التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» فارس هذا الزمان
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:09 am من طرف dr.Moody

» الي فرعون مصر الصغير ....توفيق عكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:01 am من طرف dr.Moody

» وحشتنا ووحشنا صوت الفراعين
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:52 am من طرف dr.Moody

» صباحك منور ياعكاشه
الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:47 am من طرف dr.Moody

» أيات مباركات تم ذكر الملائكه فيها ولها فوائد رائعه وجليله
الأحد أكتوبر 15, 2017 4:12 pm من طرف dr.Moody

» أوارد جليله للاستغفار وفتح بيبان الرزق عظيمة الفائده
الأحد أكتوبر 15, 2017 2:46 pm من طرف dr.Moody

»  روحانية سورة يس المباركة الشريفه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:27 am من طرف dr.Moody

» دعاء سورة الواقعة كامل/حصريا هنا لا يوجد لا في مخطوطات و لا غيرها.....
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:21 am من طرف dr.Moody

» حزب النصر للامام الجيلاني رضي الله عنه
الخميس أكتوبر 12, 2017 10:18 am من طرف dr.Moody

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


النخالية البيضاء : النخالية الوردية : النخالية الحمراء شعري... الأسباب وطرق العلاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النخالية البيضاء : النخالية الوردية : النخالية الحمراء شعري... الأسباب وطرق العلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في السبت أكتوبر 08, 2011 9:15 am





الرئيسية : : النخالية البيضاء : النخالية الوردية : النخالية الحمراء شعري

النخالية ألبا -- الأسباب والأعراض وTreament لالنخالية البيضاء

اسم بديل : بقع بيضاء جافة

ما هو النخالية البيضاء؟

النخالية البيضاء هو اضطراب جلدي شائع مشابهة الأكزيما خفيفة جدا ، مما يسبب ، عديم اللون مستديرة أو بيضاوية ، والبقع من الجلد ناعما تحجيمها. عادة ما تحدث هذه البقع على الخدين. النخالية ألبا هو مرض جلدي مزمن يصيب بعض الأطفال عادة ما بين سن 6 الى 12.

ويمكن أيضا أن يكون النخالية البيضاء الخلط بينه وبين البهاق. ويمكن التمييز بين النخالية البيضاء من البهاق من الحدود للاضطراب rash.The هو الأكثر شيوعا في الأطفال والمراهقين. السبب غير معروف. يتم التعامل مع هذا الاضطراب symptomatically الكريمات الخاصة -- بقع واضحة عادة ، ولكن يحتمل ان تعود اليها. الجولة عدة أو بيضاوية متقشرة قليلا بقع تظهر الوردي ، وترك علامات باهتة عندما احمرار قد تلاشى. أحيانا يتم تغطية الطفح الجلدي رقائق رفيعة جدا تشبه الغبار الخفيف.

سبب النخالية البيضاء

سبب النخالية البيضاء غير معروف. ظهور الطفح الجلدي سوءا عندما يكون الجلد الجاف. ويعتقد كثير من الأحيان على أنها شكل خفيف أو الأكزيما. في أشهر الشتاء عندما يكون الجلد أكثر جفافا ، قد يكون طفح flakier. النخالية البيضاء هي أكثر ما يلفت الانتباه في الصيف عندما يحصل الجلد المحيطة تانر ، لأنه يبقى نفس اللون. لا يوجد علاج ضروري ، ولكن كريم الترطيب قد يحسن مظهر الجافة. إذا كانت البقع الحمراء أو حكة ، ويمكن تطبيق كريم الستيرويد الموضعي الخفيف لبضعة أيام.

أعراض النخالية البيضاء

النخالية البيضاء ويبدو سطحيا ، وردي شاحب الضوء على بقع بنية اللون مع غير النظامية ، والهوامش مقيدة سيئة. فمن جولة إلى بيضاوية الشكل ويمكن أن يكون لها حدود مرتفعة قليلا. بعض الأعراض شيوعا من النخالية البيضاء هي : --

بقع بيضاء صغيرة مستديرة أو بيضاوية ، وأخف من الجلد المحيطة (ناقصة الصباغ)
قد بقع حمر أو طفح بسرعة في الشمس.
سنتين إلى ثلاث بقع عادة ما تكون موجودة ، التي يبلغ قطرها من 5 إلى 30 مم. فإنها تميل إلى أن يكون موجودا في midforehead ، التلال وجني ، حول الفم والمناطق الحجاجية. اشتراك في الرقبة والجذع والظهر والأطراف ، وكيس الصفن يحدث أقل شيوعا.

علاج النخالية البيضاء

علاج طفح ليس من الضروري أنه سوف يعمل على حل من تلقاء نفسها. قد باستخدام مرطب أو الهيدروكورتيزون جعل البقع تزول بشكل أسرع. ومع ذلك ، حتى مع العلاج ، قد طفح يستغرق شهورا لحلها. إذا كانت البقع الحمراء أو حكة ، ويمكن تطبيق كريم الستيرويد الموضعي الخفيف لبضعة أيام.

الحظر عن النخالية البيضاء

Aviod أشعة الشمس المباشرة.


Home :: Pityriasis Alba :: Pityriasis Rosea :: Pityriasis Rubra Pilaris

Pityriasis Alba - Causes, Symptoms And Treament For Pityriasis Alba

Alternative name : Dry white patches

What is Pityriasis Alba ?

Pityriasis alba is a common skin disorder similar to very mild eczema , causing round or oval, colorless, finely scaled patches of skin. These patches usually occur on the cheeks. Pityriasis Alba is a chronic skin disorder that affects some children usually between the ages of 6 to 12.

Pityriasis alba can also be confused with vitiligo. Pityriasis alba can be distinguished from vitiligo by the border of the rash.The disorder is most common in children and adolescents. The cause is unknown. The disorder is treated symptomatically with special creams -- patches usually clear, but may return. Several round or oval slightly scaly pink patches appear, leaving pale marks when the redness has faded. Sometimes the rash is covered by very fine skin flakes resembling a light dust.

reason of Pityriasis Alba

The cause of pityriasis alba is unknown. The rash appears to get worse when the skin is dry. It is often thought of as a mild form or eczema. In the winter months when the skin is drier, the rash may be flakier. Pityriasis alba is most noticeable in the summertime when the surrounding skin gets tanner, because it remains the same color. No treatment is necessary, but a moisturizing cream may improve the dry appearance. If the patches are red or itchy, a mild topical steroid cream can be applied for a few days.

Symptoms of Pityriasis Alba


Pityriasis alba appears as superficial, pale pink to light brown macules with irregular, poorly circumscribed margins. It is round-to-oval in shape and can have slightly elevated borders. Some common symptoms of Pityriasis Alba are :-

Small white patches are round or oval, lighter than surrounding skin (hypopigmented)
Spots or rash may redden quickly in the sun.
Two to three macules are usually present, with a diameter of 5 to 30 mm. They tend to be located in the midforehead, malar ridge, perioral, and periorbital areas. Involvement of the neck, trunk, back, limbs, and scrotum occurs less commonly.

Treatment for Pityriasis Alba

Treatment of the rash is not necessary since it will resolve on its own. Using a moisturizer or hydrocortisone may make the patches go away faster. However, even with treatment, the rash may take months to resolve. If the patches are red or itchy, a mild topical steroid cream can be applied for a few days.

prohibition for Pityriasis Alba

Aviod
the direct sun ra
ys.

يتبع
avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النخالية البيضاء : النخالية الوردية : النخالية الحمراء شعري... الأسباب وطرق العلاج

مُساهمة من طرف dr.Moody في السبت أكتوبر 08, 2011 9:21 am




النخالية الوردية -- الأسباب والأعراض والعلاج


ما هو النخالية الوردية؟

النخالية الوردية هو مشترك ، والطفح الجلدي الذي يحدث في غير مؤذية الشباب. اسمها يعني أن الطفح متقشرة (النخالية) والوردي (الوردية).

النخالية الوردية عادة ما يستمر لمدة شهر أو نحو ذلك. النخالية الوردية عبارة عن طفح جلدي شائع نسبيا الذي يطرح الأولى مع التصحيح متقشرة الانفرادي ، عادة على الجذع العلوي ، والمعروفة باسم بقعة الطليعة.

النخالية الوردية عادة ما يتجنب الوجه ، على الرغم من بعض النقاط في بعض الأحيان ينتشر إلى الخدين. بقع بيضاوية اتباع خط الأضلاع مثل شجرة التنوب.

سبب النخالية الوردية

سبب النخالية الوردية غير مؤكد. بعض الأطباء يعتقدون أن سبب النخالية الوردية عن عدوى فيروسية أو بكتيرية. بعض الأدوية يمكن أيضا أن يسبب هذا الطفح. النخالية الوردية ليس معديا ، لذلك الناس مع هذا الطفح لا تحتاج إلى أن تبقى بعيدا عن الناس الآخرين.

أعراض النخالية الوردية

وتظهر الأعراض ، والناس خبرة الأحاسيس الأولية بما في ذلك الشعور بالضيق ، والحمى ، التهاب الحلق ، أو الصداع. تبدأ الأعراض مع بقعة واحدة ، جولة كبيرة تسمى "بقعة الطليعة" في الجسم ، وتليها أيام أو أسابيع في وقت لاحق من قبل مرتفعة قليلا الجولة متقشرة ذو حدين ، أو بيضاوية اللون الوردي النحاس البقع الملونة على الذراعين والجذع العلوي. بعض الأعراض شيوعا من النخالية الوردية هي : --

احمرار الجلد أو الالتهابات.
قد طفح جلدي ينتشر إلى أعلى الفخذين.
حكة في الجلد.
بقع تبدو مجعدة وفضفاضة في المركز.

علاج النخالية الوردية


الطفح الجلدي وعادة ما يذهب بعيدا من تلقاء نفسها. لا يمكن الشفاء منه العلاج ، ولكن الدواء يمكن أن تساعد في تخفيف الحكة. يمكن أن يزول الالتهاب والحكة خفيفة مع أدوية مضادات الهيستامين أو محلول الكالامين ، وأكسيد الزنك ، أو زيوت التشحيم خفيفة أخرى أو الكريمات المضادة للحكة. وينبغي أن تستخدم لطيف ، والسكتات الدماغية مهدئا لتطبيق المراهم ، منذ فرك قوي قد يؤدي إلى انتشار الآفات. الناس في بعض الأحيان مع النخالية الوردية أن تأخذ حبوب الستيرويد لتوضيح طفح بهم.

الحظر عن النخالية الوردية

قد المستحضرات المرطبة تساعد على تخفيف الجفاف.
تجنب استخدام الصابون حيث أن هذا يمكن أن تهيج الطفح الجلدي.
تجنب حروق الشمس.


Pityriasis Rosea - Causes, Symptoms And Treatment


What is Pityriasis Rosea ?

Pityriasis rosea is a common, harmless skin rash which occurs in young people. Its name means that the rash is scaly (pityriasis) and pink (rosea).

Pityriasis Rosea usually lasts for a month or so. Pityriasis Rosea is a relatively common skin rash that first presents with a solitary scaly patch, usually on the upper trunk, known as the Herald Patch.

Pityriasis rosea usually avoids the face, although sometimes a few spots spread to the cheeks. The oval patches follow the line of the ribs like a fir tree.

reason of Pityriasis Rosea

The cause of pityriasis rosea is uncertain. Some doctors believe that pityriasis rosea is caused by a viral or bacterial infection. Certain medicines also can cause this rash. Pityriasis rosea is not contagious, so people with this rash do not have to be kept away from other people.

Symptoms of Pityriasis Rosea

The symptoms appear, people experience preliminary sensations including fever , malaise, sore throat , or headache . Symptoms begin with a single, large round spot called a "herald patch" on the body, followed days or weeks later by slightly raised, scaly-edged round or oval pink-copper colored spots on the trunk and upper arms. Some of the common symptoms of pityriasis rosea are :-

Skin redness or inflammation.
The rash may spread to the upper thighs.
Itching on the skin.
The patches seem crinkly and loose in the centre.

Treatment of Pityriasis Rosea

The rash usually goes a
way on its own. No treatment can cure it, but medicine can help relieve the itching. Mild inflammation and itching can be relieved with antihistamine drugs or calamine lotion, zinc oxide, or other mild lubricants or anti-itching creams. Gentle, soothing strokes should be used to apply the ointments, since vigorous rubbing may cause the lesions to spread. Sometimes people with pityriasis rosea have to take steroid pills to clear up their rash.

prohibition for Pityriasis Rosea

Moisturizing lotions may help soften the dryness.
Avoid using soap as this can irritate the rash.
Avoid sunburn
.


avatar
dr.Moody
المدير العـــام
المدير العـــام

عدد الرسائل : 6414
الموقع : dr.Moody
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovelysense.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى