التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» فارس هذا الزمان
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:09 am من طرف dr.Moody

» الي فرعون مصر الصغير ....توفيق عكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:01 am من طرف dr.Moody

» وحشتنا ووحشنا صوت الفراعين
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:52 am من طرف dr.Moody

» صباحك منور ياعكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:47 am من طرف dr.Moody

» أيات مباركات تم ذكر الملائكه فيها ولها فوائد رائعه وجليله
الأحد أكتوبر 15, 2017 4:12 pm من طرف dr.Moody

» أوارد جليله للاستغفار وفتح بيبان الرزق عظيمة الفائده
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:46 pm من طرف dr.Moody

»  روحانية سورة يس المباركة الشريفه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:27 am من طرف dr.Moody

» دعاء سورة الواقعة كامل/حصريا هنا لا يوجد لا في مخطوطات و لا غيرها.....
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:21 am من طرف dr.Moody

» حزب النصر للامام الجيلاني رضي الله عنه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:18 am من طرف dr.Moody

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


الطفح الجلدي ،الصدفيه .. الأسباب والأعراض والعلاج ....psoirasis.....skin rashes

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الطفح الجلدي ،الصدفيه .. الأسباب والأعراض والعلاج ....psoirasis.....skin rashes

مُساهمة من طرف dr.Moody في السبت أكتوبر 08, 2011 8:20 am




الطفح الجلدي ، الأسباب والأعراض والعلاج

الجلد هو أكبر عضو في الجسم. وهو يتألف من ثلاث طبقات ، البشرة (الطبقة الخارجية) والأدمة (الطبقة المتوسطة) ، وطبقة تحت الجلد (الطبقة الداخلية). الجلد بمثابة الدرع بين الجسم والملايين من المؤثرات الخارجية التي توجد في بيئتنا. وهو يعمل ايضا كوسيلة لالتغوط السموم والمواد الأخرى من الجسم ، كما في الكلى والأمعاء فعله.

ونتيجة لذلك ، والجلد عرضة للتنمية المطبات المختلفة ، وبثور ، فضلا عن التغيرات في لون ، وتكسير ، وجفاف ، وقشور ، والحكة والاحمرار وخشونة ، والقياس ، والسماكة ، ومجموعة كبيرة من المشاكل الأخرى.

هناك أسباب كثيرة لردود فعل الجلد. بعض الأكثر شيوعا تشمل الحساسية للعفن ، والأطعمة ، والمواد الكيميائية ومستحضرات التجميل والمواد الأخرى ؛ لدغات الحشرات ، ردود الفعل على النباتات ، مثل اللبلاب السام ، أو الفطريات ؛ طفح الحفاضات ؛ ردود الفعل على الشمس والرياح ؛ ردود الفعل على المخدرات أو الكحول ؛ ردود الفعل على المنظفات ؛ ردود الفعل على المجوهرات والعطور ؛ الحساسية الغذائية ، التوتر العصبي ، والاحتكاك ، وإما من اثنين من أجزاء الجسم فرك ضد بعضها البعض أو من الاتصال مع عميل خارجي ، مثل سوء المناسب الملابس أو الأحذية.

لا ينبغي أن طفح جلدي يمكن الاستخفاف بها ، كما أنه يمكن أن يكون أحيانا مؤشرا لمرض الكامنة وراء مرض وأحيانا خطيرة. يمكن لأنواع معينة من الطفح الجلدي تكون ذات قيمة وإشارات الإنذار المبكر.

معلومات عن أنواع شائعة من الطفح الجلدي

أفضل طريقة لنهج العلاج لطفح هو القضاء على السبب الكامن وراء. فيما يلي وصف لبعض من أهم الشروط غالبا ما تكون مسؤولة عن الطفح الجلدي. هذه القائمة ليست شاملة ، وليس المقصود منه أن يكون بديلا للتشخيص من قبل طبيب الرعاية الصحية المؤهلين. أي طفح التي استمرت لمدة تزيد عن أسبوع واحد ، التي يبدو أنها تزداد سوءا ، أو أن يكون مصحوبا بأعراض أخرى ، مثل الحمى ، ينبغي تقييم من قبل الفنيين.

سبب الطفح

ميزات مميزة
رياضي التهاب القدم ، والتحجيم ، وتكسير ، وتقرحات في القدمين ، وخصوصا بين أصابع القدم. قد حرق و / أو الحكة تكون شديدة
المحاصيل بجدري الماء من نفطة جولة صغيرة مثل البثور فوق تلك القشرة لأنها شفاء. عادة ما يظهر أولا على الجذع ، وبعد يوم او نحو ذلك من الحمى والصداع ، ومن ثم ينتشر إلى الوجه والأطراف. حكة شديدة. الأكثر شيوعا في الأطفال
التهاب الجلد (الأكزيما) وهناك عدة أنواع من التهاب الجلد ، بما في ذلك الاكزيما الاكزيما القرصية ، التهاب الجلد الدهني ، والتهاب الجلد اليد. وتشمل الملامح العامة بقع من التحجيم ، يتساقط ، سماكة الجلد ، والتي قد تظهر في أي مكان على الجسم. قد لون الجلد في المنطقة المصابة التغيير. الحكة هو شائع. نوع واحد من الجولة سبب التهاب آفات على الأطراف

حساسية الغذاء أو الدواء طفح جلدي أحمر وردي أو شقة ، مع تورم ممكن و / أو حكة
العدوى الفطرية (المبيضات) الرطبة ، وحكة ربما ، والبقع الحمراء التي قد تظهر في أي مكان في الجسم ، ولكن هي الأكثر شيوعا في المناطق التي فرك الجلد السطوح معا. في الأطفال الرضع ، وملتهبة ، طفح الحفاضات لامعة.
عدوى هربس مؤلمة مليئة بالسائل البثور التي تنشب دوريا حول الفم أو الأعضاء التناسلية
خلايا طفح التي تظهر فجأة وعادة ما يمكن أن تتخذ شكل بقع صغيرة ، أوزة عثرة مثل بقع أو أحمر ، بقع حاكة التي تغطي مساحات كبيرة من الجسم أو أي شيء بينهما

مرض لايم حمراء ، آفة التعميم الذي يوسع تدريجيا كمركز يبدو واضحا حتى. وقد يعقب ذلك من خلال سلسلة مكونة من المطبات الصغيرة التي أثيرت حول الجذع. قد لا يكون عمدة الطفح مصحوبا باعراض تشبه اعراض الانفلونزا والحمى والغثيان والقشعريرة.

الحصبة طفح جلدي أحمر المثارة والتي تبدأ عادة على الرأس والأذنين foreHuman وينتشر إلى بقية الجسم. الطفح عادة يلي عدة أيام من الأعراض الفيروسية ، بما في ذلك حمى العطس والسعال ورشح الأنف والتهاب الملتحمة ربما. قد يكون هناك بقع حمراء صغيرة بيضاء مع مراكز في الفم كذلك.
عدد كريات الدم البيضاء والحمراء وعرة الطفح مصحوبا achiness والصداع وانخفاض درجة حرارة الجسم والتهاب في الحلق ، والتعب المستمر
اللبلاب السام / البلوط السام / السماق السام حمراء ، وطفح حاك بشكل مكثف مع تورم وبثور ناز. إذا خدش ، يمكن أن ينتشر الطفح الجلدي.

الصدفية

فضي ، بقع متقشرة التي قد تظهر في أي مكان في الجسم ، ولكن هي الأكثر شيوعا على فروة الرأس والأذنين والذراعين والساقين والركبتين والمرفقين ، والظهر. الطفح يتبع نمطا من تفجر الدوري تليها الشفاء. قد لا يكون عمدة حكة.
سعفة ، حاكة بقع حمراء صغيرة مستديرة أن تنمو لتكون حوالي 114 بوصة في القطر ، مع قشور ، والحدود مرتفعة قليلا. فإنها تميل إلى اضحة في وسط لأنها توسع.
الوردية احمرار ، المطبات الصغيرة ، والبثور ، وعادة ما تؤثر على الأنف ووسط الوجه. أنها تشبه حب الشباب ، ولكن مزمن وأكثر شيوعا عند الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن.

الجرب طفح جلدي مع حكة مستمرة كتل حمراء صغيرة يمكن أن تصبح جافة ومتقشرة. غرامة ، وربما خطوط داكنة متموجة تنبثق من بعض الكتل. غالبا ما يحدث بين الأصابع وعلى المعصمين و / أو الساعدين ، وعلى الثديين و / أو الأعضاء التناسلية
مصفر الزهم الدهنية ، والبقع الجلدية التي من قشاري شكل جداول والقشور. يمكن أن تظهر في أي مكان في الجسم ، ولكن في معظم الأحيان يؤثر على فروة الرأس والوجه ، و / أو الصدر. قد لا يكون عمدة حكة

القوباء المنطقية هي تسليط المحاصيل من البثور الصغيرة التي هي مؤلمة للغاية وحساسة للمس ، وأنه في النهاية القشرة فاسق ، ، و. الأكثر شيوعا على البطن تحت الأضلاع ، لكنها يمكن أن تحدث في أي مكان على الجسم. قد تكون مسبوقة و / أو مصحوبا باعراض تشبه اعراض الانفلونزا من قشعريرة وحمى ، وachiness

العلاجات المنزلية العشبية لعلاج الطفح الجلدي

وهنا بعض العلاجات المنزلية لعلاج الطفح الجلدي : --

الألوة فيرا هلام ، الجنكه بيلوبا استخراج ، والشاي الاخضر انتزاع لها خصائص مضادة للأكسدة التي يمكن أن تساعد في الشفاء. ويمكن استخدام س آذريون ، البابونج ، زهرة الاكبر ، وزيت شجرة الشاي من الخارج باعتباره مهدئا على غسل الطفح الجلدي.
استخراج أوراق الزيتون تشفي الكثير من الأمراض للبشرة.

حكة لوسيون إغاثة من ديرما - E منتجات تحتوي على البابونج ، زيت شجرة الشاي ، وفيتامين E. ويوفر الإغاثة السريعة للتهيج الجلد.
للإغاثة سريعة من الحكة والالتهاب ، بلل قطعة قماش نظيفة في ماء بارد (أو لتأثير مهدئ أكبر ، في الشاي الذي يبرد comfrey) ، تفرك بها ، وتطبيقه على المنطقة المصابة لمدة عشر دقائق. كرر هذا الإجراء غالبا ما كان ذلك ضروريا للإغاثة.

نقع منشفة في الشاي مالفا وتطبيقه باعتباره ضغط الحارة للمنطقة المصابة إلى تقليل الالتهاب
وكمد المصنوعة من البلوط ، الهندباء ، والجذر الأصفر قفص الاتهام فوائد العديد من أنواع الطفح الجلدي.
الاستحمام الفاتر بدلا من الحمامات ، وليس محاولة للاستحمام كل يوم خلال مدة الطفح الجلدي. أيضا تجنب استخدام منشفة نفسه ، والاسفنج ، أو pouf كل مرة تقوم فيها دش الاستحمام ، والبكتيريا والفطريات يمكن أن تنمو في هذه المناطق الرطبة.

حظر نصائح

تجنب الاتصال المطول مع مهيجات الجلد المعروفة بما في ذلك المواد الكيماوية والغبار وأشعة الشمس المباشرة ، والماء.
العديد من الأدوية تسبب الطفح الجلدي في الناس عندما يتعرضون لأشعة الشمس. إذا كان لديك سبب حساسية الدواء ، اسأل طبيبك إذا كان هناك أي بدائل.
وغالبا ما تسبب الطفح الجلدي عند الأطفال من الحساسية الغذائية ، وخاصة ل، والشوكولاته ومنتجات الألبان والبيض والفول السوداني ، والحليب والقمح والسمك والدجاج ولحم البقر أو لحم الخنزير. ويقدر بعض الخبراء ان الحساسية من البيض ، والفول السوداني ، والحليب لحساب ما يصل الى 75 في المئة من جميع الطفح الجلدي عند الأطفال.
ارتداء بارد ، وملابس فضفاضة. المقبل على الجلد ، والقطن هو الأفضل.


Skin Rash- Causes, Symptoms And Treatment

The skin is the body's largest organ. It consists of three layers-the epidermis (outer layer), the dermis (middle layer), and the subcutaneous layer (inner layer). The skin acts as a shield between the body and the millions of foreign substances that exist in our environment. It also functions as a means of excreting toxins and other substances from the body, as the kidneys and bowels do.

As a result, the skin is subject to the development of various bumps and blisters, as well as to changes in color, cracking, dryness, flaking, itching, redness, roughness, scaling, thickening, and a host of other problems.

There are many reasons for skin reactions. Some of the most common include allergies to molds, foods, chemicals, cosmetics, and other substances; insect bites; reactions to plants, such as poison ivy, or fungi; diaper rash; reactions to the sun and wind; reactions to drugs or alcohol; reactions to detergents; reactions to jewelry and fragrances; food allergies; nervous tension; and friction, either from two parts of the body rubbing against each other or from contact with an external agent, such as ill-fitting clothing or shoes.

A rash should not be taken lightly, as it can sometimes be an indication of an underlying illness-sometimes a potentially serious illness. Certain types of rashes can be valuable as early warning signals.

Information on common types of rashes

The best way to approach treatment for a rash is to eliminate the underlying cause. Following are descriptions of some of the conditions most often responsible for skin rashes. This list is not exhaustive, and it is not meant as a substitute for diagnosis by a qualified health care practitioner. Any rash that persists for longer than one week, that seems to be getting worse, or that is accompanied by other symptoms, such as fever, should be evaluated by a professional.

Cause of Rash

Characteristic Features
Athlete's foot Inflammation, scaling, cracking, and blisters on the feet, especially between the toes. Burning and/or itching may be severe
Chickenpox Crops of small round blister like pimples that crust over as they heal. Usually appears first on the torso, following a day or so of fever and headache, and then spreads to the face and extremities. Extremely itchy. Most common in children
Dermatitis (eczema) There are several types of dermatitis, including atopic dermatitis, nummular dermatitis, seborrheic dermatitis, and hand dermatitis. General features include patches of scaling, flaking, and thickening skin that may appear anywhere on the body. Skin color in the affected area may change. Itching is common. One type of dermatitis reason round lesions on the limbs

Food or drug allergy A flat pink or red rash, with possible swelling and/or itching
Fungal infection (candida) Moist, possibly itchy, red patches that may appear anywhere on the body, but are most common in areas where skin surfaces rub together. In babies, an inflamed, shiny diaper rash.
Herpesvirus infection Painful fluid-filled blisters that erupt periodically around the mouth or genitals
Hives A rash that usually appears suddenly and can take the form of patches of tiny, goose bump-like spots or red, itchy welts that cover significant areas of the body-or anything in between
Lyme disease A red, circular lesion that gradually expands as the center appears to clear up.

This may be followed by a rash composed of small raised bumps on the torso. The rash mayor may not be accompanied by flu-like symptoms of fever, chills, and nausea.
Measles A raised red rash that usually begins on the foreHuman head and ears and spreads to the rest of the body. The rash usually follows several days of viral symptoms including fever, cough, sneezing, runny nose, and possibly conjunctivitis. There may be tiny red spots with white centers in the mouth as well.
Mononucleosis A bumpy red rash accompanied by headache, achiness, low-grade fever, sore throat, and persistent fatigue
Poison ivy/poison oak/poison sumac A red, intensely itchy rash with swelling and oozing blisters. If scratched, the rash can spread.

Psoriasis

Silvery, scaly patches that may appear anywhere on the body, but are most common on the scalp, ears, arms, legs, knees, elbows, and back. The rash follows a pattern of periodic flare-ups followed by healing. It mayor may not be itchy.
Ringworm Small, itchy round red spots that grow to be approximately 114 inch in diameter, with scaly, slightly raised borders. They tend to clear in the center as they expand.
Rosacea Reddening, small bumps, and pimples, usually affecting the nose and the center of the face. It resembles acne, but is chronic and is more common in middle-aged and older individuals.
Scabies A persistent itchy rash with small red lumps that may become dry and scaly. Fine, wavy dark lines may emanate from some lumps. Most often occurs between the fingers, on the wrists and/or forearms, and on the breasts and/or genitals
Seborrhea Greasy yellowish, flaky patches of skin that form scales and crusts. It can appear anywhere on the body, but most often affects the scalp, face, and/or chest. It mayor may not be itchy
Shingles Crops of tiny blisters that are extremely painful and sensitive to the touch and that eventually crust, scab, and are shed. Most common on the abdomen below the ribs, but it can occur anywhere on the body. May be preceded and/or accompanied by flu-like symptoms of chills, fever, and achiness

Herbal home remedies of skin rash treatment


Here are some home remedies for the treatment of skin rashes :-

Aloe vera gel, ginkgo biloba extract, and green tea extract have antioxidant properties that can aid in healing. o Calendula, chamomile, elder flower, and tea tree oil can be used externally as a soothing wash on rashes.
Olive leaf extract has healing properties for the skin.
Itch Relief Lotion from Derma-E Products contains chamomile, tea tree oil, and vitamin E. It offers quick relief of skin irritation.
For quick relief of itching and inflammation, soak a clean cloth in cool water (or, for even greater soothing effect, in comfrey tea that has cooled), wring it out, and apply it to the affected area for ten minutes. Repeat this procedure as often as necessary for relief.

Soak a washcloth in malva tea and apply it as a warm compress to the infected area to reduce inflammation
A poultice made with chaparral, dandelion, and yellow dock root benefits many types of skin rashes.
Take lukewarm showers instead of baths, and try not to shower every day during the duration of the rash. Also avoid using the same washcloth, sponge, or shower pouf each time you shower, as bacteria and fungi can grow in these moist areas.

prohibition tips

Avoid prolonged contact with known skin irritants including chemicals, dust, direct sunlight, and water.
Many medications cause skin rashes in people when they are exposed to sunlight. If your medication reason photosensitivity, ask your doctor if there are any alternatives.
Skin rashes in children are often caused by food allergies, especially to chocolate, dairy products, eggs, peanuts, milk, wheat, fish, chicken, pork, or beef. Some experts estimate that allergies to eggs, peanuts, and milk account for as many as 75 percent of all skin rashes in children.
Wear cool, loose clothing. Next to the ski
n, cotton is best
.

avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى