التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:58 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الجدي لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:53 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج القوس لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:50 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:47 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الميزان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:44 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج العذراء لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:40 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج الاسد لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:32 pm من طرف dr.Moody

» توقعات مواليد برج السرطان لكل أشهر سنة 2019
الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:27 pm من طرف dr.Moody

ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019

اذهب الى الأسفل

توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019

مُساهمة من طرف dr.Moody في الجمعة ديسمبر 07, 2018 9:55 pm





توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019




توقعات الأبراج ل 2019
نظرة عامة على 2019 :




ستبدأ هذه السنة ببعض الحيرة ستلاحظ الفرق الشاسع بين الآثار الناجمة عن قراراتك في السنوات الماضية و آثار قراراتك لهذه السنة؛الجانب المادي من حياتك في تغير مستمر قد تدخل مجال عمل جديد ؛ شهر أبريل و شهر غشت سيكونان فترة جيدة لتطوير جانبك الاجتماعي إذا اختلطت بمواليد برج الجوزاء أو بعض الأشخاص المثقفين فسيتضاعف عدد أصدقائك و ستتأثر وثقافتهم و إيجابيتهم في الحياة ؛ إذا كنت نخطط للسفر فشهر نونبر سيكون وقتا مناسبا لذلك.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الدلو على المستوى الشخصي:
كوكب نبتون من بين الكواكب التي ستؤثر على برجك خلال هذه السنة خاصة مواليد من 1 إلى 7 من شهر فبراير بالنسبة للأشخاص المولعين بالفن و الموسيقى ستتابعون شغفكمو أحلامكم في هذا المجال ستزيد خبراتكم ومعارفكم خلال هذهالسنة؛ من بداية شهر يناير و حتى نهاية شهر فبراير ستحدث تغييرات كثيرة في برج الدلو.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الدلو خلال سنة 2019:
فقدانك للاحساس بالواقع لا مبالاتك أو عدم اهتمامك خاصة في تدبير عقودك المالية سيسبب لك الاحباط و الكثير من المشاكل التي أنت في غنى عنها.

برج الدلو 2019 في المال
كوكب أورانس يعرف بكونه كوكب التطور و الإبداع يتدخل مرة أخرى في ميزانيتك بعد غياب طال 7 سنوات ستجد نفسك في تغيير مستمر نفس الحال يعرفه دخلك فهو في تقلب كذلك من منتصف شهر ماي هو الوقت المناسب لادخار بعض الأموال.

برج الدلو 2019 في الحب
دخول بعض الأشخاص المبدعين الجدد لحياتك سيكون شيئا ممتعا انظمامك إلى تجمعات و فرق أو ربما نواد رياضية يزيد من عدد أصدقائك.
ابتداء من شهر يونيو إلى غاية بداية أكتوبر هي أكثر فترة عصيبة ستمر منها علاقتك بحبيبك ؛ من يوليوز و منتصف شهر شتنبروحتى بداية أكتوبر هو الوقت المناسب للافصاح عن حبك و التعبير عنه من، 26 غشت إلى 10 شتنبر ستتحول كل الصعاب التي مررت بها مع شريك حياتك إلى انسجام تام.

برج الدلو 2019 في العمل
يجب عليك العثور على مدخول إضافي لسد حاجاتك و نفقاتك المتزايدة شهر ماي و آخر شهر غشت إلى حدود منتصف شتنبر و منتصف نونبر كلها تمثل فترات لتغييرات في مجال عملك.

برج الدلو 2019 في الصحة
هنا يجب عليك الإنتباه جيدا و الحرص على سلامتك فقد تتعرض لوعكة صحية ستحاول تعويض تقصيرك اتجاه صحتك بدءا من شهر يوليوز و حتى شهر شتنبر سيقترح عليك الأطباء حلا لمرض استحملت المعاناة معه طويلاإنه الوقت المناسب من هذه السنة لإجراء عملية جراحية ستتحسن حالك كثيرا بعدها.



توقعات مواليد برج الدلو لكل أشهر سنة 2019
توقعات برج الدلو شهر يناير / كانون الثاني
تقع في نفس المأزق مرة أخرى سوء فهمك لبعض الأشياء قد يخلق لك مشاكل كثيرة مع المحيطين بك حاول عدم التسرع في الحكم على أحدهميمكنك طلب المساعدة من غيرك فلا ضير في ذلك حاول أن تكون لبقا أكثر؛ هناك الكثير من العمل الذي يتوجب عليك إنجازه بعض الأمور التي كنت تتملص من القيام بها في الماضي عليك إنجازها مع نهاية هذا الشهر فلم يعد لك منها مفر !سنة سعيدة.

شهر فبراير / شباط
عيد ميلاد سعيد! ستكون في مزاج للثرثرة فأنت كثير الكلام خلال هذا الشهر فقط انتبه لما تقوله و لا تفصح عن كل أسرارك اترك بعضها لك وحدك ؛ حقا ليس هناك أجمل من الاستعداد لاقامة حفل عيد ميلاد صاخب استمتع بوقتك ستكون فرصتك لإطلاع الكل عن مخططاتك و أفكارك الجامحة و المجنونة؛ ستفكر في سنتك الماضية و كل ما قمت به فيهاو كل أحلامك و أهدافك في الحياة ؛ عيد حب سعيد!

شهر مارس / آذار
الأيام الأولى من هذا الشهر ما هي إلا تكملة للأحداث الشهر الماضي حاول أن ترفه عن نفسك قليلا ابحث عن بعض الأصدقاء القدامى و اذهب رفقتهم في رحلة غامر و جدد في نفسك الإقبال على الحياة مرة أخرى؛ تطورات و فرص جديدةفي طريقها إليك.

شهر أبريل / نيسان
إنه وقت الأفكار الجديدة و التأمل في طموحاتك في الحياةإنه حقا شيء صعب لأمثالك فالتغيير هو نمط حياتكلا تبالغ و تعطي الموضوع أكبر من حجمه تحسن ملحوظ في حياتك ككل؛ ستطلب مساعدة أحدهم شخص أكبر منك أو في مقام سلطة لبلوغ مسعاكسيساعدك لرؤية نفسك مستقبلا.

شهر مايو / أيار
تمتع بالأسبوع الأول من الشهر فستعترضك بعضالمشاكل فيما بعد فكل المحيطين بك سيحاولون التدخل في اختياراتك و ملابسك بعض ضغوطات العملتبعدك عن حياتك الشخصيةفلا أحد يحب أن يمر بيوم مشحون بالضغط و العمل فمجرد بقائك في البيت لبضع ساعات يشعرك و كأنك بسجن ستحاول الإبتعاد قليلا عن منزلك ستذهب لفندق رخيص بضواحي المدينةو ترثي حالك فيه، مع نهاية الشهر كل الأمور ستتحسن.

شهر يونيو / حزيران
عملك يفرض عليك التواجد لمدة أطول هذا ما يؤثر بشكل كبير على حياتك الشخصية فيسبب لك مشاكلا مع شريك حياتك حاول أن توازن بين كل جوانب حياتك؛ كما يتطلب منك مجهودا أكبر.

شهر يوليو / تموز
مع بداية الشهر سيوقعك كلامك الجارح و عصبيتك في ورطة مع أحد رجال السلطة أو مديرك أو حتى زوجتك؛ إن وقع ذلك لأحد غيرك فقد يسوء مزاجه أما بالنسبة لمولود برج الدلو فالحال يختلف فستكون في مزاج جيد رغم كل المشاكل و الصراعات التي تمر بها بل و ستبدو ساحرا و جذابا بحيث لا يمكن لأحدهم أن يظل غاضبا منك لمدة طويلة مع نهاية الشهر ستكون في مزاج مرح بحيث لا تبالي بأي شيء مهما كان.

شهر أغسطس / آب
هناك الكثير من الأمور التي ستحدث في وقت واحد و التي تجعلك في حالة حيرة فأنت لا تدري ما تقدمه مما تؤخر بالرغم من كل ذلك ستبدو في غاية الجمال و الجاذبية لكنك ستوبخ أحد المحيطين بك بالغلط هذا ما سيوقعك في ورطة مع حبيبك حاول اللجوء للتفاوضات و الوعود حتى تتمكن من اجتياز كل ذلك يبدو أن الورطة التي وقعت بها يصعب تجاوزها تحلى بالصبر فأنت في حب و ليس في حرب!

شهر سبتمبر / أيلول
لديك اختيارين لا ثالث لهما فإما أن تظل مستلقيا على سريركو أنت تعيد شريط الماضي أو أن تقوم لمواجهة مشاكلك و صعاب الحياة ككل ستثور في وجه أحد الأشخاص المهمين في حياتك حاول ألا يكون هذا الشخص هو مديرك فقد تقع في مأزق ستتحسن أمورك مع نهاية الشهر.

شهر أكتوبر / تشرين الأول
ستبدأ هذا الشهربمزاج صارم و إقبال على العمل ستساعد الآخرين و ستستمتع بزيارة كبار السن مع منتصف الشهر ستكون حركيا أكثر و تتمتع بالطاقة و الحيوية ؛ أخبار جيدة في طريقها لمولود الجدي رغم أن الأمور ستتدهور فيما بعد هذا ما سيؤثر على برجك كذلك فيعود خوفك الداخلي للظهور من جديد بحدة أكبر إن لن تتمكن من السيطرة عليه؛ أنت تعاني من عوائق في تواصلك مع الغيرلا داعي لشعورك الزائد بالخجل.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني
ستبدأ هذا الشهر بخطى خاطئة لكن هذا لن يطول ؛ ستعود إليك طاقتك و نشاطك و حيويتك من جديد و ستبدو صارما في عملك و حياتك كلهافأنت قادر على فرض أفكارك على المحيطين بك قدرتك على الإقناع تساعدك في ذلك ؛ ستكون محبطا و مضغوطا مع منتصف الشهر لكن مع نهايته كل الأمور تعود إلى نصابها حيث ستبدو هادئا و صريحا و قادرا على جذب كل الأنظار إليك.

شهر ديسمبر / كانون الأول
عطلة سعيدة ! هناك أخبار سارة و أخرى محزنة ؛ الأخبار السارة تطور ملحوظ على مستواك المهني قد تكون هناك ترقية في طريقها إليك كما ستتوصل لايجاد حلول سهلة لمشاكل حياتك الصعبة ستبدو ذكيا؛ بارعا؛ صريحا و قادرا على إقناع الآخرين بأفكارك. أما الأخبار السيئة فقد يصاب بعض المحيطين بك بالضجر لسماع ما ستقوله و تطبقه من أفكاركما قد يوقعك الضغط العاطفي الذي تشعر به في مشكل مع الشخص الخطأ لا تقلق فستتحسن أمورك فيما بعد و ستكون محظوظا مع نهاية الشهر.










avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6434
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى