التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» فارس هذا الزمان
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:09 am من طرف dr.Moody

» الي فرعون مصر الصغير ....توفيق عكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:01 am من طرف dr.Moody

» وحشتنا ووحشنا صوت الفراعين
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:52 am من طرف dr.Moody

» صباحك منور ياعكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:47 am من طرف dr.Moody

» أيات مباركات تم ذكر الملائكه فيها ولها فوائد رائعه وجليله
الأحد أكتوبر 15, 2017 4:12 pm من طرف dr.Moody

» أوارد جليله للاستغفار وفتح بيبان الرزق عظيمة الفائده
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:46 pm من طرف dr.Moody

»  روحانية سورة يس المباركة الشريفه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:27 am من طرف dr.Moody

» دعاء سورة الواقعة كامل/حصريا هنا لا يوجد لا في مخطوطات و لا غيرها.....
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:21 am من طرف dr.Moody

» حزب النصر للامام الجيلاني رضي الله عنه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:18 am من طرف dr.Moody

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


سعفة القـدم - تينيا القدم ..قدم الرياضي ..التعريف ..الأسباب والعلاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعفة القـدم - تينيا القدم ..قدم الرياضي ..التعريف ..الأسباب والعلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في السبت أكتوبر 08, 2011 6:58 am




سعفة القدم -- قدم الرياضي ، الأسباب ، والعلاج ، لاعب رياضي أعراض الحمى ، والعلاجات المنزلية القدم الرياضي

ما هو سعفة القدم؟

قدم الرياضي ، كما دعا سعفة القدم ، هي العدوى الفطرية شيوعا من جلد القدمين ، وكثير من الناس سوف تضع على الأقل مرة واحدة في حياتهم. وهو أكثر شيوعا بين الذكور في سن المراهقة والكبار ، ولكن قد تحدث في النساء والأطفال تحت سن 12 عاما. السبب هو الفطريات الجلدية. الرطوبة من القدمين والتعرض للفطريات على أرضيات الصالة الرياضية هي الجناة.

نتيجة لعوامل المناعة ، وبعض الأفراد لديهم استعداد للتعاقد على هذه المشكلة مرارا وتكرارا. قدم الرياضي ، أو سعفة القدم ، هي العدوى الفطرية والنباتات الصغيرة مثل "الجراثيم" ، التي يمكن أن تنمو وتتكاثر على الجلد البشري ، وخاصة في القدمين. الفطريات تنمو في البيئات الحارة والرطبة ، بما في ذلك الأحذية.

ما هي أعراض الحمى القدم / رياضي السعفة؟

الحكة ، وعلى الأخص في الطويات بين أصابع قدميك على باطن القدم أو بين أصابع القدم (غالبا ما تكون أصابع الرابع والخامس).
متصدع أو تقرح الجلد.
إصبع القدم أو تورم يشير إلى وجود عدوى فرضه العميقة (الخلوي).
احمرار وتقشر الجلد في المناطق المتضررة.
العدوى قد تنطوي على الآفات blistery المؤلمة ، والتي يمكن وبكاء قد يكون له رائحة قوية.
تلون أو تنهار من المسامير كما تقدم الفطريات.
ما هي الأسباب القدم القدم / رياضي السعفة؟

قدم الرياضي هو عدوى الفطريات في القدم التي تسببها الطفيليات في الجلد يسمى الجلدية. هناك على الأقل أربعة الجلدية التي يمكن أن تسبب قدم الرياضي. والأكثر شيوعا هو الفطريات الشعروية rubrum.This معد وبالتالي فإنه عادة يتم التعاقد من خلال الاتصال المباشر أو غير المباشر في الأماكن العامة مثل الاستحمام أو غرف خلع الملابس وحمامات السباحة والجاكوزي. الفطريات المحبة الدافئة ، وأماكن رطبة مع النتيجة التي هي في المقام الأول مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يرتدون ضيقة المدربين أو لا تجف أقدامهم properly.The حالة معدية. يمكن أن ينتشر عن طريق ملامسة الجلد للجلد مباشرة وغير مباشرة عن طريق المناشف والأحذية والأرضيات ، الخ.

البيت علاج لعلاج أسنان القدم -- قدم الرياضي.

الزنجبيل أو الثوم : انقعي قدميك في حوض من المياه الدافئة التي تحتوي إما قرون قليلة من الثوم أو الزنجبيل المطحون. إضافة إلى هذا الكحول قليلا. نقع القدمين لمدة 10 دقيقة. إزالة قدم وجافة تماما. تكرار المجلدات 2-3 في اليوم. وهذا يوفر راحة كبيرة.
ثوم مسحوق غبار قدميك مرتين يوميا مع مسحوق الثوم أو غسل الثوم مع عصير
تملأ حمام القدم مع الماء الساخن وبعد ذلك ، مزيج 1 كوب من أملاح ابسوم ، 1 / ​​2 كأس كلوروكس وبعد ذلك نقف فيه ، بحيث يغطي قدميك ، ثم ينقع لمدة 20 دقيقة أو أطول. إذا كان الماء البارد يحصل إضافة المزيد من الماء الساخن للحفاظ على المياه الدافئة. هل هذا كل مساء لمدة 3 أيام حتى يختفي فطر القدم. الانتظار لمدة أسبوع قبل أن أفعل ذلك مرة أخرى إذا كان لديك الفطر سيئا حقا. (وإذا تغير لونها أحمر وأظافر سيئة حول الأظافر).
تطبيق الألوة فيرا هلام مرتين يوميا.
الخل ، وعصير التفاح : جرب فرك على المنطقة المصابة مع كرات القطن. اسمحوا جافة لمدة 30 دقيقة. شطف. انها فعالة جدا. آخر علاج التفاح مشابه لما الخل الأبيض يذكر أحد أدناه : وضع كوب من الخل في عدة ليترات من الماء الحار جدا وتنقع القدم لمدة 15-20 دقيقة ، كرر مرتين في اليوم. وهذا العلاج أيضا تقتل الفطريات التي حصلت تحت أظافر. الخل فعال لأنه يجعل درجة الحموضة قليلا أكثر حمضية.
وارتفع كوكو كريم القدم : تأخذ نصف كوب زيت جوز الهند ، واحدة ملعقة صغيرة من الجلسرين وملعقتين ماء الورد. تأخذ وعاء الخلط وتصب كل هذه المكونات معا. فاز حتى تتشكل عجينة ناعمة. متجر في جرة ، ويبقيه في حمامك. وسيتم استخدام كل ليلة ذهبت تجفيف القدمين وتشققات في القدمين.
التبييض : جعل حل ملعقتين يصل الى نصف كوب من المبيض إلى مغسلة للغالون من الماء الدافئ ، ونقع قدميك لمدة 10-15 دقيقة مرتين في اليوم. هذا يجب توضيح قدم الرياضي في غضون أسبوع أو عشرة أيام.
ارتداء الجوارب القطنية أو الصناعية التي تمتص العرق تشغيل وتغيير الجوارب يوميا أو أكثر إذا كان في كثير من الأحيان تصبح رطبة.

حظر تريكس القدم للأسنان -- قدم الرياضي.

اغسل قدميك يوميا.
غبار مسحوق مضادة للفطريات على قدميك والى حذائك.
ارتداء الجوارب المصنوعة من القطن أو الصوف ، وتغييرها على الأقل مرتين في اليوم ، أو عندما أصبحت رطبة.
ينبغي أن يستمر العلاج لمدة أسبوعين بعد أن اختفت الأعراض لضمان عولج المرض بصورة فعالة.
في الاستحمام العامة ، لا تذهب حافي القدمين ، واستخدام الصنادل المطاطية.
إبقاء قدميك جافة تماما ، وخصوصا بين أصابع قدميك.


Tinea Pedis - Athlete's Foot, Causes, Treatment, Athlete Foot Symptom, Athlete foot home remedies

What is Tinea Pedis ?

Athlete’s foot, also called tinea pedis, is a common fungal infection of the skin of the feet, many people will develop it at least once in their lives. It is more frequent among teenage and adult males, but may occur in women and in children under the age of 12. The cause is dermatophyte fungi. Dampness of the feet and exposure to fungi on gym floors are the culprits.

Due to immune factors, some individuals are predisposed to contracting this problem over and over again. Athlete's foot, or tinea pedis, is a fungal infection, tiny plant-like "germs," that can grow and multiply on human skin, especially the feet. The fungus grows in warm and moist environments, including footwear.

What are the symptoms of Tinea pedis / Athlete foot?

Itching, most notably in the creases between your toes on the sole of the foot or between the toes (often the fourth and fifth toes).
Cracked or blistered skin.
Toe or foot swelling indicates a superimposed deep infection (cellulitis).
Redness and scaling of the skin in affected areas.
Infection may involve painful blistery lesions, which can be weepy and may have a strong odor.
Discoloration or crumbling of the nails as the fungus progresses.
What are the reason of Tinea pedis / Athlete foot?

Athlete's foot is a fungal infection of the foot caused by parasites on the skin called dermatophytes. There are at least four dermatophytes that can cause athlete's foot. The most common is trichophyton rubrum.This fungus is contagious and therefore it generally is contracted through direct or indirect contact in public places like showers or locker rooms and in swimming pools and whirlpools. The fungi love warm, moist places with the result they are primarily a problem for people who wear tight-fitting trainers or don't dry their feet properly.The condition is contagious. It can be spread by direct skin-to-skin contact and indirectly through towels, shoes, floors, etc.

Home Remedy for the treatment of Tines pedis - Athlete foot.

Ginger or Garlic : Soak your feet in a basin of warm water containing either a few pods of crushed garlic or crushed ginger. Add to this a little alcohol. Soak feet for 10 minutes. Remove feet and dry thoroughly. Repeat 2-3 tomes a day. This provides immense relief.
Garlic powder Dust your feet twice daily with garlic powder or wash with garlic juice
Fill up foot bath with as hot a water then, mix 1 Cup of Epsom Salts, 1/2 Cup of Clorox and after that stand in it, so that your feet covers , then soak for 20 minutes or longer. If water gets cold add more hot water to keep the water warm. Do this each evening for 3 days until foot fungus disappears. Wait a week before doing it again if you have really bad fungus. (If toenails are badly discolored and red around the nails).
Apply aloe vera gel twice daily.
Vinegar, apple cider : Try rubbing it on the affected area with cotton balls. Let dry for 30 minutes. Rinse off. It's very effective. Another apple cider remedy is similar to the white vinegar one mentioned below: put a cup of vinegar in several quarts of very warm water and soak the foot for 15-20 minutes; repeat twice a day. This remedy will also kill fungus that has gotten under the toenails. Vinegar is effective because it makes the pH slightly more acidic.
Coco rose foot cream : Take half cup coconut oil, one teaspoon glycerin and two tablespoons rose water. Take a mixing bowl and pour all these ingredients together. Beat till a smooth paste is formed. Store in a jar and keep it in your bathroom. Use every night drying of feet and cracks in the feet will be gone.
Bleach : Make a solution of two tablespoons up to half a cup of laundry bleach to a gallon of warm water and soak your feet for 10-15 minutes twice a day. This should clear up athlete's foot in a week or ten day.
Wear cotton or synthetic running socks which absorb sweat and change the socks daily or more frequently if they become damp.

prohibition Trix for Tines pedis - Athlete foot.

Wash your feet daily.
Dust an anti fungal powder on your feet and into your shoes.
Wear socks made of cotton or wool, and change them at least twice a day or when they have become damp.
Treatment should be continued for two weeks after the symptoms have disappeared to ensure the infection has been treated effectively.
In public showers, do not go barefoot; use rubber sandals.
Keep your feet
thoroughly dry,
es
avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى