوى المهني؛ ستتخلى عن بعض المبادئ التي تتمسك بها في التعامل مع الاخرين كالاحترام مثلا لحسن الحظ خيالك الواسع سيمكنك من تخطي كل هذه الصعاب و المضي قدما.

شهر أغسطس / آب
أنت في حاجة ماسة لبعض الحرية و الإستقلالية عن كل المحيطين بك فتدخلهم الدائم في حياتك و أمورك الشخصية أصبح يشكل عبئا كبيرا عليك ؛ بعض المحيطين بك يرون أنك ترغب في التمرد عليهم أفضل ما يمكنك فعله هو الذهاب في رحلة رفقة أصدقائك من برج الجوزاء و الاستمتاع و إحياء روح المغامرة من جديد فقط استعد فعندما ستعود للبيت ستتلقى توبيخا لا تحسد عليه سيكونون في انتظار قدومك لا تقلق فليس هو التوبيخ الأول في حياتك.

شهر سبتمبر / أيلول
ستظل في حالة ثورة و عصيان لكل أوامر المحيطين بك خلال بعض الاسابيع بعدها ستتعب من عنادك و تفضل البقاء وحيدا فالضغط الذي تخضع له قد يجعلك تثور في وجه أول شخص تلتقيه بالشارع بحجة أنه ينظر إليك حاول أن تسترخي و تهدأ أعصابك قليلا. العمل و العائلة يشغلان كل وقتك خاصة إذا قمت بتغيير مهنتك كن شاكرا فلديك عمل تكسب منه يمكنك الاستمتاع و الترفيه عن نفسك لاحقا!

شهر أكتوبر / تشرين الأول
سيعمل ذكاء ذهنك الحاد مجددا لخلق أفكار جديدة قد تكون مربحة عند تحويلها إلى واقع ملموس ستشارك هذه الأفكار مع بعض المحيطين بك كن على حذر من أن تجرح أحدهم بكلماتك و أنت في حالة غضب قد تقع في مأزق فشجارك مع شخص ذو سلطة و نفوذ لن تخرج منه سالما ؛ لا تقلق بشأن ذلك فأنت قادر على تجاوزه و يتعود كل أمورك إلى نصابها من جديد.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني
كل شيء على ما يرام ستبدأ الشهر في مزاج جيد نشيطا حيويا مفعما بالطاقة و جذابا لكل المحيطين بك ؛ ستواجه بعض المشاكل البسيطة مع نهاية الشهر ؛ كوكب عطارد يعرف تراجع في برج القوس مع نهاية الشهر.

شهر ديسمبر / كانون الأول
عيد ميلاد سعيد ستكون في أحسن حالاتك جاذبيتك لا يمكن مقاومتها ستظهر لكل المحيطين بك على أنك شخص نشيط و حازم في كل أمورك ستكون سعيدا جدا و في مزاج جيد طيلة الشهر أنت تنعم بحظ موفق و كل أمورك تسير وفق المطلوب استمتع بسعادتك فأنت تستحقها فعلا.










avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى