التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» طلسم للمحبّة الشّديدة القويّة الثّابتة والدّائمة حلالاً
الأحد سبتمبر 07, 2014 2:09 pm من طرف dr.Moody

» شفاء ألأمراض النفسيه والوسواس والشك وضيق الصدر
الجمعة سبتمبر 05, 2014 5:17 pm من طرف dr.Moody

» وفق سر الحياة وسر الشفاء والحمدلله رب العالمين
الجمعة سبتمبر 05, 2014 5:11 pm من طرف dr.Moody

» وفق مطلسم للذكاء والفطنه والفهم
الجمعة سبتمبر 05, 2014 5:01 pm من طرف dr.Moody

» طلسم مجرب لشفاء الامراض المستعصية جميعها باذن الله تعالى
الجمعة سبتمبر 05, 2014 4:55 pm من طرف dr.Moody

» وفق و حرز جليل لكل أمر باذن الله
الجمعة سبتمبر 05, 2014 4:39 pm من طرف dr.Moody

» وفق للوجاهة والقبول الخارق للعادة / مجرب صحيح
الجمعة سبتمبر 05, 2014 4:32 pm من طرف dr.Moody

» وفق مطلسم للرزق و جلب الارزاق و الخيرات
الجمعة سبتمبر 05, 2014 4:26 pm من طرف dr.Moody

» مربع للحفظ من الوساوس والنظره والعين
الجمعة سبتمبر 05, 2014 4:22 pm من طرف dr.Moody

سبتمبر 2014
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    

اليومية اليومية


الجرب ,,,, أسباب المرض ... الأعراض .. طرق الوقايه والعلاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجرب ,,,, أسباب المرض ... الأعراض .. طرق الوقايه والعلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في السبت أكتوبر 08, 2011 2:49 pm




الجرب العلاج -- العلاج الطبيعي الرئيسية للتخلص من الجرب

الجرب هو مرض جلدي ، المعروف شعبيا باسم حكة. الجرب هو مرض طفيلي من الجلد الذي يسببه طفيلي ينتقل ، وسوس -- الأنثى sarcoptis scabei. وهو مرض معد وأكثر شيوعا بين الناس الذين يعيشون في الأماكن المزدحمة في ظل ظروف غير صحية. حالات الجرب هو أعلى لدى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 عاما.

سبب الجرب -- معلومات عن سبب الجرب.

وحكة انثى -- سوس ، وقياس 0.4 مم ، الجحور تحت الطبقة الخارجية من الجلد ودائع بيضها على طول النفق ، في غضون بضعة أيام ، ويفقس يرقات ومن ثم تميل إلى التجمع حول بصيلات الشعر لأنه يخرج من الجلد. يتفاعل الجسم لهذه الطفيليات التي تسبب رد فعل حساسية موضعية ، والذي ينتج بعد ذلك في حكة شديدة ، مما تسبب في زيادة انتشار العدوى الثانوية وفرضه بواسطة الميكروبات الأخرى. ينتقل الجرب من شخص لآخر عن طريق الاتصال الوثيق الجسم ، وخصوصا بين أفراد الأسرة. أولئك الذين يقضون ليال مع الأصدقاء أو تبادل الملابس مع غيرها من هم في خطر متزايد. وتبدو مثل الجرب بواسطة خطوط شمعي ناعم أو الجحور على جانبي الأصابع ، في الشبكات من الاصبع / أصابع القدم ، والجوانب الداخلية للمعصم والكوع ، والآباط ، والركبتين ، ومنطقة الفخذ وهالة الثدي. بمجرد حدوث العدوى الثانوية ، فإنه من الصعب تحديد أنها الجرب.

أعراض الجرب -- معلومات عن أعراض الجرب.

يتميز الجرب مع حكة شديدة. انها تميل الى ان تكون أكثر وضوحا في الليل أو بعد حمام ساخن. هذا يرجع إلى زيادة نشاط الطفيلي بسبب زيادة الدفء ولدت في الجسم. في الأماكن الأكثر شيوعا لمرض الجرب هي المناطق التناسلية ، والمسافات بين الأصابع. الرضع في الجحور موجودة في كثير من الأحيان على الراحتين وأخمص القدمين. كما أنها قد تكون موجودة على الجذع. الجحر من سوس حكة يظهر غرامة ، والخط ، ومائج الظلام ، وإذا كان يمكن أن ينظر إليه على الإطلاق. الأفراد المصابين النظافة الشخصية الجيدة ، وعادة ما يكون الآفات قليلة ، والجحور قد يكون من الصعب التعرف عليها. ينبغي الاشتباه في الجرب عندما يتأثر الطفل من حكة شديدة في مناطق الجسم المذكورة أعلاه.

علاج للتخلص من الجرب -- معلومات عن علاج الجرب.

باسم مرض الجرب معدي ، ينبغي أن يعامل المريض من المعاناة وتأثر جميع أعضاء الأسرة في وقت واحد. أقدم وأكثر فعالية من العلاجات هو تطبيق عجينة ، التي أعدت عن طريق خلط ملعقتين من الكبريت مصعد مع ثمانية ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. وينبغي أن تكون غارقة في الجسم كله لمدة 20 mintues في حمام دافئ به الكثير من الصابون. وينبغي إيلاء اهتمام خاص للمناطق الحكة ، وتنقية لهم بدقة. بعد لصق حمام الكبريت ، ينبغي أن يفرك جيدا على سطح الجلد كله ، تحت خط الذقن ، ولكن بصفة خاصة على المناطق المعنية. وينبغي أن يتم ذلك لمدة 3 ليال متتالية ، ارتداء الملابس نفسها بموجب خلال هذه الفترة. حوالي 10 أو 12 ساعة في التطبيق الأخير ، ينبغي أن يؤخذ حمام ساخن وصابون وينبغي ارتداء الملابس النظيفة تحت الملابس وخارجها. جميع الملابس المقبل على الجلد ، ورقة السرير ، يجب أن يغطي وسادة مسلوقة في الماء الساخن. هذا العلاج يساعد على التخلص من الجرب.

العلاج الطبيعي لمعالجة الجرب الرئيسية أو للتخلص من الجرب.

النيم ليف لصق هو أفضل علاج لعلاج الجرب الرئيسية.

العلاج الأفضل هو البحث عن الجرب لصق أوراق النيم مصنوعة من أوراق النيم طازج أو مجفف ، وكمية متساوية من مسحوق الكركم مختلطة مع زيت الخردل. ينبغي أن يطبق هذا على الجسم وتترك لمدة ساعة أو نحو ذلك. ثم ينبغي أن الشخص الحمام. كرر لمدة 7 -- 10 أيام حتى تلتئم كل الآفات. وينبغي غسل الملابس وشطفها من بعد نقعها في الماء لغلي النيم. في نفس الوقت ، ينبغي على المريض أن يشرب ملعقة كبيرة من أوراق النيم النيم أو ديكوتيون النباح. زيت الخردل قد يكون مصدرا للإزعاج لبعض الأسطح ، لذلك لا غسل عليه لفترة طويلة جدا. هذا هو أفضل علاج لعلاج الجرب المنزل.

علاج الجرب مع النباح شجرة جافة Peepul.

ويمكن المجففة مسحوق لحاء شجرة peepul غرامة ، وتوتر من خلال غربال الدقيقة وتستخدم على شكل مسحوق الغبار على الآفات scabiotic. يساعد في علاج الجرب أو التخلص من الجرب.

علاج الجرب بواسطة إجازات مضرب وزيت بذور السمسم.

استخراج عصير 400-500 جم من أوراق مضرب. مزيج مع كمية متساوية من زيت بذور السمسم ، ويغلي حتى يجف الماء تصل. باردة وتخزينها. تطبق يوميا على الأجزاء المصابة. كلاهما قوي إجراءات مكافحة الجراثيم وزيت بذور السمسم هو أيضا يساعد على الحشرات لعلاج الجرب.

يغادر المشمش علاج الجرب.

استخدام أوراق المشمش واحد مثل البيت علاج قيمة. وينبغي استخراج العصير الطازج من هذه الأوراق وتطبيقها مع نتائج مفيدة في علاج الجرب.

للعلاج المنزلي أعلاه لالجرب هي طبيعية وأفضل للتخلص من الجرب. خلال فترة العلاج من مرض الجرب ، ينبغي إعطاء الطفل الأطعمة الخفيفة ، والفواكه الطازجة ويفضل غض مثل البرتقال والتفاح والأناناس والكمثرى والخوخ والبطيخ. وسوف يساعد هذا العصير لعلاج الجرب وللتخلص من الجرب بسرعة.


Scabies Treatment - Natural Home Remedy to Get Rid of Scabies

Scabies is a skin infection, popularly known as itch. Scabies is a parasitic infection of the skin caused by a transmissible parasite, a mite - the female sarcoptis scabei. It is a contagious disease and is more common among people who live in crowded places under unhygienic conditions. The incidence of scabies is highest in children under the age of 15 years.

reason of Scabies - Information on Scabies Cause.

The female itch - mite, measuring 0.4 mm, burrows under the outer layer of the skin and deposits her eggs along the tunnel, within a few days, the larvae hatch and then tend to congregate around the hair follicles as it emerges from the skin. The body reacts to this parasite by causing a localised hypersensitivity reaction, which then results in intense itching, causing further spread and secondary superimposed infection by other microbes. The scabies is transmitted from person to person by close body contact, particularly among family members. Those who spend nights with friends or exchange clothing with other are at increased risk. The scabies look like by fine waxy lines or burrows on the sides of the fingers, in the webs of the finger/toes, inner sides of the wrists, elbow, armpits, knees, groin area and the areola of the breast. Once secondary infection occurs, it is more difficult to pinpoint it as scabies.

Symptoms of Scabies - Information on Scabies Symptom.

Scabies is characterized by severe itching. It tends to be more marked in the night or after a hot bath. This is due to increased activity of the parasite because of the greater warmth generated in the body. The common sites for scabies are the genital areas, the spaces between the fingers. In infants burrows are often present on the palms and soles. They may also be present on the trunk. The burrow by the itch mite appears as fine, wavy, dark line, if it can be seen at all. Infected individuals with good personal hygiene, usually have few lesions and burrows may be difficult to identify. Scabies should be suspected when the child is affected by intense itching in the body areas mentioned above.

Treatment to Get Rid of Scabies - Information on Scabies Treatment.

As scabies disease is contagious, the suffering patient and all the affected members of the family should be treated simultaneously. The oldest and most effective of treatments is the application of a paste, prepared by mixing two teaspoons of sublimed sulphur with eight tablespoon of the coconut oil. The whole body should be soaked for 20 mintues in a warm bath using plenty of soap. Particular attention should be paid to the itching areas, scrubbing them thoroughly. After bath sulphur paste, should be rubbed well over the entire skin surface, below the chin line, but particularly over the involved areas. This should be done for 3 successive nights, wearing the same under clothing during this period. About 10 or 12 hours the last application, a hot soap bath should be taken and a clean under clothing and outside clothing should be worn. All clothes next to the skin, bed sheet, pillow covers should be boiled in hot water. This treatment helps to get rid of scabies.

Natural Home Remedy For Scabies Treatment or To Get Rid of Scabies.

Neem Leaf Paste is the Best Home Remedies for Scabies Treatment.

The best home remedy for scabies is neem leaf paste made with fresh or dried neem leaves and an equal quantity of turmeric powder mixed with mustard oil. This should be applied on the body and left for an hour or so. Then the person should bath. Repeat for 7- 10 days till all lesions have healed. The clothes should be washed and rinsed out after the have been soaked in boiled neem water. Simultaneously, the patient should be made to drink a tablespoon of neem leaf or neem bark decoction. Mustard oil may be an irritant for some skins, so do not lave it on for very long. This is the best home remedy for scabies treatment.

Cure The Scabies With Dried Bark of Peepul Tree.

The dried bark of a peepul tree can be powdered fine, strained through a fine sieve and used as a dusting powder on scabiotic lesions. Helps to cure the scabies or get rid of scabies.

Scabies Treatment By Drumstick Leaves And Sesame Seed Oil.

Extract the juice from 400 - 500 gm of drumstick leaves. Mix with an equal amount of sesame seed oil, and boil till the water dries up. Cool and store. Apply daily over the infected parts. Both have a strong anti microbial action and sesame seed oil is also insecticidal Helps for scabies cure.

Apricot Leaves Cure The Scabies.

The use of apricot leaves is one such valuable home remedy. Fresh juice of these leaves should be extracted and applied with beneficial results in the treatment of scabies.

The above home remedy for scabies are natural and best to get rid of scabies. During the period of treatment of scabies, the child should be given light foods, preferably fresh juicy fruits such as orange, apple, pineapple, pear, peaches and melon. This juices will helps to cure the scabies and to get rid o
f scabies quickly
.


dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل: 5047
الموقع: dr.Moody
تاريخ التسجيل: 11/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى