التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» فارس هذا الزمان
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:09 am من طرف dr.Moody

» الي فرعون مصر الصغير ....توفيق عكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:01 am من طرف dr.Moody

» وحشتنا ووحشنا صوت الفراعين
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:52 am من طرف dr.Moody

» صباحك منور ياعكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:47 am من طرف dr.Moody

» أيات مباركات تم ذكر الملائكه فيها ولها فوائد رائعه وجليله
الأحد أكتوبر 15, 2017 4:12 pm من طرف dr.Moody

» أوارد جليله للاستغفار وفتح بيبان الرزق عظيمة الفائده
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:46 pm من طرف dr.Moody

»  روحانية سورة يس المباركة الشريفه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:27 am من طرف dr.Moody

» دعاء سورة الواقعة كامل/حصريا هنا لا يوجد لا في مخطوطات و لا غيرها.....
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:21 am من طرف dr.Moody

» حزب النصر للامام الجيلاني رضي الله عنه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:18 am من طرف dr.Moody

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


الأكزيما....التعريف .. الأسباب وطرق الوقايه والعلاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأكزيما....التعريف .. الأسباب وطرق الوقايه والعلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في السبت أكتوبر 08, 2011 7:35 am






الأكزيما الطفل -- وبالنسبة لعلاج الأكزيما والعلاج الطبيعي الرئيسية

مشتق "الأكزيما" هذا المصطلح من كلمة يونانية تعني "لتغلي. فإنه يشير إلى التهاب في الجلد. هو أساسا مرض الدستورية ، مما أدى إلى حالة من السامة من النظام بسبب العادات الغذائية الخاطئة.

الأكزيما هو مرض جلدي شائع أفيري للأطفال. إذا كان الطفل يطور الاكزيما في سن مبكرة جدا من اثنين أو ثلاثة أشهر ، وغالبا ما يكون هناك تاريخ عائلي من الأكزيما أو الربو. ومع ذلك ، إذا كان لديه طفل صغير الأكزيما ، وهذا لا يعني بالضرورة أنه سوف يعاني من هذا الشرط الجلد مزعجة طوال حياته. كثير من الأطفال الرضع الأكزيما تتفوق في الوقت الذي يبلغ حوالي ثلاثة أعوام.

سبب الأكزيما -- معلومات عن سبب الأكزيما

الحساسية تلعب دورا هاما في التسبب في الأكزيما عند الأطفال. ويعتبر أن هذا المرض هو أكثر شيوعا في زجاجة تغذية الرضيع تغذية الطفل من الثدي. ولذلك فقد اقترح أن حليب البقر يمكن ان تكون سببا للإصابة طفل معين. وفقا لالأيورفيدا ، وسبب الأكزيما هو تراكم السموم في الجسم ، والقضاء عليها غير كافية ، ويؤدي إلى الأكزيما.

أعراض الأكزيما -- معلومات عن أعراض الأكزيما.

وأهم أعراض الأكزيما والحكة. انها في شكل حاد ، تتميز بأنها احمرار وتورم في الجلد ، وتكوين الحويصلات الدقيقة والحرارة الشديدة. إذا تمزق الحويصلات ، يتم تشكيل الخام ، سطح رطبة. من هذا ، وهو عديم اللون تصريف الرواسب الطينية ، والتي تشكل cruts الجلد عندما يتراكم. الحكة في الجلد في جميع المراحل. في مرحلة الرطب ، فإنه قد يصاب مع البكتيريا ، وخدش في استجابة للتهيج ، وتنتشر العدوى. المواقع الأكثر شيوعا من الأكزيما عند الأطفال أو الطفل والكوع والركبة والتجاعيد وراء الأذنين ، ولكن يمكن أن تتأثر أيضا الخدود والصدر يكون.

في الأكزيما المزمنة ، ويصبح الجلد السميك وسطح الجلد هو أكثر العلامات البارزة. تغييرات أخرى في الجلد التي قد تصاحب الأكزيما وتشمل علامات الصفر والعدوى البكتيرية الثانوية. المطول الخدش وفرك الجلد يميل إلى تلميع الأظافر.

العلاج الطبيعي لمعالجة الأكزيما الرئيسية -- معلومات عن علاج الأكزيما

ويجوز للتطبيقات الجلد لعلاج الأكزيما إعطاء راحة مؤقتة ، ولكن إذا قمعت نضح ، وبعض الأمراض الأخرى الأكثر خطورة في مرحلة الطفولة قد تتطور. أفضل طريقة للتعامل مع الاكزيما هو لتطهير مجرى الدم والجسم.

عندما يكون هناك تصحيح جديدة من الأكزيما الجافة ، وتطبيق السمن الطازجة (من زبدة حليب البقر فقط) وغسل المنطقة جيدا في عدد من المرات ، ويخفف من الحكة.
تجفيف قشر البطيخ ل، ومجموعة كبيرة ومتنوعة يحتوي على الجلد العميقة الخضراء والحمراء مشرق اللب مع البذور السوداء. حرق قشر dired إلى رماد. تأخذ ملعقة من هذا الرماد الحار وإضافة زيت جوز الهند ما يكفي لجعل عجينة. تطبيق هذا التصحيح على الاكزيمائي.
استخدام النيم ديكوتيون المخففة لغسل الآفات بكاء مرتين في اليوم ، ثم بات لهم الجاف.

تطبيق عجينة مع ملعقة كبيرة من الطازجة ونبات النيم سحقت وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. إذا كان ذلك ممكنا ، استخدم الكركم جذر جديدة. إضافة ملعقة من زيت بذور السمسم. تطبيق مرة واحدة في اليوم.

تغلي ملعقة كبيرة لكل من لحاء الشجر المانجو والأكاسيا لحاء الشجر في لتر من الماء نصف. واستخدام هذا الفلتر لغسل بقع الاكزيمائي. وينبغي أن يكون الماء دافئا بما يكفي ليكون بمثابة عامل إثارة ، ولكن ليس بما يكفي لحرق الساخنة. بات الجافة وتطبيق السمن الطازج.

تم العثور على استخدام حزام أسود دبس (sheera) مفيدة في هذا العلاج من هذا المرض. هذا هو المفترض نظرا لخواصه الغذائية العالية. وينبغي أن يؤخذ ملعقة من العسل الأسود مختلطة في نصف كوب من اللبن مرتين يوميا للأطفال كبروا. وسوف يتم إدخال تحسينات ملحوظة في غضون اسبوعين.
ويمكن تطبيق زيت جوز الهند على الأجزاء مع الأكزيما. وسوف يساعد البشرة لتبقى لينة. حمامات الشمس هو مفيد أيضا لأنه يقتل البكتيريا الضارة ، وينبغي أن لجأت إلى في وقت مبكر من صباح اليوم ، في أول ضوء الفجر.

ينبغي للحصول على طفل رضيع أو الهواء كما الطازجة قدر الإمكان. وينبغي أن يشرب الكثير من الماء والاستحمام مرتين يوميا. الجلد باستثناء الجزء المصاب مع الأكزيما ، ينبغي أن يفرك بقوة مع النخيل قبل أخذ حمام. الطفل المريض تجنب الشاي والقهوة والبهارات والأطعمة ذات النكهة كل غاية والمعلبة أو المعبأة في زجاجات

Baby Eczema - Cure For Eczema By Natural Home Remedy

The term 'eczema' is derived from a Greek word meaning 'to boil'. It refers to an inflammation of the skin. It is essentially a constitutional disease, resulting from a toxic condition of the system due to wrong food habits.

Eczema is avery common skin disease of children. If the baby develops eczema at the very early age of two or three months, there is often a family history of eczema or asthma. However, if a young baby does have eczema, it does not necessarily mean that he will suffer from this irritating skin condition all his life. Many children outgrow infantile eczema by the time they are around three years.

reason of Eczema - Information on Cause of Eczema

Allergies play an important role in causing eczema in children. It is seen that the disease is more frequent in bottle fed baby than breast fed baby. It has therefore been suggested that cow's milk could be the cause for infection in a particular baby. According to ayurveda, the cause of eczema is the accumulation of toxins in the body, and their inadequate elimination, leads to eczema.

Symptoms of Eczema - Information on Eczema Symptom.

The main symptom of eczema is itching. In it's acute form, it is marked by redness and swelling of the skin, the formation of minute vesicles and severe heat. If the vesicles rupture, a raw, moist surface is formed. From this, a colorless discharge oozes, which forms skin cruts when it accumulates.
The skin itches at all stages. In the wet stage, it may become infected with bacteria, and scratching in response to the irritation, spreads the infection. The most common sites of eczema in children or baby are elbow and knee creases and behind the ears, but cheeks and chest can also be affected.

In chronic eczema, the skin becomes thick and the skin surface marking is more prominent. Other changes in the skin which may accompany eczema include scratch marks and secondary bacterial infection. Prolonged scratching and rubbing the skin tends to polish finger nails.

Natural Home Remedy For Eczema Treatment - Information on Eczema Cure

Skin applications to cure eczema may give temporary relief, but if the exudation is suppressed, some other more serious disease of childhood may develop. The best way to deal with eczema is to cleanse the blood stream and the body.

When there is a fresh patch of dry eczema, applying freshly made ghee (from cow's milk butter only) and washing the area well a number of times, relieves the itch.
Dry the peel of a watermelon, the large variety that has a deep green skin and bright red pulp with black seeds.

Burn the dired peel to an ash. Take a spoonful of this ash and add enough warm coconut oil to make a paste

. Apply this on the eczematous patch.

Use a diluted neem decoction for washing the weepy lesions twice a day, then pat them dry.
Apply a paste made with a tablespoon of fresh, crushed neem leaf and a teaspoon of turmeric powder. If possible, use a fresh turmeric root. Add a spoonful of sesame seed oil. Apply once a day.
Boil a tablespoon each of mango tree bark and acacia tree bark in half a litre of water. Filter and use this to wash the eczematous patches. The water should be warm enough to act as a fomenting agent, but not hot enough to burn. Pat dry and apply fresh ghee.
Use of black strap molasses (sheera) has been found beneficial in this treatment of this disease. This is presumably due to its high nutritive properties.

One tablespoon of molasses mixed in a half a glass of milk should be taken twice daily by grown up children. Improvements will be noticeable within two weeks time.
Coconut oil may be applied to the portions with eczema. It will helps the skin to stay soft. Sunbathing is also beneficial as it kills the harmful bacteria and should be resorted to early in the morning, in the first light of dawn.
The baby or child should get as much fresh air as possible. He should drink plenty of water and bath twice daily. the skin with the exception of part affected with eczema, should be vigorously rubbed with the palms before taking bath. The child patient avoid tea, coffee and all condiments and highly flavored and tinn
ed or bottled foo
ds



avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى