التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» فارس هذا الزمان
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:09 am من طرف dr.Moody

» الي فرعون مصر الصغير ....توفيق عكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:01 am من طرف dr.Moody

» وحشتنا ووحشنا صوت الفراعين
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:52 am من طرف dr.Moody

» صباحك منور ياعكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:47 am من طرف dr.Moody

» أيات مباركات تم ذكر الملائكه فيها ولها فوائد رائعه وجليله
الأحد أكتوبر 15, 2017 4:12 pm من طرف dr.Moody

» أوارد جليله للاستغفار وفتح بيبان الرزق عظيمة الفائده
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:46 pm من طرف dr.Moody

»  روحانية سورة يس المباركة الشريفه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:27 am من طرف dr.Moody

» دعاء سورة الواقعة كامل/حصريا هنا لا يوجد لا في مخطوطات و لا غيرها.....
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:21 am من طرف dr.Moody

» حزب النصر للامام الجيلاني رضي الله عنه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:18 am من طرف dr.Moody

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


كيفية التخلص من حب الشباب أو البقع الجـلديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية التخلص من حب الشباب أو البقع الجـلديه

مُساهمة من طرف dr.Moody في السبت أكتوبر 08, 2011 8:58 am






حب الشباب أو البقع الجلدية -- تعلم كيف أقول وداعا وداعا لعيوب -- كيفية التخلص من العيوب

في بعض الأحيان نتيجة للتغيرات harmonal ، والافتقار إلى التغذية السليمة ، أو حتى بسبب الإجهاد ، وجلد الوجه يصبح غير مكتمل. على الرغم من أن تعتبر في المقام الأول العذاب من المراهقين ، عيب الاستمرار في تقديم الكثير من القلق في مرحلة البلوغ ، وأنها يمكن أن تحدث في درجات متفاوتة من الشدة.

يمكن لأي شخص الحصول على الهرمونات مع التغيرات عيب أو حب الشباب الجلد وبالطبع ، لدينا جميع الهرمونات التغييرات. يمكنك بسهولة الحصول على التخلص من حب الشباب غير المرغوب فيه أو عيب الجلد مثل أبدا من قبل. غسل وجهك كلما كنت تأتي من خارج منزلك أو لم يذهب الى الفراش دون إزالة الماكياج الخاص مع مضاد للجراثيم soap.To تجنب حب الشباب أو عيب الجلد والابتعاد عن الصابون والعطور قاسية. لا تستخدم الماكياج بعد تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات الامر.

وهنا بعض العيوب الرئيسية لعلاج وداعا أو للتخلص من البقع الجلدية : --


1. الببايا مع حزمة من السهل أن أقول وداعا عيوب البشرة وداعا.

تأخذ 2-3 شرائح من البابايا ناضجة واستخراج اللب. إضافة إلى واحدة ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وملعقة مائدة من الأرض فولر. الهريس معا لتشكل عجينة. تنطبق بسخاء على بقع ومنطقة عيب من الجلد. تترك لتجف. ثم شطف تشغيله. الاستخدام المنتظم ، ربما ثلاث مرات في الأسبوع ، ويساعد على العيوب ويقول وداعا.

2. كيفية التخلص من البقع الجلدية مع يساعد الخل وماء الورد.


تأخذ 2 ملعقة كبيرة من الخل وإضافة ملعقة من ماء الورد. الآن إضافة عصير الخيار. يقلب جيدا على شكل محلول. الداب هذا المستحضر في جميع أنحاء المنطقة وصمة بقع من الجلد واتركها لتجف. كرر هذا الإجراء مرتين أو ثلاث مرات حتى تم استخدام محلول كاملة حتى في يوم واحد. هذا يساعد على إزالة البقع الجلدية إذا استخدمت بانتظام.

3. أورانج القشور المجففة

تأخذ بضعة قشور البرتقال المجفف ومسحوق منها. إضافة 2 ملاعق كبيرة من مملح لجعل عجينة سميكة. تطبق في جميع أنحاء المنطقة عيوب حب الشباب. اتركها لتجف ، ثم يغسل جيدا بالماء البارد. يساعد على التخلص من الشوائب والندوب.

4. حزمة البطاطا ويقول وداعا العيوب.

تأخذ البطاطس النيئة ، وقشر مقشورا. وضع المبشور في قطعة الشاش وادراك التعادل ، بإحكام على شكل وسادة. فرك هذه اللوحة في جميع أنحاء الوجه في الطلبات ، وتعميما للشركة حوالي 5 دقائق ثم يغسل وجهك. بدلا من ذلك يمكنك فرك مباشرة شرائح البطاطا في جميع أنحاء الوجه ، ويساعد على التخلص من الشوائب والندوب.

5. زيت جوز الهند والكافور.

في حالة حروق طفيفة تترك ندبة أو الجلد العيوب ، وهذا ia من البيت علاج جيد. تأخذ 2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وإضافته ملعقة صغيرة من مسحوق الكافور. فرك جيدا في عيوب الحرق علامة ، أو الجلد ندبة لا يقل عن 10 mintues قبل الحمام. تستخدم بانتظام لتحقيق نتائج سريعة. وسوف يكون هناك تخفيف ملحوظ للندبة أو عيوب الجلد بعد بضعة أيام.

6. حزمة الجزرة

تأخذ 2-3 الجزر وصر عليها بعد عملية التقشير. غلي الماء في الجزر المبشور القليل جدا من الماء حتى يجف. بارد والهريس عليه. تطبيق حزمة كل منطقة من الجلد عيب أو الوجه. اتركه لمدة 10-15 يوم mintues ؛ فرك بلطف في الشطف قبل الخروج. هذا يساعد على العيوب ويقول وداعا.

7.Cucumber وعصير الليمون

صر اتخاذ الخيار وذلك بعد عملية التقشير. إضافة إلى هذا واحد من عصير الليمون. تخلط جيدا ووضعها في خلاط لجعل عجينة غرامة. تنطبق هذه العجينة في جميع أنحاء المنطقة من الجلد أو عيب الوجه واتركها لتجف. يغسل. والاستخدام المنتظم يخفف من عيوب الجلد وندبة.

8. حزمة موز

غذاء مثاليا لوجه. لأنه لا يغذي الجلد ولكن أيضا إلى إزالة ندبة سحرية ، والجلد وصمة حب الشباب. أخذ الموز الناضجة ، وقشر الهريس إلى اللب. تنطبق على المنطقة من الجلد أو عيب الوجه واتركه لمدة 10 دقيقة. يغسل وجهه أو الجلد يخرج نظيفة وتألق يتغذى
كلها فوق الطبيعية أفضل علاج المنزلي للتخلص من حب الشباب أو البقع الجلدية أو أن أقول وداعا البقع الجلدية. إذا كان لديك عيوب قد ولى وكان لديك بعض تلون ندبة ولكن لا ، لا تأكل. هي احتمالات ، انها سوف تتلاشى مع مرور الوقت أو أيام.


Acne or Skin Blemishes - Learn How to Say Bye Bye to blemishes - How To Get Rid of Blemishes

Sometimes due to harmonal changes, lack of proper nourishment or even due to stress, your facial skin becomes patchy. Although considered to be primarily a torment of teenagers, blemish continue to provide plenty of angst in adulthood, and they can occur in varying degrees of severity.

Anyone with hormones changes can get acne or skin blemish and of course, we've all got hormones changes. You can easily get rid of your unwanted acne or skin blemish like never before. Wash your face whenever you come from outside your home or never go to bed without removing your make-up with antibacterial soap.To avoid acne or skin blemish, stay away from harsh and fragrances soaps. Don't use make-up products after it's expiration date.

Here are some Home remedy to bye bye blemishes or to get rid of skin blemishes:-

1. With Papaya Pack it's easy to say bye bye skin blemishes.

Take 2-3 slices of a ripe papaya and extract the pulp. Add to it one teaspoon of turmeric powder and one table spoon of fuller's earth. Mash together to form a paste. Apply generously on the patches and blemish area of the skin. Leave it to dry. Then rinse it off. Regular use, maybe thrice a week, helps to say bye bye blemishes.

2. How to get rid of skin blemishes with the helps Vinegar and Rosewater.

Take 2 tablespoon of vinegar and add one tablespoon of rosewater. Now add the juice of the cucumber. Stir well to form a lotion. Dab this lotion all over the patches and blemish area of the skin and let it dry. Repeat this procedure twice or thrice till the complete lotion has been used up in a day. This helps to remove skin blemishes if used regularly.

3. Dried Orange Peels

Take a few dried orange peels and powder them. Add 2 tablespoons cured to make a thick paste. Apply all over the acne blemishes area. Let it dry, then wash thoroughly with cold water. Helps to get rid of blemishes and scars.

4. Potato Pack say bye bye blemishes.

Take a raw potato, peel and grate it. Put the grated into a muslin piece and tie it tightly to form a pad. Rub this pad all over the face in the firm, circular motions for about 5 minutes and then wash your face. Alternatively you could directly rub potato slices all over the face, Helps to get rid of blemishes and scar.

5. Coconut Oil and Camphor.

In case of minor burns that leave scar or skin blemishes, this ia a good home remedy. Take 2 tablespoons of coconut oil and add it one teaspoon of camphor powder. Rub thoroughly into the burn mark, scar or skin blemishes at least 10 mintues before you bath. Use regularly for quick results. There will be a marked lightening of the scar or skin blemishes after a few days.

6. Carrot pack

Take 2-3 carrots and grate them after peeling. Boil the grated carrots in very little water till the water dries up. Cool and mash it. Apply this pack all the blemish area of skin or face. Leave it on for 10-15 mintues; gently rub it in before rinsing off. This helps to say bye bye blemishes.

7.Cucumber and Lime Juice

Take cucumber and grate it after peeling . To this add juice of one lime. Mix well and put it into a blender to make a fine paste. Apply this paste all over the blemish area of skin or face and let it dry. Wash off . Regular use will lightens the skin blemishes and scar.

8. Banana Pack

An ideal food for face. It not only nourishes the skin but also magically removes scar, skin blemish and acne. Take a ripe banana, peel and mash to a pulp. Apply over the blemish area of skin or face and leave it on for 10 minutes. Wash off and your skin or face come out sparkling clean and nourished
All above are best natural home remedy to get rid of acne or skin blemishes or to say bye bye skin blemishes. If your blemishes is gone and you have some discoloration but no scar, don't fret. Chances are, it will fade with time or days .

Check out some bye by
e blemish product
s

avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى